القصة الكاملة لخلاف هدى حسين وإلهام الفضالة
تاريخ النشر: : الخميس، 21 أبريل 2022

القصة الكاملة لخلاف هدى حسين وإلهام الفضالة

أثارت تصريحات الفنانين الكويتيين شهاب جوهر وزوجته إلهام الفضالة عن عدم اعتبار مواطنتهما الفنانة هدى حسين نجمة كويتية حالة غضب واسعة بين الجمهور، ليتجدد الخلاف من جديد بين النجمتين.

تابعونا وتعرفوا على تفاصيل الخلاف بين النجميتن، أهلا بكم في حلقة جديدة من زووم على النجوم

إلهام الفضالة وشهاب جوهر يتجاهلان هدى حسين

أثار شهاب جوهر وزوجته إلهام الفضالة الجدل بعد عرض حلقتهم في برنامج مراحل مع علي العلياني
حيث طلب علي من شهاب، ضمن سؤال التحدي، أن  يذكر أسامي أهم خمس نجمات كويتيات بالترتيب من حيث الأهمية.

أجاب شهاب بدون تردد عن النجمات الأهم من وجهة نظرهم ولم تكن هدى حسين من بينهم، ولكنه اختار سعاد العبد الله، حياة الفهد، إلهام الفضالة، شجون الهاجري، وهنادي الكندري.

جمهور هدى حسين يهاجم شهاب جوهر وإلهام الفضالة

وتجاهل هشام جوهر لاسم هدى حسين، دفع متابعيها للهجوم عليه وعلى زوجته إلهام الفضالة، مؤكدين أنهما تعمدا ألا يذكر اسمها ضمن أهم نجمات الكويت، وأن هذا حط من مقدار الفنانة الكبيرة.

وبعد عرض الحلقة تصدرت تصريحاته  الترند، واعترض بعض المتابعين على تجاهل ذكر اسم هدى حسين ومع التأكيد أنها واحدة من أهم نجوم الكويت، رغم عدم حملها للجنسية الكويتية، وتصدر اسم هدى حسين الترند بعد حملة تضامن الجمهور معها.

موقف هدى حسين من شهاب الجوهر وإلهام الفضالة

وهدى حسين ما ردت على تصريحات الفنانة إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب الجوهر، لكن اكتفت بعمل علامة إعجاب على التغريدات التي تساندها.

وأثارت الجدل بعد إعجابها بتغريدة مع هاشتاج يطالب إلهام الفضالة بالاعتزال، واعتبره الجمهور موافقة ضمنية على المكتوب في التغريدة.

موقف النجوم من هدى حسين بعد تصريحات إلهام الفضالة

تضامن عدد من النجوم أيضاً مع هدي حسين، مثل فرح الصراف التي نشرت تغريدة قالت فيها: "هدى حسين الشغل معاها غير وهي غير وهي طفولتنا وكل مراحل عمرنا، الزم والحنان والاحتضان والرقي والتفهم، شي ما صار".

وعبر عبد الله بو شهري عن تضامنه مع هدى حسين من خلال تغريدة كتب فيها اسم هدى مع إيموجي قلب باللون الأحمر.

هشام جوهر يعتذر لهدى حسين وينتقد إقحام إلهام الفضالة في الخلاف

وبعدها خرج شهاب جوهر بفيديو على صفحته في سناب شات وقدم اعتذارا لهدى حسين وقال إنه ما كان يقصد أبدا يسيء لها وأكد أن اسمها سقط سهوا

وانتقد شهاب إقحام زوجته الهام وأكد أنها ما تحمل أي ضغينة ناحية هدى حسين، لافتا إلى أنه من الخطأ إقحام زوجته في تصريح يخصه، خاصة أنه لم يقصد تجاهل هدى حسين بأي حال من الأحوال، ولكن الاسم قد سقط من ذاكرته في ذلك الوقت.

الخلاف بين هدى حسين وإلهام الفضالة

وبداية الخلاف بين هدى حسين وإلهام الفضالة منذ عام 2015، والسبب أن إلهام الفضالة قدمت  نصيحة لهدى حسين في موقع تصوير مسلسل علمني كيف أنساك أمام الجميع، وهو ما اعتبرته تقليلا منها 

وحكت إلهام عن الموقف في لقاء سابق  في برنامج مجموعة إنسان وقالت  مثل يقول ناصحك فاضحك، فأنا قد نصحتها ولكنها لم تتقبل نصيحتي، وطلبت العذر في أن تقول السبب الحقيقي وراء خلافهما وأرجعته فقط لموضوع النصيحة.

هدى حسين وإلهام الفضالة في رمضان 2022

يذكر أن الفنانة إلهام الفضالة تخوض السباق الرمضاني 2022 بمسلسل أمينة حاف الجزء الثاني، وبجانبها شوق الهادي، إيمان الفيصل بعد اعتذار ليالي دهراب بطلة الجزء الأول، وصمود المؤمن.

من ناحية أخرى تخوض الفنانة هدى حسين السباق الرمضاني 2022 بمسلسل من شارع الهرم إلى، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثنى صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني.

المزيد: