المشاهير وأزواجهم: وظهورابنتا إلهام الفضالة وشهاب جوهر معا
تاريخ النشر: : الإثنين، 28 فبراير 2022

المشاهير وأزواجهم: وظهورابنتا إلهام الفضالة وشهاب جوهر معا

يتابع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قصص وفيديوهات المشاهير وأزواجهم بشغف كبير، حيث يحصل بعض مشاهير مواقع التواصل على آلاف وملايين المتابعين.

تستعرض هذه الحلقة من برنامج زهرة ومريخ، بعض أشهر الفيديوهات المُجمعة، لمشاهير ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي مع أزواجهم.

أبرز ما تتناوله الحلقة فيديوهات الفنانة إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر، مع ظهور نادر لابنة شهاب جوهر معه إلى جانب إلهام الفضالة وابنتها في أحد الفيديوهات، كما تستعرض الحلقة عدد من فيديوهات المشاهير ومجموعة أخرى من الفيديوهات الخاصة بإلهام الفضالة وشهاب جوهر.

زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

تزوجت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة من مواطنها الفنان شهاب جوهر، وأعلنا الخبر في يوليو من العام الماضي 2021، مما أثار ضجة واسعة حيث تشارك الثنائي قبل إعلان الزواج بطولة مسلسل أمينة حاف في نفس العام.

وفي فيديو مباشر مع متابعيهما، خرج جوهر والفضالة لتأكيد خبر زواجهما، الذي ظن البعض في البداية أنه خبر كاذب ومجرد صور ترويجية لمسلسل جديد يجمعهما معا، ولكنهما أكدا خبر زواجهما وانفصال كل منهما عن زوجه الأول.

وأكدت إلهام الفضالة أنها انفصلت عن زوجها الأول بمحض إرادتها بعد أعوام من العذاب حيث أفصحت عن تعرضها للعنف الأسري، بينما أكد جوهر انفصاله عن زوجته الأولى قبل فترة من زواجه بالفضالة التي عرض عليها الزواج في إحدى حفلات التكريم التي جمعتهما معا بعد انفصاله، ولفتا إلى أنه لا صحة للأخبار التي تدعي أنهما انفصلا ليتزوجا.

وتصدرت أخبار زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر، محركات البحث غوغل لأسابيع، حيث واجها معا عددا من الأزمات المتتالية عقب إعلان زواجهما.

وإلهام الفضالة، هي ممثلة كويتية شهيرة من مواليد عام 1974، بدأت مشوارها عام 2000، تزوجت مرتين ولها ثلاث بنات من زيجتيها.

أما شهاب جوهر؛ فهو ممثل كويتي من مواليد عام 1977، بدأ مشواره في أواخر التسعينيات، متزوج سابقاً وله أربعة أبناء هم: نرجس وآية وفاضل ولولوة.

برنامج زهرة ومريخ

وبرنامج زهرة ومريخ يرصد أبرز الفيديوهات التي تصدرت الترند، وعكست الاهتمامات والآراء والتي نقلت بطريقة طريفة ومرحة بين الفتيات والشباب عبر منصات التواصل الاجتماعي وتطبيقات الفيديو المختلفة، حيث تعبر كلمة الزهرة عن الفتيات بينما يعبر المريخ عن الرجال، في لمحة طريفة وربط بين الواقع وكتاب جون غراي الشهير الرجال من المريخ والنساء من الزهرة، وتتنوع الموضوعات التي تستعرضها الحلقات بين تناول الطعام والمشاركة في ترندات الأغاني المختلفة إلى جانب الكثير والكثير من الفديوهات الخفيفة التي تجذب انتباه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

المزيد: