القصة الكاملة لارتباط عمر كمال وشيماء مغربي: هل حددا موعد الزفاف!
تاريخ النشر: : الجمعة، 10 ديسمبر 2021 آخر تحديث: : الإثنين، 31 أكتوبر 2022

القصة الكاملة لارتباط عمر كمال وشيماء مغربي: هل حددا موعد الزفاف!


ظهر عمر كمال مؤخرا في لقاء ببرنامج et  بالعربي ورد على أنباء ارتباطه بشيماء مغربي وقال: "ممكن يكون فيديو كليب جديد أو فيلم أو خطوبة.. الله أعلم، هنعرف الحقيقة الأيام الجاية". 

وخلال الأيام الماضية أثار مطرب المهرجانات المصري عمر كمال جدلًا جديدًا وتساؤلات بين الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي حول حقيقة خطبته على المطربة شيماء المغربي.

ورغم انتشار صور لهما وهما يرتديان دبل الخطوبة وتعليقه عليها ب"انت قلبي" لكنهما حتى الآن يشوقان الجمهور لطبيعة العلاقة بينهما. 

خطوبة عمر كمال وشيماء مغربي

وكان نشر  عمر كمال صورة تجمعه بشيماء مغربي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Facebook ويظهر في الصورة عمر كمال وشيماء مغربي وهو يحمل باقة زهور حمراء.

كتب كمال معلقًا على الصورة "مفيش مبروك" وهو الأمر الذي أثار جدلًا بين الجمهور. كما نشرت شيماء مغربي الصورة عبر حسابها وكتبت معلقة ايضًا "مفيش مبروك" ما جعل البعض يتساءل عن حقيقة الصورة وهل هي خطبة أم عمل فني جديد يجمعهما سويًا، كما كتب البعض معلقًا "عمر كمال لقى شيماء" في إشارة منهم لأغنية "شيماء".

في المقابل مصدر صحفي أكد أن الثنائي قاما بقراءة الفاتحة بالفعل وعقد القران في السادس عشر من ديسمبر الجاري والزفاف سيقام في إحدى الفيلات بدلا من أحد الفنادق

الهجوم على عمر كمال

واجه عمر كمال الأيام الماضية هجوما كبيرا بعد حفله الأخير ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية بعدما اتهمه البعض بالإساءة لمصر بعد تغيير كلمات أغنيته بنت الجيران إلى تمور وحليب بدلا من خمور وحشيش.

رد عمر على الاتهامات وأكد أن حديثه مع الجمهور السعودي تم فهمه بطريقة خاطئة وكأنه قال إن السعودية أرض مقدسة ومصر ليست كذلك. وقال إنه اختار تمور وحليب لأنها المشروب الأشهر في السعودية.
واجه عمر كمال التحقيق في نقابة المهن الموسيقية. وقال أن أعضاء المجلس تفهموا وجهة نظره في تغيير كلمات الأغنية. 

وأصدرت النقابة بيان قالت فيه: "في آخر حفلات المطرب عمر كمال في المملكة العربية السعودية حينما سُئل عن سبب استبدال كلمتي خمور وحشيش بتمور وحليب في أغنيته الشهيرة قال أنا واقف على أرض طاهرة، علما بأن الفنان هاني شاكر طلب منه تغيير هذه الكلمات من قبل لخطورتها على القيم والأخلاق وأنها تترسخ في وجدان النشء وعليه".

وأضافت: "يستنهض الفنان هاني شاكر ونقابة المهن الموسيقية كل المصريين والقوى المدنية والشعبية والرقابية والتشريعية بمواجهة كل من يحاولون النيل من قداسة الوطن والعبث في مقومات وجود الفضيلة والأخلاق كلا في موقعه والتصدي لكل ما هو مسف ورديء على الساحة الفنية وخطورته على مستقبل أجيال قادمة لها كل الحق في فن نظيف".

وتم حل الخلاف بشكل نهائي، خاصة أنه لا يوجد ضده أي إثبات كما تم الاتفاق وقتها على إصدار بيان لصالح عمر كمال. 

وكشف عمر عن كواليس حديثه مع هاني شاكر. فقال إنه وجه له بعض النصائح بعد التحقيق وطالبه بالتوقف عن الرقص على المسرح وطالبه بالالتزام بسلوكياته وحديثه أثناء تواجده على المسرح.

عمر كمال واحد من أشهر مطربي المهرجانات الشعبية بدأ عمر مشواره الفني من خلال الغناء الرومانسي لكنه لم يحقق شهرة كبيرة إلا بعد دخوله عالم المهرجانات الشعبية. 

وكانت أولى أغانيه مساء النقص. وأعلن عمر حبه لتقديم هذا اللون الغنائي الذي حقق شهرة كبيرة في مصر خلال السنوات الماضية. 

وأكد أنه يقبل تصنيفه كمطرب مهرجانات لأنه لون غنائي يحبه كثير من الشباب. ورفض هجوم البعض على هذا اللون الغنائي. 

وطالب الجميع بتقبل وجود مطربي المهرجانات. وفي نفس الوقت طالب بضرورة الالتزام بالكلمات المناسبة. 

المزيد: