انفعال فاطمة الصفي بعد سؤال عن نحافتها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 27 فبراير 2024

انفعال فاطمة الصفي بعد سؤال عن نحافتها

انفعلت فاطمة الصفي بعد سؤال عن نحافتها ونشرت مقطع فيديو أعادت فيه سؤال المتابعة لتوجه بعدها رسالة  حادة على المشككين في خضوعها لعملية تكميم المعدة، حيث كشفت الفنانة الكويتية عن الأمر صراحة.

وقالت فاطمة الصفي: "هذا من القطع اللي تعجبني وايد شكله جينز بس هو مو جينز.. وايد حلو عجبني". لتتعرض بعدها لسيل من الانتقادات بسبب ما اعتبره متابعون نحافة مفرطة. وهو ما ردت عليه فاطمة الصفي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

 وعبرت فاطمة الصفي عن غضبها من تعليق إحدى المتابعات كتبت لها: "الحين بعد ما سويتي تكميم جاية تسوي رياضة؟". وهو ما ردت عليه فاطمة الصفي قائلة: "أولا أنا ما سويت تكميم اللي عاوز يصدق يصدق واللي ما يبغي يصدق آخر همي.. اتنين أيوة أنا بسوي رياضة لنفسي واللي يقول صار فيكي هوس رياضة لا مو هوس رياضة هوس صحة وعافية وطرد الطاقة السلبية، ده الهوس اللي صار فيا إني أكون زينة.. حتى لما أتعصب بكون أهدى".

 وأضافت: "فاللي بيتكلمون عن هوس الرياضة أنا ما بروح أرفع أوزان واستعرض بيها، واللي  ما يبغون يصدقون إنه أنا سويت تكميم ما بخاف منكم.. إن شالله ما صدقتم".

فاطمة الصفي 

وكانت فاطمة الصفي قالت لبرنامج ET  بالعربي إنها خضعت قبل أعوام إلى عملية تجميل وأخبرها الطبيب بضرورة المحافظة على ممارسة الرياضة وضرورة التعايش مع نظام غذائي صحي.

وعن سر نحافتها كشفت التفاصيل قائلة:  "السؤال اللي ما بخلص منه إني إزاي خسرت وزني، راح أقولكم، أنا من ٦ سنوات خضعت لعملية تجميل وقص ونحت ووقتها الدكتور أكد على ضرورة المحافظة على ممارسة الرياضة لأنني من الممكن أن أعود لزيادة الوزن مرة أخرى  بسهولة.. حافظت على الرجيم والجيم وغيرت نمط حياتي بأكمله، واستخدمت كل شيء منها أبر التخسيس تحت إشراف طبيب، ولا يعني هذا أنه كان حلا سحرية لم أكسب وزنا بعده ولكنني زدت في وزني مرة أخرى ولكن سرعان ما فقدته".

وعن استخدامها حقن التخسيس نصحت فاطمة الصفي السيدات بعدم استخدامها إلا تحت إشراف طبي حيث قالت النجمة الشهيرة: "أرجوكم  لا تستخدموا الإبر بدون متابعة دكتوركم لأنها خطرة للغاية في حالتي أنا اعتمدت على الفيتامينات لأننا نكبر ولا نصغر لذا نحتاج للاعتماد على أنفسنا أكثر.. استمتعوا بكل لحظة لكن دايما تابعوا مع طبيبكم الخاص  ما تسون شيئاً من كيفكم".

 وزن فاطمة الصفي

وعن وزنها الحالي ردت فاطمة الصفي على تساؤلات المتابعين في مقطع فيديو كانت تستقبل فيه أسئلة الجمهور قائلة: "وزني حاليا 50 كيلو جرام وأنا فخورة جدا  بذلك، كان حلمي أشوف هذا الرقم وأنا أحب أحقق الأحلام.. حالياً انتهت مرحلة الإبر منذ سنتين ومحافظة فقط على الرياضة لأنها جزء أساسي لن أتخلى عنه مهما حصل لأنها المساعد الأهم لي للحفاظ على وزني، وبالطبع لن تؤدي الرياضة إلى نتائج حقيقية دون إتباع نظام غذائي صحي يساعد الجسم على فقدان الكيلوغرامات دون فقدان الطاقة واستكمال الأمر بطريقة صحية".

 وكانت فاطمة الصفي صدمت متابعيها بأول ظهور لها بعد فقدان الوزن حيث ظهرت بنحافة مفرطة أثارت شكوك البعض حول كونها مريضة، إلا أن الفنانة الشهيرة خرجت لتتحدث عن رحلتها مع فقدان الوزن وتغيير نمط حياتها بشكل كامل لتصبح معتمدة بشكل أساسي على الرياضة والطعام الصحي وهي الخطوات التي مكنتها من التخلص من الوزن الزائد نهائيا.

 وأبرزت عدد من العمليات فقدان فاطمة الصفي لوزنها حيث أنها خضعت لعمليات قص ونحت وهو ما أبرز رشاقة قوامها، لتخرج نافية بشكل غير مباشر تعرضها لأي وعكة صحية وأن الأمر لم يخرج عن كونه رغبة خالصة منها للوصول إلى وزن مثالي دون أن تتضرر صحتها.

المزيد: