مريم الخشت تكشف السر وراء تأجيل حفل زفافها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 12 يونيو 2024

مريم الخشت تكشف السر وراء تأجيل حفل زفافها

أعلنت مريم الخشت السبب وراء تأجيل حفل زفافها، وذلك بسبب أن التاريخ المتفق عليه لم يناسب مواعيد التحضيرات التي تقوم بها. إليك التفاصيل الكاملة لحفل الزفاف المتوقع للنجمة الشهيرة.

حتى الآن لم تحسم الفنانة الشهيرة عن الموعد النهائي للاحتفال بزواجها. وكشفت الفنانة مريم الخشب السبب وراء تغيير موعد زفافها الذي كانت حددت تاريخه في وقت سابق مؤكدة على أن هناك العديد من الترتيبات والتفاصيل قبل الزفاف. 

 زفاف مريم الخشت

وبسبب ضيق الوقت لم تستطع مريم الخشت الانتهاء من كل الأمور التي تريدها. سواء في تجهيز منزل الزوجية أو حتى في الإطلالة التي تتمنى الظهور بها يوم الزفاف.

أكدت مريم أن موعد الزفاف جعلها تشعر هي وزوجها بضغط كبير. لذلك قررت هي وزوجها استكمال كافة التحضيرات اللازمة، وبعدها سيتم تحديد الموعد المناسب لحفل الزفاف. 

ولمريم الخشت شعبيتها الكبيرة ليس فقط بسبب موهبتها التي تألقت بها وحفرت بها اسمها بحروف من ذهب في فترة قصيرة، وإنما بسبب أيضاً عفويتها وشخصيتها المختلفة، فلا زالت تحتفظ الفنانة الشهيرة بملامحها الطبيعية دون لجوء للتجميل، فضلاً عن أن لقاءاتها التليفزيونية تبرز الكثير من المواهب ومن بينها موهبة التقليد، فضلاً عن براعتها في اللغة بتمكن ملحوظ.

 وقدمت مريم الخشت في مشوارها الفني الكثير من الأدور بينها دورها في مسلسل حتى لا تطفئ الشمس وهو الدور الذي كان بوابتها لدخول عالم التمثيل، لتبدأ بعد ذلك الفنانة الشهيرة مسيرتها الفنية التي أبرزت فيها موهبتها ببراعة وخطفت بها القلوب بعفويتها.

خطيب مريم الخشت

مريم الخشت احتفلت في يونيو 2023 بخطبتها على أباظة رئيس قسم الترفيه في كايرو جاز. وأقامت حفلا بسيطا اقتصر حضوره على الأهل وأصدقائها المقربين. وكشفت مريم كواليس إخبار والدها بقصة حبها، وأكدت أنه احترم مشاعرها وطلب مقابلة على أباظة. 

وبعد الخطوبة شاركت مريم الخشت مجموعة من الصور من حفل خطبتها عبر  حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام من خلال خاصية القصص المصورة،  وظهرت الفنانة الشهيرة وهي تستعرض خاتم خطبتها مع خطيبها.

وكشفت الصور عن تفاصيل الإطلالة الراقية للفنانة الشابة، والتي اعتمدت على  إطلالة بسيطة عبارة عن فستان باللون الأزرق السماوي وحذاء بنعل شفاف  استبدلته بعد ساعات بحذاء آخر رياضي لسهولة الحركة به.

 كما نشرت الكثير من الصور الأخرى التي كشفت عن حضور حفل خطوبة مريم الخشت، ليتبين من الصور أن الحفل ضم دائرة صغيرة من الأهل والأصدقاء بينهم الفنان كريم قاسم، وعدد من الأصدقاء الآخرين.

وخلال لقائه الأول بوالدها نشأت بينه وبين والدها الشيف عماد الخشت علاقة صداقة قوية ووافق على إتمام الخطوبة لم تستغل مريم الخشت شهرة والدها في دخول عالم الفن. واعتمدت على موهبتها في الدوبلاج الصوتي والتمثيل. وخلال فترة قصيرة حققت شهرة كبيرة وأصبحت واحدة من أهم نجمات جيلها. حيث تمتلك الكثير من المواهب فهي ليست مجرد ممثلة فقط وإنما دخلت من بوابات ديزني بموهبة أثبتت براعتها.

المزيد: