القصة الكاملة لتهديد بوراك أوزجيفيت بالسجن 4 سنوات
تاريخ النشر: : الأربعاء، 02 فبراير 2022

القصة الكاملة لتهديد بوراك أوزجيفيت بالسجن 4 سنوات

فهرس الصفحة

تهمة بوراك أوزجيفيت

بوراك أوزجيفيت

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين

بوراك أوزجيفيت وقيامة عثمان

ارتبط المشاهد العربي بالنجوم والممثلين الأتراك، حيث قدمت الدراما التركية على مدار السنوات الماضية مجموعة من الأعمال الناجحة التي وطدت العلاقة بين هؤلاء الممثلين والمشاهدين العرب، وتابع كثيرون قضية تهديد النجم التركي الشهير بوراك أوزجيفيت بالسجن أربع سنوات.. فيا ترى ما السبب؟

بوراك أوزجيفيت متهم بالتعدي اللفظي

قالت وسائل إعلام تركية إن من المتوقع أن يسجن الممثل التركي ​بوراك أوزجيفيت بسبب اتهام أربعة أشخاص له بتعديه عليهم بالألفاظ في كواليس تصوير المؤسس عثمان في شهر ديسمبر 2020.

وذكر العمّال الأربعة أنّ بوراك خرج من خيمته خلال فترة الاستراحة وشتمهم، ثمّ عاد إلى خيمته وبعد وقت قصير عاد وخرج ووبّخهم مجدّداً وأهانهم.

كما  ذكرت الصحف التركية أن بوراك قد يواجه عقوبة السجن لمدّة 4 سنوات، بسبب شتم وإهانة أربعة من العاملين في موقع تصوير مسلسل المؤسّس عثمان، مضيفة أنّ الشهود أدلوا بإفاداتهم في المحكمة وأكّدوا الادّعاء الموجّه ضدّه.

وحاول بعض الأشخاص التوسط لوجود حل للأزمة بعيدا عن القضاء، لكن لم تأت الواسطة بنتيجة، وكان هناك بعض الشهود الذين أكدوا الواقعة مما صعب موقف بوراك، بحسب موقع ntv.

وجهز المدعي العام لائحة اتهام أكدت وجود شبهات كافية ضد بوراك وطلب سجنه، على أن يقف بوراك أمام القاضي خلال الأيام المقبلة.

وكان نفى بوراك أوزجفيت التهم التي وجه خلال لقاء صحافي، موضحاً أنّ تربيته لا تسمح له باستخدام الشتائم المذكورة في الادّعاء، مشيراً إلى أنّ العاملين لديهم مشاكل مع المنتج وأرادوا أن يحصّلوا حقوقهم منه عن طريق زجّ اسمه في القضية، مؤكّداً أنّ القضية أُغلقت وتمّت مراضاة العاملين، إلّا أنّ القضية لم تنتهِ كما صرّح.

وكان هناك شهود عيان أكدوا هذه الحادثة وتحالفوا مع الذين ادعوا على بوراك أوزجيفيت، والشركة المنتجة للمسلسل لم تصمت تجاه هذه الاتهامات، بل ساندت بوراك أوزجيفيت وشهدت بأنه خلوق ولم يتعد بهذه الطريقة على أحد من قبل.

من هو بوراك أوزجيفيت؟

بوراك أوزجيفيت‏ ممثل تركي خطف قلوب معجباته وأصبح نموذجا لفتى أحلام الفتيات، ولد بوراك في الرابع والعشرين من ديسمبر عام ألف وتسعمئة وأربعة وثمانين 1984 في مدينة إسطنبول بتركيا وتخرج في قسم التصوير الفوتوغرافي بكلية الفنون الجميلة في جامعة مرمرة.

وبدأ حياته الفنية عارض أزياء؛ فقد صنف أفضل عارض أزياء في تركيا عام ألفين وثلاثة 2003. وفي عام ألفين وخمسة 2005 حصل على لقب أفضل ثاني عارض أزياء في العالم ثم دخل مجال الإعلانات.

ودخل عالم التمثيل في عام ألفين وستة 2006 بدور مراد في المسلسل التركي المعروف عربيا باسم التفاح الحامض، وفي عام ألفين وسبعة 2007 لعب دور محمد في فيلم الرعب الشيطان.

زواج بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين

واشتهر بوراك في العالم العربي بدوره في مسلسل الحب المستحيل؛ حيث قدم شخصية عمر، وفي عام ألفين وثلاثة عشر 2013 قام ببطولة مسلسل طائر النمنمة مع النجمة فهرية أفجين التي وقعت بينهما قصة حب أثمرت زواجهما في عام ألفين وسبعة عشر 2017 ورزقا بطفلهما كاران.

بوراك أوزجيفيت والأعمال التاريخية

ومن أعمال أوزجيفيت فيلم العشق يشبهك مع فخرية أفجين والانطلاقة الحقيقية لبوراك أوزجيفيت كانت في دور بالي بك بالمسلسل التركي الناجح والأكثر شهرة حريم السلطان وأحب الجمهور هذا الدور، حتى إنهم تمنوا رؤيته في دور تاريخي مجددا.

وبالفعل قدم بوراك أوزجيفيت دور المؤسس عثمان في مسلسل قيامة عثمان الذي يعرض قصة حياة مؤسس الدولة العثمانية، بعد نجاح السلسلة الأولى وهي قيامة أرطغرل.

ومسلسل قيامة أرطغرل، هو مسلسل تاريخي تركي تدور أحداثه في القرن الثالث عشر الميلادي، ويعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية.

المزيد: