القصة الكاملة للأمير النائم: دخل في غيبوبة منذ 17عاماً ولم يُفقد الأمل
تاريخ النشر: : الجمعة، 04 فبراير 2022

القصة الكاملة للأمير النائم: دخل في غيبوبة منذ 17عاماً ولم يُفقد الأمل

منذ 17 عام وهو يرقد في غيبوبة، إلا أن أهله يرفضون رفع الأجهزة عنه، فما زال بداخلهم أمل بأنه سيعود للحياة مرة أخرى، وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا على القصة الكاملة للأمير النائم.

قصة الأمير النائم

دخل الأمير الوليد بن خالد بن طلال في غيبوبة استمرت 17 عاماً، وهو ما جعل من ردة الفعل حدث قوي أثار ضجة سعودية وتصدر محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر في الفيديو  شخص يطلب من الأمير النائم رفع إصبعه، ليقوم بذلك ثم يعاود الطلب منه مرة أخرى لرفع كفه بصورة أعلى فيستجيب لذلك.

الأمير النائم هو الأمير الوليد بن خالد بن طلال، وأطلق عليه  هذا اللقب لدخوله في غيبوبة استمرت 15 عاماً، ليعود إلى الحديث مرة أخرى عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد فيديو أحدث ضجة في السعودية، ظهر فيه الأمير النائم وهو يستجيب لطلبات تحريك يده ويحدث ردة فعل.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو معلقين عليه بكلمات الدعم وأمنيات الشفاء، ومن بين هذه التعليقات: "لحافظ القادر الرحمن الرحيم. الوليد بن خالد يحرك رأسه من الجهتين ، يارب لك الحمد والشكر "، "بعد 15 عاما قضاها في غيبوبة.. الأمير النائم الوليد بن خالد يحرك يده.. اللهم ردّ له عافيته كما رددت البصر ليعقوب وكما بقدرتك أنجبت مريم من غير زوج وأخرجت يونس من بطن الحوت وحملت زوجة إبراهيم عليه السلام وهي عقيم.. يا رحمن يا رحيم نسألك برحمتك أن تشفيه".

الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود هو الابن الثالث للأمير طلال، شقيق العاهل السعودي، وهو كذلك شقيق رجل الأعمال الشهير الأمير الوليد بن طلال، وعضو من أعضاء هيئة البيعة.

ما سبب غيبوبة الأمير النائم؟

كان الأمير الوليد بن خالد بن طلال قد تعرض لحادث سير عام 2005 خلال دراسته بالكلية العسكرية، ودخل في غيبوبة واختلفت التشخيصات الطبية لحالته وتمت دعوة وفد طبي مكون من 3 أطباء أمريكيين وآخر إسباني في محاولة لإيقاف النزيف من رأسه لكنه بقي في غيبوبة، ليُطلق عليه لقب "الأمير النائم".

ولم يفقد الأمير خالد بن طلال الأمل في شفاء ابنه واستمر في وضعه تحت العناية والرعاية الصحية وهو ما علق عليه قائلاً: "إن الله لو شاء أن يتوفاه في الحادث لكان الآن في قبره.. مضيفاً: من حفظ روحه كل هذه السنوات قادر أن يشفيه ويعافيه"، على حد تعبيره.

فيديو للأمير النائم

خلال الفترة الماضية تصدر وسم الأمير النائم تريند موقع التغريدات، ومحركات مواقع البحث في السعودية بعد انتشار فيديو له، لم يُحدد وقت التقاطه، وتظهر فيه ردة فعل من الأمير الوليد بن خالد بن طلال المعروف باسم "الأمير النائم" حيث يقوم بتحريك أصابعه ثم يده فيما بدا أنه نوع من الاستجابة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للأمير الوليد بن خالد بن طلال المعروف بـ "الأمير النائم" بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي.

ونشرت الأميرة السعودية، ريما بنت طلال، مقطع فيديو جديد للأمير الوليد بن خالد بن طلال المعروف بـ" النائم" إثر دخوله في غيبوبة منذ نحو ١٥ عاما.

وظهر الأمير النائم خلال الفيديو داخل غرفته في المستشفى مغطى بفراش عليه علم السعودية، وطغت الأعلام واللون الأخضر على زينة الغرفة والتي دون عليها "الوطن في قلوبنا".

وخلف السرير الذي ظهر عليه الأمير النائم، عُلقت صورة له كتب عليها أيضاً: "الوطن في قلوبنا". وعلق كثير من المتابعين على الفيديو متمنين له الشفاء

المزيد: