السر وراء شهرة بيكا ميلانو بمجنونة الكيك
تاريخ النشر: : الأربعاء، 19 يوليو 2023

السر وراء شهرة بيكا ميلانو بمجنونة الكيك

تقدم بيكا الكثير من الكعك الغريب في التصميم ولكن في نفس الوقت يتميز بمذاقه وطعمه اللذيذ، وطالما كانت شغوفة بفن الطهي وتقضي أوقات كثير مع عائلتها فيما يتعلق بهذا المجال فكانت بيكا ووالدتها يصنعان الكعكة والحلويات حتى يتمكنان من بيعها في الحي.

 ولأن الطبخ مرتبط بشكل غير مباشر بالكيمياء والتفاعل بين المكونات قررت بيكا ميكانو تدرس الصيدلة ولم تكن تتخيل أنها ستصبح واحدة من أكبر وأشهر صانعي الكيك بهذا الشكل الفريد والمثير وطعمه الميز.

كما أنها استطاعت أن تصبح أشهر وأقوى صانعة كيك في البرازيل وتسلمت الجائزة لتفوقها في صناعة أغرب وأفضل أشكال الكيك بالإضافة إلى تميزها.

أغرب تصميمات الكيك

 استطاعت ميلانو أن تصنع قوالب مختلفة من الكيك بأحجام وأشكال غريبة مثل السيارة وفستان الزفاف وكتب مرصوصة فوق بعضها البعض وصممتها بدقة عالية يجعل من الصعب تصدق أنها عبارة عن كيك فقط.

 تقول بيا فن الطهي مثل أي مهنة أخرى له تغييرات متكررة والقدرة على مواكبة التطورات هو إنجاز يومي يعزز النمو المهني ويعزز الحياة المهنية وتعد شهرتها الأبرز بكعكة الزفاف الحصرية والفريدة من نوعها في جميع أنحاء البلاد.

بيكا ميلانو

 ولكي تبدع فيها عليها أن تفهم أسلوب الزوجين والعناصر المهمة بالنسبة لهما، الخطوة التي تتطلب الكثير في البداية حيث تفهم التفاصيل التي تعكس شخصية الزوجين بالإضافة إلى قصة حياتهما، بعدها تأتي الخطوة التالية المتعلقة برسم الكعكة والتحقق من البنية التي تحتاجها لإنتاجها.

 فكعكة الزفاف لحظة مهمة في حياة العروسين لذا يجب أن تكون بتصميم ينطوي على قدر كبير من المسئولية ولا يمكن أن يحدث خطأ بها، وبهذا التفكير صنعت قالب كيك على شكل سيارة بدرجة كان من الصعب التفرقة بين الكعكة والسيارة.

المزيد: