القصة الكاملة لخلاف إليسا ونانسي عجرم: حرب كلامية وتصريحات متبادلة
تاريخ النشر: : الإثنين، 06 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

القصة الكاملة لخلاف إليسا ونانسي عجرم: حرب كلامية وتصريحات متبادلة

تابع رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وتحديداً نهايات العام الماضي ومطلع العام الجاري، حرباً شرسة دارت بين النجمتين إليسا ونانسي عجرم، فما هو السر يا ترى؟

بداية التصريحات بين إليسا ونانسي عجرم

تفجر التوتر بين النجمتين اللبنانيتين عندما صرحت إليسا في لقاء بأحد البرامج التلفزيونية قائلة: "هيفاء وهبي الشكل الحلو وقدرت تكون ظاهرة، ونانسي عجرم البنت البيبي، وأنا لا أستطيع تصنيف نفسي، وبعدها كل واحدة أتخذت خطا، وفي وقت من الأوقات لم أنزعج عندما يضعونني مع أسماء ولكن كنت أحب أقول أنني لا أقدم شغل مثل أحد، أقدم ما يشبهني".

وقالت إليسا واصفة نانسي عجرم خلال البرنامج: "هي هيك تحسها البنت البيبي إذا بدك" قبل أن تتراجع موضحة أنها لا تقصد "بيبي" بالمعنى المتداول ولكن وكأنها تسقط على براءتها.

وقد تسبب هذا التصريح في استياء الفنانة نانسي عجرم، حيث رأت فيه إساءة لها وتجاهلا لتاريخها الفني المليء بالأعمال الناجحة والمحبوبة.

وقد علقت نانسي عجرم على حسابها في موقع تويتر قائلة " ‏بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد، لأ المهذب ما برد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات".

كما أضافت نانسي عجرم "‏إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات، وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator".

القصة الكاملة لخلاف إليسا ونانسي عجرم: حرب كلامية وتصريحات متبادلة

كما أعادت نانسي نشر كل لينكات المواقع اللبنانية والعربية التي تشيد بها، وبتدويناتها وأنها "هي النجمة الأولى عربيا ومن لديه مشكلة فليجتهد أكثر".

لم ينته الأمر هنا فقد كتبت إليسا بعدها : خليني أحسم الجدل من الآخر، نانسي، وهيفا، ونجوى، ونوال، وأنا وكلنا نجمات، وكلنا بنسبق بعض وبنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني، نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقوا فتن".

الجمهور يدخل على الخط في الأزمة وإليسا ترد

وقد شارك محبو ومعجبو النجمتين في المعركة أيضا، لكن ما زاد الطين بلة كان قيام إليسا بضغط زر الإعجاب على أحد المنشورات التي وجهت النقد لنانسي ورغم ذلك فقد عادت الفنانة إليسا وكتبت على موقع تويتر مدافعة عن نانسي عجرم على غير المتوقع: "‏يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس أنا أسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هي المنافسة الشريفة".

كيف علقت النجمات على أزمة نانسي عجرم وإليسا؟

دخلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، على خط الأزمة أيضاً بين النجمتين، واتخذت صف نانسي عجرم مدافعة عن استيائها من تصريحات إليسا بصورة مباشرة وواضحة.

وكتبت ميريام فارس رداً على إحدى تغريدات نانسي عجرم: عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان".

القصة الكاملة لخلاف إليسا ونانسي عجرم: حرب كلامية وتصريحات متبادلة

من جانبها شاركت الفنانة نوال الزغبي في التعليق على أزمة إليسا ونانسي عجرم بطريقتها، حيث أخذت هي الأخرى جانب إليسا ويبدو أن تغريدتها التي دافعت فيها عن نجومية فنانات لبنان قاطبة قد أعجبتها، لتعيد نشرها عبر حسابها الخاص على تويتر وتضع علامة إعجاب، بعكس ميريام فارس التي وقفت في صف نانسي في هذا الخلاف.

ولكن فيما بعد وبعد منح نانسي عجرم لقب ملكة البوب، على خلفية إطلاق ألبومها الجديد نانسي 10، استغلت بعض الصحف هذا الموقف لتثير فتنة بأن نوال استاءت من نانسي عجرم، وهو ما نفته نوال وعبرت عن غضبها تجاهه

وكتبت نوال الزغبي تغريدة قائلة: "‏يا عيب الشوم عليكن هيدي هيي الصحافة الصفراء! نانسي حبيبة قلبي، وأنا من الأشخاص إللي مبسوطة بنجاحها كتير، وهيي بتعرف هالشي… وهيدا أحلى بلوك".

القصة الكاملة لخلاف إليسا ونانسي عجرم: حرب كلامية وتصريحات متبادلة

وتابعت في تغريدة جديدة: "آخر همي الألقاب، أعمال الفنان ونجاحاته هي الأهم، ولو سمحتم عاملين الهجوم على أشياء تافهة! أكيد بحب لما فانزاتي يدلعوني مش معناتا عم نتهجم على حد، وكل واحد يأخد نصيبه".

القصة الكاملة لخلاف إليسا ونانسي عجرم: حرب كلامية وتصريحات متبادلة

المزيد: