كواليس صور زفاف عمر كمال وشيماء مغربي التي أثارت الجدل
تاريخ النشر: : الإثنين، 06 ديسمبر 2021

كواليس صور زفاف عمر كمال وشيماء مغربي التي أثارت الجدل

تصدر مطرب المهرجانات عمر كمال، محركات البحث مؤخراً لعدة أسباب، كان أبرزها أزمة تغيير كلمات مهرجان بنت الجيران في حفله الأخير بالمملكة العربية السعودية، ثم إيقافه المؤقت عن الغناء قبل تصالحه مع نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، وذلك بعد التحقيق معه في النقابة على هامش هذه الأزمة، لتمر أيام قليلة قبل أن يفاجئ جمهوره من جديد.

عمر كمال يثير الجدل بظهوره مع المطربة شيماء مغربي، اعتقد البعض أن الصور تكشف عن ارتباطهما عاطفيا، إليكم في هذه الحلقة حقيقة ارتباط عمر كمال.

كواليس صور زفاف عمر كمال وشيماء مغربي

أثار عمر كمال الجدل حوله من جديد، فنشر مؤخرا عبر حسابه على إنستقرام صورة جمعته بالمطربة شيماء مغربي.

وعلق عمر كمال عليها قائلاً: "مفيش مبروك ولا إيه؟"، وتفاعل متابعوه مع الصورة وظن البعض أنهما في علاقة عاطفية سيعلنان عنها قريبا.

خاصة أن الثنائي ظهرا بملابس زفاف بيضاء وكانت شيماء تمسك بوكيه ورد كبيرا لونه أحمر، وبعد دقائق أعلن عبر حسابه على فيسبوك ارتباطه بها، ونشر صورا جديدة لهما وهما يرتديان الدبلتين.

وعلق على الصورة قائلا: "إنت قلبي"، وتفاعل متابعوه مع الصور وحرصوا على تهنئته وتمنوا له حياة سعيدة.

ولم يكشف عمر أي تفاصيل إن كان بالفعل حفل زفاف حقيقيا أم مشهدا من كليب جديد.

أزمة عمر كمال بسبب بنت الجيران في السعودية

وواجه عمر كمال الأيام الماضية هجوما كبيرا بعد حفله الأخير ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية، بعدما اتهمه البعض بالإساءة لمصر بعد تغيير كلمات أغنيته بنت الجيران إلى تمور وحليب بدلا من خمور وحشيش.

وقال البعض إنه يحرض الشباب المصري على القيام ببعض السلوكيات السيئة بسبب ما يقدمه.

رد عمر على الاتهامات وأكد أن حديثه مع الجمهور السعودي تم فهمه بطريقة خاطئة كأنه قال إن السعودية أرض مقدسة أما مصر فلا، وقال إنه اختار تمور وحليب لأنها المشروب الأشهر في السعودية.

وتابع في حديثه: "أنا أهنت مصر في إيه؟.. هزاري مع الجمهور السعودي أتفهم غلط وكأن قلت إن السعودية أرض مقدسة ومصر لأ.. وجدوها اسقاط.. أنا مقولتش كدا ومش مسؤول عن أي صفحة كوميك كتبت كدة.. وده فوتوشوب.. أنا قولت بهرج مع الجمهور السعودي.. وقولت تمور وحليب لأن السعودية معروفة بالتمر والقهوة العربي، وفي الحرم بيستقبلونا بالحليب".

وأضاف: "أنا مقولتش السعودية أرض مقدسة ومصر أرض وحشة.. السعودية على رأسنا وبنحبها وبلدنا أشرف من الشرف.. ومحدش معاه فيديو يثبت إني بقول الكلام ده... الفنان عبدالحليم حافظ، كان عامل أغنية اسمها قولوا له، ولما راح السعودية غير الكلمات الخاصة بالأغنية هناك وقال روحوا له روحوا له المدينة ويقصد بها النبي.. هنروح لعبد الحليم ونقوله أصل إنت كنت بتغني غزل ودلع في مصر وروحت هناك تغني أغاني دينية وموشحات.. لا طبعا متتحسبش كدة، والموضوع كان هزار مع الناس.. أنا بحترم نفسي وبلدي والمسرح اللي أنا بكون واقف عليه، وكان الأولى الناس ترجع لي وتتأكد قبل ما توجهلين تهمة إني أسأت لبلدي".

التحقيق مع عمر كمال في نقابة المهن الموسيقية ونصيحة هاني شاكر له

خضع عمر كمال لتحقيق في نقابة المهن الموسيقية، وقال إن أعضاء المجلس تفهموا وجهة نظره في تغيير كلمات الأغنية، وتم حل الخلاف نهائيا خاصة أنه لا يوجد ضده أي إثبات.

كشف عمر عن كواليس حديثه مع هاني شاكر، فقال إنه وجه إليه بعض النصائح بعد التحقيق. وطالبه بالتوقف عن الرقص على المسرح. وطالبه بالالتزام في سلوكياته وحديثه أثناء وجوده على المسرح.

المزيد: