بولنت إينال: كاد يرفض سنوات الضياع وانفصل عن بيرين سات
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 01 فبراير 2022

بولنت إينال: كاد يرفض سنوات الضياع وانفصل عن بيرين سات

يتمتع النجوم والممثلون الأتراك بشعبية كبيرة في العالم العربي، ولهم جمهور عريض يتابع أخبارهم بشغف، واستطاعت المسلسلات التركية بنجومها تحقيق نسبة مشاهدة عالية في السنوات الماضية ونجمنا اليوم، عرفه الجمهور باسم يحيى بطل مسلسل سنوات الضياع إنه بولنت، إينال تعرفوا معنا على مشواره الفني

من هو بولنت إينال؟

بولنت إينال ممثل تركي من مدينة أورفه في تركيا، وكانت شهرته من مسلسل سنوات الضياع، ومسلسل تتار رمضان؛ حيث قام بدور يحيى.

وقدم أيضا واحدا من أكثر المسلسلات التاريخية نجاحا.. مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني المعروف باسم عاصمة عبد الحميد، وقام بأداء دور الخليفة العثماني السلطان عبد الحميد الثاني.

ولد إينال في بلدة أورفه في التاسع عشر من مايو عام ألف وتسعمئة وثلاثة وسبعين 1973، لأم ممرضة وأب يعمل في البريد، أكمل دراسته الابتدائية في إسطنبول ثم انتقلت العائلة إلى مدينة إزمير؛ حيث توفي الأب بحادث سير سنة ألف وتسعمئة وستة وثمانين 1986.

وعندما أنهى إينال دراسته الثانوية ودخل الجامعة لدراسة الأدب في جامعة إيجه كلية الأدب؛ ترك الدراسة بعد السنة الأولى؛ لأنه شعر بالملل منها والتحق بعدها بجامعة أيلول لدراسة المسرح؛ حيث أنهى دراسته بنجاح بعد ثلاث سنوات وانضم إلى إحدى الفرق الفنية في إسطنبول.

كانت عائلته تقوم بدعمه ماديا خلال فترة الدراسة؛ حيث إن عمله لم يكن كافيا لتكاليف معيشته وحالفه الحظ عندما تعاقد مع أحد المنتجين بتركيا على تقديم عدة أعمال مثل آزاد وانضم كبطل لمسلسل تحت أشجار الزيزفون المعروف عربيا باسم سنوات الضياع، ورفض الدور في البداية؛ لأنه دور صعب وبطولة مطلقة ولكن المنتج نجح في إقناعه.

ومنذ الحلقات الأولى لهذا المسلسل حصد شعبية هائلة فوق المتوقع وصعد نجم إينال ليكون من نجوم الصف الأول بتركيا بسبب تمثيله المتقن، ونجح في تجسيد شخصية يحيى أو يلماز في النسخة التركية، وطغت شخصية البطل واسمه على اسم بولنت نفسه؛ حيث كان المعجبون ينادونه باسم يلماز.

بولنت إينال وبيرين سات والحياة العاطفية

وعن الحياة العاطفية، كان له علاقة بالفنانة بيرين سات، وكان من المفترض أن يتم زواجه بها صيف ألفين وثمانية 2008، ولكنهما انفصلا وتزوج ميلوس تويزوس سنة ألفين وأحد عشر 2011.

واعتبر بولنت إينال نفسه محظوظا بزواجه من زوجته الحالية وأنجب منها ابنه الوحيد جينار، وقال عنها: "من حسن حظي أنني تزوجت ميليس بل أنا محظوظ بزواجي بها كثيراً، وأنا سعيد جداً في زواجي وفي حياتي معها ومع ابني".

وعن علاقته الأسرية بابنه قال: "علاقتي به مميزة بشكل كبير وقوية ومليئة بالفرح والفكاهة والسعادة، فنحن نستمتع باللعب والسباحة سوياً وخاصة في الإجازات العائلية، كما أعمل على أن أنمي فيه التفرد والاستقلالية، وأحاول أن أتفرغ له دائماً عندما لا يكون عندي ارتباطات بمواعيد تصوير أو أي أعمال تفرض عليّ الابتعاد عنه وعن المنزل لساعات طويلة في اليوم، وهو يتميز بكونه طفل سعيد وذكي وعفوي".

وأكد إينال أنه يكون في قمة سعادته عندما يتواجد بالقرب من أسرته، وعندما يعلم ابنه شيئا جديدا في حياته، مشيرا إلى أنه يقضي الكثير من الوقت معه في سماع الأغاني التركية الشعبية الجميلة.

أهم أعمال بولنت إينال

وشارك إينال في عدد من الأعمال؛ منها: ماذا تتوقع وأنت في انتظار طفل؟ وشك الشجعان العداؤون في الظلام وكبرياء وتحامل وآزاد وجرح الرصاصة وسنوات الضياع والحب والحرب ورجل بلا قلب وهل هذا القلب ينساك؟ والأغنية لا تنتهي وأحببت طفلة وتتار رمضان وأورفالي ومنذ الأزل وأبي والعائلة والملحمة الأخيرة وعاصمة عبد الحميد.

المزيد: