خلاف وحرب تصريحات فوز العتيبي مع زوجها وقت الانفصال
تاريخ النشر: : الأحد، 17 يوليو 2022

خلاف وحرب تصريحات فوز العتيبي مع زوجها وقت الانفصال

ظهرت فوز العتيبي وهي تبكي ومتأثرة بشكل كبير على أنغام أغنية عانيت، وذلك بعد أيام من إعلان انفصالها عن زوجها أحمد الموسى.

وأعلن الثنائي الحرب والتراشق بالتصريحات والاتهامات عبر حساباتهما على سناب شات، وبعدما نشرت فوز العتيبي الفيديو تلقت تعليقات كثيرة من الجمهور الذي تعاطف معها، أما هي فظهرت وقالت إنها لا تبكي على رجل، لكنها فترة اكتئاب عادية.

هجوم فوز العتيبي على أحمد الموسى وقت الطلاق

وانفصال فوز العتيبي سبب صدمة للجمهور والذي لم يكن يتوقع هذه النهاية، خاصة بعد الرومانسية التي كانت بينهما والتي كانا دائما يحاولان إظهارها للناس، لكن بعد الانفصال ظهر وجه ثاني لعلاقتهما.

فأحمد موسى بدأ يظهر ويهاجم فوز العتيبي وينتقد أسلوب حياتها، ومن ناحية أخرى ورغم أنها كانت دائما تظهر وتقول إن أحمد الموسى شخص متفتح، ظهرت وقتها وقالت إنه كان يقيد حريتها.

وفي واحد من فيديوهات سناب شات كتبت فوز العتيبي تعليقا على فيديو لها وهي في حفل لماجد المهندس وقالت: "بعد الزواج صار يمنعني أحضر حفلات ماجد وكاظم وجاستن ويجبرني أسمع عزفه الخايس ويغار من الفنانين".

وفي صورة أخرى لها في أثناء رحلة بحرية كتبت فوز العتيبي معبرة عن معاناتها من الزواج من أحمد الموسى وقالت: "قبل الزواج كنت دايما أسافر مع صديقاتي بالأيام وننبسط وبعد الزواج 24 ساعة معه لو أروح ساعة يدق مشتاق وش ها الشوق اللي ما يخلص!

هجوم أحمد الموسى على فوز العتيبي وقت الطلاق

أما أحمد موسى فطلع وقال إنه قدم تنازلات كثيرة لإنجاح علاقته بفوز، وقال أيضاً أنه يكره حياة الشهرة لكن فوز أجبرته على الظهور بشكل دائم.

ورغم سلسلة السنابات التي هاجم فيها فوز العتيبي.. فجر أحمد موسى مفاجأة وقال إنه يريد أن يعيد فوز إلى عصمته، وقال أيضاً إنها لو أصرت على الطلاق من الممكن أن يطلبها في بيت الطاعة وإلا تتنازل عن حقوقها، والشروط التي وضعتها في عقد زواجهما ومنها دفع نص مليون ريال مؤخر صداق.

زواج فوز العتيبي وأحمد الموسى الغريب

وبمناسبة الشروط، فكثير  لا يعرفون أن ظروف هذا الزواج هي سبب شهرة فوز العتيبي، حيث تزوجت فوز العتيبي سنة 2019 من أحمد الموسى وظروف زواجهما كانت غريبة، فبعد رفض أهلها زوجها قامت برفع دعوى قضائية لتسهيل الزواج.

وحتى شروط زواجها أثارت الجدل، حيث فرضت شروطا صعبة من بينها بيت يُسجل باسمها، ومقدم صداق يصل إلى 100 ألف ريال سعودي وألا يتزوج عليها ويوفر لها خادمة، كما اشترطت مؤخر صداق قيمته 500 ألف ريال سعودي.

وهذه الشروط الغير مألوفة جعلت كثيرين يتوقعون أن هذا الزواج لم يستمر، لكن فوز كانت دائما تحاول أن تظهر أن علاقتهما ناجحة، وتجمعهما حالة استثنائية من التفاهم والرومانسية.

ولكن بعد حرب التصريحات التي بدأها الطرفان وقت الانفصال، تأكد الجمهور أن كل هذه الادعاءات كانت مجرد تمثيل حتى يكملا الصورة الرومانسية على السوشيال ميديا، والهدف بالتأكيد زيادة المتابعات وتصدر الترند ومن ثم زيادة الإعلانات.

يذكر أن فوز العتيبي فاجأت متابعيها بعودتها لزوجها أحمد الموسى بعد أشهر من انفصالهما، تبادلا فيها التصريحات عبر السوشيال ميديا.

المزيد: