إيمان الحصري تكشف كواليس رحلتها مع المرض وكيف مهدوا لابنتها خبر وفاتها
تاريخ النشر: : الأحد، 05 ديسمبر 2021

إيمان الحصري تكشف كواليس رحلتها مع المرض وكيف مهدوا لابنتها خبر وفاتها

إيمان الحصري تروي لأول مرة تفاصيل أزمتها الصحية، حيث كشفت لإسعاد يونس رحلتها مع المرض ولحظات اليأس وفقدان الأمل، وكيف مهدت أسرتها لابنتها احتمالية غيابها عنهم للأبد، إليكم التفاصيل الخاصة بأول لقاء رسمي تظهر فيه.

وقالت الحصري في اللقاء: "نزلت أوضة العمليات سبع مرات وبنج كلي.. يا رب أرجع زي ما كنت كويسة.. كنت بقول لأخواتي أكيد كابوس.. وبدأ أهلي يجيبوا لبنتي حد يقولها إن مامتها مش هتبقى موجودة".

ظهور إيمان الحصري مع إسعاد يونس

الإعلامية إيمان الحصري تظهر في أول لقاء تلفزيوني لها بعد فترة غياب طويلة، ستحل ضيفة على برنامج صاحبة السعادة إسعاد يونس.

خلال البرومو الدعائي للحلقة، روت إيمان أنها دخلت غرفة العمليات 7 مرات، وتم تخديرها كليا في كل مرة تلجأ فيها لإجراء الجراحة.

وبسبب زيادة المضاعفات، فقدت لحظة الأمل، خاصة عندما وجدت المحيطين بها يسعون للتمهيد لابنتها بأنها لن تكون موجودة معهم.

إيمان الحصري وتقديم حفل افتتاح طريق الكباش

أول ظهور إعلامي لإيمان الحصري بعد هذا المرض كان منذ أيام قليلة، حيث شاركت في تقديم حفل افتتاح طريق الكباش بمحافظة الأقصر، وكان حضورها لافتا وسط صديقاتها المذيعات؛ حيث ارتدت فستانا أنيقا باللون الأزرق، وقدمت حفل الافتتاح مع خمس مذيعات أخريات، متزينةً بفستان أزرق اللون ذي أكمام طويلة، ليكون ذلك هو الظهور الأول لها بعد مرورها بأزمة صحية استلزمت خضوعها لأكثر من عملية جراحية استدعت سفرها للخارج لاستكمال العلاج..

وأعرب كثير من زملائها في الوسط الإعلامي وجمهورها، عن سعادتهم بعودتها من جديد، وتمنى كثير منهم أن تعود لبرنامجها التليفزيوني الذي كانت تقدمه قبل وعكتها الصحية.

وعكة إيمان الحصري الصحية

إيمان الحصري واجهت أزمة صحية كبيرة منذ عدة أشهر، فبعد دخولها غرفة العمليات لإجراء عملية دقيقة، أعلن الأطباء فشل هذه الجراحة، وترتب عليها عدد من العمليات الجراحية الأخرى.

تدهور وضع إيمان الصحي ترتب عليه دخولها غرفة الرعاية المركزة لتلقى أكبر قدر من الرعاية الصحية.

عمليات إيمان الحصري

وكشف شقيقها أن إيمان أجرت 7 عمليات جراحية خلال 20 يوماً لحل فشل العملية الأولى، وتردد خلال فترة علاجها أنها ستسافر لتلقي العلاج في الخارج، وذلك لأن أمل أسرتها كان كبير في قدرة الفريق الأجنبي في وقف النزيف المتسبب في سوء حالتها.

بعد فترة قصيرة من الاختفاء نشرت إيمان منشور عبر حسابها على فيسبوك، وأكدت أنها ما زالت تعاني من أزمات صحية رغم خروجها من المستشفى، وطالبت متابعيها بالاستمرار في الدعاء حتى تعود في أقرب وقت لعملها.

تفاصيل جراحة إيمان الحصري في ألمانيا

خضعت إيمان الحصري لعملية جراحية دقيقة، مع 5 من الأطباء الألمان في تخصصات مختلفة، نظراً لسوء وضعها الصحي الذي وصلت به ألمانيا.

تعرضت إيمان الحصري لكم من الأخطاء الطبية، خلال العمليات السابقة، وضع هشام عاشور والخبراء الألمان في وضع الذهول والدهشة.

استغرقت العملية الجراحية الدقيقة التي خضعت لها إيمان الحصري حوالي 6 ساعات ونصف ونجحت بنسبة 100%، وأحد الأطباء الألمان الذي شارك في إجراء العملية اعتذر منها بسبب الأخطاء الطبية الفادحة التي تعرضت لها مسبقاً.

وصرح الجراح أن الحالة الصحية لإيمان الحصري كانت سيئة جداً، وأنها نجت بمعجزة طبية حقيقية على كافة المستويات، واستمر وضع إيمان تحت الملاحظة الطبية للجراح المصري هشام عاشور وخمسة من الأطباء الألمان لمدة 3 أسابيع بعد العملية، حتى استقر الوضع بصورة تامة، لتعاود الظهور مجدداً.

بعد استقرار الوضع الحصري للإعلامية المصرية إيمان الحصري، من المفترض أن تواصل عملها من جديد وتعاود الظهور على شاشة التليفزيون مرة أخرى.

المزيد: