أكثر نجوم تركيا ثراءً: بينهم بيرين سات وبوراك أوزجيفيت
تاريخ النشر: : الإثنين، 28 فبراير 2022

أكثر نجوم تركيا ثراءً: بينهم بيرين سات وبوراك أوزجيفيت

حقق الكثير من النجوم الأتراك ثروة هائلة، بعضهم من جنى أمواله من الفن وآخرون اكتسبوها من عائلاتهم، وفي هذا الفيديو ستتعرف على أكثر نجوم تركيا ثراءً، كما ستتعرف على حجم ثرواتهم.

فالعديد من النجوم والنجمات الأتراك قرروا استثمار أموالهم في مشاريع مختلفة، بعيدة تماماً عن مجال الفن، حيث حققوا نجاحات كبيرة في المجالات المختلفة، وهو ما انعكس على ثرواتهم التي تضاعفت بفضل استثماراتهم الذكية.

أصلي تاندوغان

تقدر ثروتها بأكثر من عشرة ملايين دولار أمريكي، وهي من مواليد الثاني من أبريل ألف وتسع مئة وتسعة وسبعين في أنقرة، اشتهرت ببطولة مسلسل دقات قلبي بشخصية لمياء، وقد تخرجت تاندوغان من معهد الموسيقى ومن أشهر أعمالها مسلسل البازار الكبير ومسلسل أرض العثمانيين ومسلسل حكاية سمر في دور أخت سمر ومسلسل ياقوت، ومسلسل العشق "الهام".

نور أيسان

تقدر ثروة نور أيسان بخمسة فاصل اثنين مليون دولار، وهي من مواليد الثاني عشر من شهر نوفمبر من عام ألف وتسع مئة وثماين، لأبوين مهاجرين لألمانيا من منطقة البحر الأسود، تربت نور أيسان في مدينة دويسبورغ الألمانية، ودرست في جامعة خليج التركية مجال تصميم الأزياء، بدأت نور أيسان حياتها بالعمل في مجال تقديم النشرات الإخبارية الخاصة بالبورصة، ثم قدمت العديد من الإعلانات التليفزيونية، والتي ساعدت على شهرتها.

تولجهان سايشمان

تقدر ثروته بخمسة ملايين دولار، هو ممثل تركي من مواليد السابع عشر من ديسمبر ألف وتسع مئة وواحد وثمانين بإسطنبول، وتزوج في الثالث عشر من فبراير ألفين وسبعة عشر من ملكة جمال الكون ألميدا عباسي. وأكمل دراسته الجامعية في جامعة دوجوس- كلية إدارة الأعمال Do ? u ? Universitesi.

بوراك أوزجيفيت

وتقدر ثروته بثلاثة ملايين دولار، وهو ممثل تركي من مواليد الرابع عشر من ديسمبر ألف وتسع مئة وأربعة وثمانين في مدينة إسطنبول في تركيا، وقد صنف أفضل عارض في تركيا عام ألفين وثلاثة، اشتهر بدوره في مسلسل الحب المستحيل بدور عمر.

بيرين سات

من أشهر النجمات التركيات في الوطن العربي، وتقدر ثروتها كذلك بأكثر من ثلاثة ملايين دولار، وقد ولدت ونشأت في أنقرة، وقد لفتت بيرين انتباه تومريس جريتلي أوغلو، بعد حصولها على المرتبة الثانية في مسابقة نجوم تركيا التي انضمت إليها في فترة التحاقها بجامعة باشكنت، لتبدأ مشوارها الفني في عالم التمثيل المهني.

قدمت بيرين سات في مشوارها الفني العديد من الأعمال الفنية ففي عام 2008 تألقت بدور إيلينا في فيلم "آلام من الخريف" وفيلم أجنحة الليل في  عام 2009 وأفلام أخرى لكن نجوميتها اكتملت بعد أدائها دور بيهتار "سمر" في مسلسل "العشق الممنوع" في 2010 حيث أدت بيرين سات الدور باتقان وحصلت من خلاله على جوائز عدة. وعلى الرغم من شهرتها إلا أن مسلسل  ما ذنب فاطمة غول الذي عرض في 2011 الذي تمت دبلجته إلى العربية وعرضت أجزاء منه على قناة ال " إم بي سي" تحت عنوان "فاطمة" حقق شعبية مميزة وجمهور كبير، وكان بوابتها لدخول العالم العربي.

مراد يلدريم

ثروة مراد يلدريم تقدر ثروته باثنين مليون دولار، وهو ممثل تركي ولد عام ألف وتسع مئة وتسعة وسبعين في مدينة قونية، بدأ اهتمامه في الموسيقى والمسرح في وقت مبكر وانضم إلى قسم الدراما في المدرسة الثانوية، وكان والده مدرسا، وقام بتجهيز مسرحية في المدرسة، فأوكل لابنه مراد دورا صغيرا في المسرحية. وهو ما أشعل اهتمامه بالتمثيل

أنجين أكيوريك 

Engin Akyurek اشتهر في العالم العربي بدور كريم في مسلسل فاطمة وبعد ذلك بطولته لمسلسل العشق الأسود وأصدر كتاب مؤخرا حقق نجاح كبير، تقدر ثروته بقيمة مليون ونصف مليون دولار.

إيزغي أساروغلو 

Ezgi Asaroglu بطولة مسلسل تلك حياتي أنا كانت السر وراء شهرتها في العالم العربي، لكنها حققت نجاح واسع في تركيا، وتقدر ثروتها بقيمة 1.3 مليون دولار.

المزيد: