القصة الكاملة لانفصال فوز العتيبي وحرب التصريحات مع طليقها
تاريخ النشر: : الإثنين، 30 مايو 2022

القصة الكاملة لانفصال فوز العتيبي وحرب التصريحات مع طليقها

تشغل قضايا زواج وطلاق المشاهير، أذهان متابعيهم عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة إذا كان الثنائي من المشاهير الذين يتابعهم عدد كبير من الجمهور.

إعلان انفصال فوز العتيبي وأحمد الموسى

بعد أشهر من النفي انتهى أشهر زواج على السوشيال ميديا، وهو زواج الناشطة فوز العتيبي وأحمد موسى.

ورغم أن الجمهور كان يتوقع من فترة حدوث الانفصال، خاصة وأن الثنائي الشهير صار لهم فترة يظهران بشكل منفصل، لكن الخبر صدم عددا كبيرا منهم.

خاصة وفوز العتيبي، كانت حريصة دائماً أن تظهر الجانب الرومانسي والحالم في علاقتهما، ودائما ما كانت تحاول أن تؤكد نجاح زواجها وأن علاقتها مع زوجها علاقة استثنائية، وأيضاً كان هذا الزواج هو سبب شهرة فوز العتيبي على السوشيال ميديا.

وهذه الشهرة غيرت حياة فوز العتيبي من حياة عادية إلى حياة مليئة بالسفر والمال وأصبح لها لايف ستايل مختلف، تعالوا نتذكر معا كيف بدأ الزواج الذي أثار الجدل.

زواج فوز العتيبي وأحمد الموسى

تزوجت فوز الفهد سنة 2019 من أحمد موسى وظروف زواجهما كانت غريبة جدا، فبعد أن رفض أهلها زوجها قامت هي بنفسها برفع دعوى قضائية لتسهيل الزواج.

وحتى شروط زواجها أثارت الجدل، فقد فرضت شروطا صعبة من بينها منزل يُسجل باسمها، ومقدم صداق يصل إلى 100 ألف ريال سعودي، وعدم الزواج عليها وتوفير خادمة، كما اشترطت مؤخر قيمته 500 ألف ريال سعودي.

وهذه الشروط غير المألوفة جعلت كثيرين يتوقعون أن هذا الزواج لن يستمر، وخاصة أن مدة تعارفهم كانت قصيرة كثيراً، لكن فوز كان لها رأي مختلف، فكانت ترى أن زوجها يوفر لها الحرية التي تريدها، ودائما ما كانت تقول إن علاقتهما ناجحة.

وكانت فوز العتيبي تؤكد أن تعليقات الناس السلبية عن حياتهما، مرجعها الأصلي هو الغيرة وعدم التقبل أن تحيا سيدة سعودية مع زوجها بحرية وبسعادة.

حرب التصريحات بين فوز العتيبي وطليقها

لكن حالياً وبعد حرب التصريحات التي بدأها الطرفين بعد الانفصال، تأكد الجمهور أن كل هذه الادعاءات السابقة، كانت تمثيل من أجل إكمال الصورة الرومانسية على السوشيال ميديا.

والهدف بالتأكيد كان زيادة المتابعات وتصدر الترند بالإضافة إلى زيادة الإعلانات، ومؤخرا بدأ أحمد موسى ينشر فيديوهات بها تلميحات بعدم رضاه عن لايف ستايل فوز.

وكتب على سناب شات كلام يوضح أنه ندم على طريقة معاملته لها خلال فترة زواجهما.

أما فوز العتيبي  فنشرت على سناب شات مجموعة من الصور والفيديوهات هاجمت فيها أحمد الموسى وقالت خلالها إنه كان يحجم حريتها.

وفي واحد من الفيديوهات عبر سناب شات كتبت فوز العتيبي تعليقا أثناء تواجدها في حفل غنائي لماجد المهندس وقالت: "بعد الزواج صار يمنعني أحضر حفلات ماجد وكاظم وجاستن ويجبرني أسمع عزفه الخايس ويغار من الفنانين".

وفي صورة أخرى لها خلال قيامها برحلة بحرية كتبت فوز العتيبي معبرة عن معاناتها من الزواج من أحمد الموسى وقالت: "قبل الزواج كنت دايما أسافر مع صديقاتي بالأيام وننبسط وبعد الزواج 24 ساعة معه لو أروح ساعة يدق مشتاق وش ها الشوق اللي ما يخلص!

الجمهور يستنكر حرب التصريحات بين أحمد الموسى وفوز العتيبي

واستنكر البعض التراشق بالتصريحات بين الثنائي، وبررت فوز العتيبي هجومها على أحمد الموسى وقالت إن هو من بدأ الهجوم عليها .

وقالت فوز العتيبي: "أنا ما أحب أتكلم لكن  شوفوا مين اللي بقاله أسبوع يدق الثاني بسنابه وساكتة ولا تكلمت ولا حتى صورت سناب لين متابعيه طفشوني بحياتي كل شوي ينقلون لي دقه فيا، فخلاص حامت كبدي خلوه يمسك لسانه ويسكت وأسكت".

ورغم حرب التصريحات بينهما لكن حتى هذه اللحظة لم يخرج أحد من الثنائي ليوضح بصراحة سبب ووقت الانفصال.

المزيد: