ارتباط أمينة خليل وتامر هاشم يثير الجدل: ما القصة؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021

ارتباط أمينة خليل وتامر هاشم يثير الجدل: ما القصة؟

أثارت الفنانة أمينة خليل الجدل حول ارتباطها بمطرب كايروكي، والذي رافقها على الريد كاربت في حفل ختام مهرجان الجونة، كما بدت إطلالتهما متناسقة بشكل لافت للانتباه، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل ارتباط أمينة خليل.

أمينة خليل وتامر هاشم في الجونة

ظهرت أمينة خليل برفقة المطرب تامر هاشم، وهو أحد أعضاء فرقة كايروكي على ريد كاربت مهرجان الجونة.

التقطت الكاميرات الكثير من الصور لهما وظهر في بعضها علامات تكشف وجود علاقة رومانسية بينهما.

وكان اللافت للانتباه ارتداء أمينة فستانا أسود أنيقا تناسب بدرجة كبيرة مع البدلة السوداء التي ظهر بها تامر هاشم، بالإضافة إلى وصولهما معا إلى الحفل في سيارة واحدة.

التساؤلات والجدل بدأت بعد أن ظهرت أمينة خليل منذ بداية وصولها إلى الحفل ووصولها إلى السيارة يرافقها تامر هاشم ممسكًا بخصرها منذ بداية التقاطهما الصور بعد نزلوهما من السيارة وصولًا للحظة التقاطهما الصور على الريد كاربت

واجهت أمينة خليل أنباء ارتباطها بتامر منذ عامين تقريبا، وكان السبب في ذلك ظهورهما معا في إحدى المناسبات الخاصة، وصورهما المتداولة وقتها التي كشفت عن تطور العلاقة بينهما.

خطوبة أمينة خليل السابقة

أمينة خليل كانت مرتبطة بالمهندس عمر طه، لكنها انفصلت عنه منذ فترة من دون إعلان أي أسباب وراء هذا القرار.

وبسبب رفض أمينة خليل الكشف عن أسباب الانفصال عن خطيبها السابق، فقد زادت الشكوك الآن حول ارتباطها مؤخراً خاصة بعد أن عادت إلى الأذهان الصورة التي انتشرت منذ عامين لها مع تامر هاشم عندما ظهرا معاً في صورة ينظران لبعضهما البعض بنظرات رومانسية ممسكا بخصرها في إحدى المناسبات الخاصة بهما، وأتت تلك الجملة بعد تصريحها أن خطوبتها ستكون قريبا، قبل بدء تصوير فيلم حظر تجول مع الفنانة إلهام شاهين.

وبعد ظهورها مع تامر هاشم تصدرت صورهما الكثير من صفحات السوشيال ميديا، وردد البعض أنه خطيبها الجديد، وحتى الآن لم ترد أمينة على هذه الأنباء لا بالنفي ولا بالإثبات.

إطلالة أمينة خليل في مهرجان الجونة

وظهرت أمينة خليل بفستان طويل كب باللون الأسود اللامع، الجمالي حيث جاء الفستان بتصميم مختلف من الأسفل ومنفوش، واختارت عليه حقيبة باللون الرمادي وحذاء بنفس اللون مما يتناسب مع إطلالتها ، واعتمدت على تسريحة شعر انسيابية ناعمة فقامت بترك خصلات شعرها منسدلة عبر أكتافها ووجهها، وهو ما يتناسب مع إطلالتها، ووضعت بعض اللمسات الناعمة من المكياج الجذاب، بوضع الآي لاينر والكحل الأسود والماسكرا، والآي شادو بالألوان الترابية ، مع أحمر شفاه باللون الكشمير الناعم.

واعتمدت أمينة خليل في إطلالتها الساحرة على الإكسسورات المميزة، حيث اختارت قرطين ناعمين وكولية وأساور وخواتم باللون الفضي اللامع ، وهو ما يتناسب مع تفاصيل إطلالتها

مشوار أمينة خليل

أمينة خليل من أشهر نجمات جيل الشباب، حققت شهرة كبيرة رغم صغر مشوارها الفني، بدايتها كانت عندما اكتشفها المخرج مروان حامد ورشحها للظهور في مسلسل شربات لوز.

فحققت بعدها نجاحات كبيرة في السينما والدراما، وارتبط اسمها منذ فترة بالفنانة حورية فرغلي التي كشفت عن صلة قرابة بينهما وعاتبتها لعدم السؤال عنها.

من جانبها أوضحت حورية فرغلي أنها ولدت وعاشت خارج مصر، فلمّا عادت إلى بلدها علمت بأن أمينة خليل قريبة جدتها من بعيد، وهي معترفة بذلك ولم تقل أكثر منه.

تابعت حورية أنها فقط كانت تتمنى بعد الوحدة التي عانت منها طوال عمرها، أن تجد سندًا لها من عائلتها خاصة أنهما يعملان بالفن معًا، ومع الوقت والأزمة الصحية التي مرت بها، وجدت أن هناك بعض الفنانات يسألن عليها، بينما لم تسأل أمينة أبدا، لذلك فقد تأثرت قليلا بعدم سؤالها.

ردت أمينة على تصريحاتها وقالت إنهما ليستا ابنتي خالة وإن علاقة القرابة بينهما بعيدة، وأكدت عدم تواصلها معها.. لا قبل عملها في الفن ولا بعده.

المزيد: