فاطمة الطباخ قبل وبعد التجميل
تاريخ النشر: : الأحد، 24 يوليو 2022

فاطمة الطباخ قبل وبعد التجميل

خطفت الفنانة الكويتية فاطمة الطباخ، الأنظار بعد اللوك الأخير بعد خسارة وزنها وخضوعها لعملية تجميل جديدة.

فاطمة الطباخ بعد التجميل

وخاضت فاطمة الطباخ رحلة طويلة من الجهد للحصول على شكلها النهائي الذي تصدرت به الترند، حيث بدأت بخضوعها لعلاج أمراض كانت تعاني منها خاصة بالضغط والكوليسترول، وصولا إلى خضوعها لعملية تكميم معدة قبل سنة، لتبدأ رحلة خسارة الوزن مع نظام غذائي صارم تحت إشراف طبي كامل.

ولأن فاطمة الطباخ خسرت مقدارا كبيرا من وزنها، فبالتأكيد تأثر شكل وجهها، فخضعت لعملية شد للوجه بعدما قررت تذويب الفيلر الذي كانت قد حقنته من قبل.

وبحسب تصريحات طبيب فاطمة الطباخ فهي لم تقم بعملية التجميل لأغراض تجميلية، ولكن بسبب مخاطر السمنة، بعد إصابتها بالضغط والسكري والكوليسترول قررت تغيير نمط حياتها بالكامل، واعتمدت قصة الشعر القصير ما أضاف إلى طلتها الشبابية الكثير من التغيير.

فاطمة الطباخ تقاطع التجميل

وقررت فاطمة الطباخ عدم الخضوع مرة أخرى لحقن البوتوكس والفيلر لتحافظ على تعابير وجهها الطبيعية والتي تحتاجها في التمثيل.

وفي وقت سابق، تعرضت فاطمة الطباخ لخطأ طبي أثناء إجراء جراحة تجميلية، ورفعت دعوى قضائية بحق الطبيب المتسبب بالخطأ، وبالفعل صدر الحكم لصالحها.

ومن الواضح أن فاطمة الطباخ قررت أخيرا أن تهتم بصحتها وغيرت طريقة تفكيرها ككل، ففي السابق كانت راضية عن حالها وترى نفسها لا تحتاج لخسارة وزنها، ولكن بعد زيارة الطبيب اختلف الأمر حيث آمنت أن خسارة وزنها متعلقة بصحتها.

ووفقا لفاطمة الطباخ فإنها تعتبر أن الشيخوخة هي خيانة للجسد لذا تتعامل مع عمليات التجميل فقط للضرورة، وتعمل على تغيير ملامح وجهها بما يناسب ويحافظ على ملامحها للأفضل، شرط ألا تتحول إلى نسخة أخرى لا تشبهها.

فاطمة الطباخ من الإعلام للتمثيل

وفاطمة الطباخ ممثلة كويتية عمرها 41 عاما، بدأت حياتها كمذيعة وتعرف عليها الجمهور للمرة الأولى كممثلة سنة 2009، من خلال دور في مسلسل رسائل من صدف.

حققت فاطمة نجاح كبير وسريع كممثلة خاصة أنها أثبتت أن موهبتها كبيرة، واستطاعت أن تتقمص الكثير من الأدوار الصعبة والمركبة.

ومنذ عشر سنوات تقريبا قررت فاطمة الطباخ ارتداء الحجاب وظهرت في عدة أعمال وهي محجبة وكانت تلجأ للباروكة في بعض الأدوار.

وعام 2010 قررت فاطمة الطباخ التخلي عن الحجاب لتتعرض لانتقادات حادة وقتها، لكنها صرحت أنه تخلت فقط عن حجاب الرأس والذي يتعارض مع بعض الأدوار التي تقدمها، مشيرة إلى أنها متمسكة باحتشامها. 

ودخلت فاطمة الطباخ عالم السينما مؤخرا بفيلم  بوعقاب عايش، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

المزيد: