استلهمي أفكارا أنيقة لديكور منزلك: جولة في بيت كارن وازن
تاريخ النشر: : الأحد، 19 سبتمبر 2021

استلهمي أفكارا أنيقة لديكور منزلك: جولة في بيت كارن وازن

يتابع الجمهور بشغف، تصاميم منازل المشاهير، خاصة لو كانوا ضمن قائمة متابعتهم المفضلة، ويصبح الأمر أكثر شغفاً، لو كان هؤلاء المشاهير يحملون ذوقاً رفيعاً خاصاً في ترتيب منازلهم، مظاهر الترف وتباين الأذواق يسحر أعين الجماهير، وهناك من يحب تجديد بيته على أساس ما قد يراه ويعجبه لدى أحد المؤثرين فيه.

تفضل الفاشونيستا اللبنانية كارن وازن البساطة والأناقة دائما، وهو ما يظهر في اختيارات الأزياء الخاصة بها، وفي ديكور منزلها، تعالوا نأخذكم في جولة سريعة في منزل مدونة الموضة كارن وازن.

نظرة سريعة على منزل كارن وازن

تعشق كارن وازن الفن والموسيقى، ويتصدر منزلها بيانو خشبي رائع يمتاز بنقوش تجمع بين الكلاسيكية والحداثة.

اختارت كارن وازن للأسقف ديكورات بسيطة من الجبس بخطوط مستقيمة وبسيطة تتلاءم مع طابع البساطة الذي اختارته لديكور المنزل.

والطابع البسيط والعصري نفسه هو ما ميز الإطارات الخشبية الموجودة على الجدران، في لمحة كلاسيكية جذابة، منحت منزلها طابعاً خاصاً من الرقي والأناقة.

كما سيطر اللون الأبيض ودرجات الأخشاب الطبيعية على الديكور بالكامل، وهو ما منح المنزل طابع الراحة والسكينة، خاصة وأن المزيج بين اللونين جاء في منتهى الأناقة، وبدا المنزل كلوحة متناسقة من الألوان المريحة للعين.

غرفتا الجلوس والمعيشة في منزل كارن وازن

ولدى كارن وازن غرفتا جلوس: واحدة باللونين البيج والأحمر، تقابلها غرفة أخرى باللون البيج الذي يخلق جوا مريحا في الغرفة، ويعطيها مظهرا أنيقا، بالإضافة إلى أن غرف المعيشة باللون البيج تبدو كبيرة في المنازل الكبيرة وكذلك في الشقق الصغيرة.

وصممت كارن وازن طاولة السفرة الخاصة بها، في مزيج بين الخشب والمخمل، والذي كان موضة متصدرة قبل سنوات قليلة، وهي ما تعطي إحساساً بالفخامة والرقي وكذلك الراحة.

أما السجاد فقد اختارته كلاسيكيا؛ ما منح لمسة فخمة تجمع بين الأصالة والمعاصرة، وموضة السجاد الكلاسيكي لا تبطل أيضاً بعكس بعض الأنواع الحديثة التي قد تبطل سريعاً، يظل الكلاسيك محتفظاً بقيمته العالية على مر الزمان.

غرفة نوم بنات كارن وازن

غرفة نوم بناتها، التي نالت استحسان المتابعين، أتت أيضا باللون الأبيض مع بعض اللمسات الملونة في الديكور، وسجادة بدرجات ألوان الباستيل، تضفي طابعا مرحا على الغرفة، كما أن استخدامها في كسر حدة اللون الأبيض كان موفقاً، وملائماً لعمر ابنتيها ولطبيعة كونهما فتاتين أيضاً.

تستقبل كارن ضيوفها في البداية على ممر خشبي باللون الرمادي، قبل الوصول إلى الباب الرئيسي إلى المنزل ذي اللون الأبيض، مع فسحة مزروعة بالغازون أو العشب الأخضر على الجانبين.

ودائماً ما تشارك الفاشينستا الشهيرة، صور وفيديوهات من هذه الفسحة حيث يلعب أطفالها الثلاثة بألعابهم المختلفة، أمام المنزل.

غرفة نوم كارن وازن

اختارت كارن أن تكون غرفة نومها بيضاء بالكامل مع غرفة ملابس من اللون نفسه، وهذا ما يمكن ملاحظته من خلال الصور والفيديوهات التي تقوم بمشاركتها مع متابعيها.

اللون الأبيض في غرف النوم هو خيار رائع للسيدات اللاتي يفضلن أن ينعمن بنوم هادئ، بعيداً عن التوتر والمبالغة في تداخل الألوان التي قد تضفي إحساساً مزيفاً بالبهجة المؤقتة في البداية، ولكن بعد ذلك تمل العين من رؤيتها، بعكس الأبيض الذي يعزز الشعور بالسلام النفسي والراحة في وقت النوم.

وكارن وازن، هي أم لثلاثة أطفال صغار، ابنها جورج هو الأكبر، وكارلي وكاي هما التوأم الأصغر، وأصبحت الفاشينستا اللبنانية خلال السنوات الماضية، واحدة من أبرز مدونات الموضة في الشرق الأوسط، لما تبذله من جهد في العناية بمنزلها وتنسيقه والعناية بثلاثة أطفال في سن صغيرة، وتعتبرها عدد كبير من الفتيات والسيدات، أيقونة من أيقونات الموضة في الوطن العربي.

المزيد: