اليوتيوبر الصينية آسيا تقلد عادل إمام: هذه أبرز المعلومات عنها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 23 مارس 2022

اليوتيوبر الصينية آسيا تقلد عادل إمام: هذه أبرز المعلومات عنها

اليوتيوبر الصينية آسيا واسمها الحقيقي تشاو نان، تواصل تقليد النجم عادل إمام، نشرت مقطعا جديدا وهي تقلد مقطعا من مسرحية الزعيم بطريقة كوميدية.. إليكم في هذه الحلقة تفاصيل أحدث ظهور لليوتيوبر الصينية الشهيرة.

اليوتيوبر الصينية آسيا تقلد عادل إمام في الزعيم

شاركت اليوتيوبر الصينية آسيا متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بمقطع مصور جديد، ظهرت فيه وهي تقلد عادل إمام في مسرحية الزعيم، فارتدت قميص جينز، وبدأت تقول نفس كلماته ولكن بطريقة كوميدية.

لم يقتصر تقليد آسيا على شخصية عادل إمام فقط، لكنها ظهرت في المشهد وهي تقلد مصطفى متولي وأحمد راتب ويوسف داوود.

اليوتيوبر الصينية آسيا تقلد سمير غانم

قدمت آسيا في وقت سابق فيديو جمع سمير غانم بعادل إمام في فيلم ممنوع في ليلة الدخلة، وحقق وقت عرضه نسب مشاهدة عالية.

وبمتابعة قناتها على يوتيوب اتضح أنها من محبي الزعيم عادل إمام، حيث اشتهرت آسيا بشكل كبير بعد تقليدها للزعيم عادل إمام عبر فيديوهات تنشرها على يوتيوب.

وأكدت اليوتيوبر الصينية آسيا أن تسجيل مقاطع التقليد المختلفة يتطلب وقتا وجهدا كبيرين، حيث يجب عليها إتقان اللهجة وضبط التزامن بين نطقها للكلمات وبين نطق الكلمات في المشهد الأصلي، لذلك فهي عملية غير سهلة عليها، خاصة وأنها ليست متحدثة أصلية باللغة العربية. 

اليوتيوبر الصينية آسيا: عاشقة اللغة العربية والقاهرة

وأكدت في مداخلة تليفونية أجرتها في وقت سابق، أن اللغة العربية من أصعب اللغات، لكنها تحبها كثيرا وتتمني دراستها.

وقالت إنها ستتخذ خطوة الدراسة في مصر، لأنها درست العربية لفترة في الصين، وكشفت أنها تفهم اللغة العربية جيدا، خاصة الفصحى.

تحب آسيا حياة العرب وتريد أن تتعرف على الكثير من تفاصيلها، وكشفت أنها قامت بزيارة مصر منذ خمس 5 سنوات للسياحة مع والدتها، لكنها عادت لبكين مرة أخرى بعد انتهاء الرحلة التي زارت فيها الكثير من معالم مصر مثل الأهرامات والمتحف المصري ومتحف الكرنك بالأقصر، وأعربت عن حزنها الشديد لعدم وجود فرصة دراسية بالقاهرة.

وشاركت آسيا في التعليق على افتتاح طريق الكباش ونشرت صورا من الاحتفالية وكتبت: "صُدمت من حفل افتتاح طريق الكباش الفرعوني الضخم.. مبروك لمصر.. أنا محظوظة للغاية لأنني زُرت مصر قبل خمس سنوات، حيث زُرت الأهرامات ومعبد الأقصر ومتحف مصري والتقيت بالعديد من الأطفال المصريين المحبوبين، أتمنى أن أزور مصر مرة أخرى لأرى روعة طريق الكباش الفرعوني بنفسي، كما أتمنى أن أزور المزيد من الدول العربية لرؤيتكم ولتحدث معكم أصدقائي الأعزاء".

اليوتيوبر الصينية آسيا تقلد النجوم: أحمد مكي في الكبير

آسيا قدمت العديد من المقاطع المصورة التي قلدت فيها كبار نجوم الكوميديا في مصر، فوقت رحيل الكوميديان سمير غانم جسدت مقطعا مصورا قلدت فيه أحد مشاهده في مسرحية المتزوجون ونشرت المقطع وشاركته مع أصدقائها وكتبت معلقة عليه في تحية منها للراحل سمير غانم: "تحية للراحل الفنان الكبير سمير غانم أسطورة الكوميديا".

وعن هذا المشهد قالت آسيا الصينية في فيديو مسجل لها شاركته مع متابعيها: "هذا الفيديو كان ثمرة تعاون بين الفنانين عادل إمام وسمير غانم اللذين أحبهما كثيرا واللذان استطاعا خلال دقيقة قصيرة ابتكار صورة مثيرة من خلال حركاتهما وكلماتهما"، موضحة أن الزعيم ونجم الكوميديا الراحل سمير غانم كانا قد ارتبطا بعلاقة صداقة قوية قبل رحيل الأخير، وتشاركا العمل في العديد من الأفلام.

بالإضافة إلى تألقها في شخصية الكبير أوي التي قدمها أحمد مكي، وحققت مقاطع هذا الفيديو نسب مشاهدة عالية، خاصة وأنها ارتدت ملابس وأزياء تناسب هذه الشخصية.

وكتبت آسيا معلقة على الفيديو باللغة العربية: طب على فكرة مرات الكبير كانت.. قمت بتقليد الفنان أحمد مكي، ما هي الجملة التي تركت لكم انطباعاً عميقاً؟

المزيد:
السماتعادل إمام