ابنتا أنجلينا جولي تخطفان الأنظار: ما قصة تكرار إطلالاتها؟
تاريخ النشر: : الأحد، 07 نوفمبر 2021

ابنتا أنجلينا جولي تخطفان الأنظار: ما قصة تكرار إطلالاتها؟

الأبناء يسيرون على خطى الآباء والأمهات حتى في اختيار الإطلالات، هكذا ظهرت ابنتا النجمة العالمية أنجلينا جولي على السجادة الحمراء بإطلالات والدتهما من جديد.

أنجلينا جولي على السجادة الحمراء مع أبنائها

النجمة العالمية أنجلينا جولي لها عدد من الإطلالات الأنيقة على السجادة الحمراء لا تُنسى، وحاولت واحدة من أبنائها إعادة الظهور بإطلالة شهيرة لأنجلينا خلال مشاركتها معها في العرض الأول لفيلم Eternals الذي شاركت في بطولته، والذي أقيم حفله الخاص في مدينة لوس أنجلوس قبل أسبوعين تقريباً.

ولفت تناسق إطلالات أنجلينا مع أبنائها الأنظار ، فظهرت النجمة العالمية محاطة بخمسة من أبنائها وهم: مادوكس الذي يبلغ من العمر عشرين عاما، وفيفيان التي تبلغ من العمر ثلاثة عشر عاما، وشقيقها التوأم كنوكس.

ابنتا أنجلينا جولي بنفس فستانها

أما شيلوه التي تبلغ من العمر خمسة عشر عاما فارتدت ثوبا متعدد الأطوال باللون البيج، أما ابنتها زهارا التي تبلغ من العمر ستة عشر عاما فاختارت أشهر الإطلالات التي سبق أن ظهرت بها جولي.

واختارت زهارا ثوبا فضيا يحمل توقيع المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب، وسبق أن ارتدته والدتها، أنجلينا جولي خلال حفل الأوسكار عام 2014.

كما ظهرت شيلوه مع والدتها على السجادة الحمراء وهي مرتدية فستان أنجلينا المطبوع باللونين الأبيض والأسود، وحمل توقيع ديور ضمن مجموعة خريف وشتاء 2019، ولكن شايلوه قامت بتعديل التصميم ليكون أقصر من تصميم الفستان الأصلي وتم ربطه عند الكتفين.

وكانت أنجلينا جولي قد ارتدت هذا الفستان عام 2019، أثناء الترويج لفيلمها Maleficent: Mistress of Evil.

أنجلينا جولي وأبنائها

ولم يكن جديدا على أنجلينا جولي ظهور أبنائها بجوارها على السجادة الحمراء فكانت دائما ما تصطحب أحدهم في الظهور معها حتى قبل انفصالها عن زوجها النجم العالمي براد بيت، ويعيش الأبناء حاليا مع والدتهم أنجلينا جولي التي نادرا ما تظهر من دونهم

انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت

وانفصلت جولي عن زوجها براد بيت في عام 2016 بعد علاقة حب بدأت في عام ألفين وخمسة وكانت تلك العلاقة السبب في انفصال براد بيت عن زوجته جينيفر أنيستون وبين جولي وبيت قضايا حول ممتلكاتهما وقضايا لحضانة أبنائهما الستة.

وعلاقة براد بيت بأبنائه بها الكثير من المشاكل والتوتر، خاصة ابنه الأكبر مادوكس، الذي قيل إنه سبب انفصاله عن أنجلينا، وذلك بعد مشادة كلامية بين براد بيت ومادوكس وهو مخمور.

وبتدخل أنجلينا تطور الأمر ووصل إلى طلبها الانفصال، فعلاقة براد بيت بأبنائه من البداية لم تكن جيدة.

فوفقا لتصريحات أنجلينا جولي بعد الانفصال، فقد اتخذت هذا القرار من أجل حياة أفضل لأبنائها، وطوال الفترة الماضية، حاولت أنجلينا أن تعمل على شفائهم من الناحية النفسية بسبب المشاكل الأخيرة.

تبرؤ ابنة براد بيت منه

ظهرت خلال الفترة الماضية، بوادر وعلامات تشير إلى أن خلافات النجم براد بيت وزوجته السابقة النجمة أنجلينا جولي، قد انتقلت إلى الأبناء، إذ قامت ابنته شيلوه صاحبة الـ 14  عاما بالتبرؤ من أبيها.

وهذا التصرف جعل اسم براد بيت يتصدر الترند، بعدما أصبح موقفه سيئا مع أبنائه، وإليكم قصة خلاف براد بيت مع زوجته حول حضانة أبنائه الستة، والسبب وراء تصرف شيلوه.

حيث 

قامت شيلوه بتجاهل والدها وحذف لقبه من بياناتها الشخصية على حساباتها عبر السوشيال ميديا وألغت متابعته.

وهذا التصرف يدل على خسارته مكانته عند أبنائه، وخاصة أن شيلوه كانت الأقرب إليه من بين أبنائه.

وكان من المتوقع أن يضعف هذا التصرف موقفه في المعارك القضائية بينه وبين أنجلينا حول حضانة الأبناء، إلا أنه حصل بعدها على حضانة مشتركة مع طليقته.

المزيد: