سر تغير فاطمة الطباخ وحقيقة قصة حب جورج وسوف لها
تاريخ النشر: : الأحد، 10 يوليو 2022

سر تغير فاطمة الطباخ وحقيقة قصة حب جورج وسوف لها

أثار الظهور الأخيرة للفنانة الكويتية فاطمة الطباخ الجدل بين معجبيها، حيث فقدت الكثير من وزنها وأصبحت أكثر رشاقة عما قبل مما أثار التساؤلات عن سر هذا التغيير

فاطمة الطباخ وعملية تكميم المعدة

الطباخ قالت إنها خضعت لعملية تكميم المعدة، واتبعت نظام غذائي طوال عام ونصف لتصل إلى شكلها الحالي، ومعظم من قارن بين شكلها قبل وبعد لم يستطع التعرف عليها.

تعتبر الطباخ أن الشيخوخة هي خيانة للجسد لذا تتعامل مع عمليات التجميل فقط للضرورة، وتعمل على تغيير ملامح وجهها بما يناسب ويحافظ على ملامحها للأفضل، شرط ألا تتحول إلى نسخة أخرى لا تشبهها.

فاطمة الطباخ والأدوار المستقبلية

وبعد أن صارت ذات طلة أكثر شبابا لن تجد غضاضة في تقديم الأدوار الأصغر من عمرها الحقيقي، وبحسب تصريحاتها فقد قبلت سابقا أدورا أكبر منها ولن يختلف الأمر إذا أقدمت على دور أصغر من عمرها إذا أعجبها.

وترى فاطمة الطباخ أن سن الشخصية التي تقدمها ليست مرتبطة بعمر الفنان، بل باندماجه مع الشخصية وتقمصها.

فاطمة الطباخ قبل وبعد التجميل

استخدمت فاطمة الطباخ الفيلر لتخفيف التجاعيد وتحسين مظهرها ثم تخلت عنه لاحقا، وتعرضت في وقت سابق لإحدى عمليات التجميل الفاشلة ورفعت قضية على الطبيب، لكن الضرّر النفسي الذي شعرت به قبل ترميم الخطأ لم يكفه التعويض المادي.

وفقا لطبيب فاطمة الطباخ فهي لم تقم بعملية التجميل لأغراض تجميلية، ولكن بسبب مخاطر السمنة
بعد إصابتها بالضغط والسكري والكوليسترول قررت تغيير نمط حياتها بالكامل، واعتمدت قصة الشعر القصير ما أضاف إلى طلتها الشبابية الكثير من التغيير.

تقول فاطمة إن الناس لم تعد تعرفها إلا من صوتها الذي عرفها به الجمهور كمذيعة في بدايتها
واليوم أصبح وزنها 56 كيلو غراماً،  بعد خسارة نحو 20 كيلو جرام، وصارت أكثر انتظاما بحساب كل سعر حراري تدخله إلى جسمها.

فاطمة الطباخ والحجاب

في عام 2012، أثارت فاطمة الطباخ الجدل بعدما تخلت عن ارتداء الحجاب لضرورات فنية معتبرة ذلك حرية شخصية، وقالت إن ارتداءها له لم يكن وفق المفهوم الشَّرعي بل كان بدافع العادات والتَّقاليد.

الطباخ تختار طلتها وفق ارتياحها للثوب وتعترف أنها لم تعد تلهث وراء تقليعات الموضة، وتعتمد أكثر على البساطة في خياراتها.

شائعة قصة حب فاطمة الطباخ وجورج وسوف

بدأت فاطمة الطباخ مذيعة في بداية مشوارها الفني، ثم اتجهت للتمثيل في عام 2009، وقدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة مثل بيت الذل، والثمن، وجوهرة.

من أقوى الشائعات التي رافقت بدايتها الفنية، إشاعة قصة حب بينها وبين المطرب جورج وسوف، ولكن فاطمة الطباخ نفت الأمر قائلة إنها التقت بـأبو وديع عندما كانت في بيروت ولا توجد قصة حب بينهم إطلاقا.

وكل ما هنالك أن لحظة التقاطها لصورة معه في أحد المطاعم، كان ينظر إليها فأظهرت اللقطة جورج وكأنه توجد قصة حب بينهما.

المزيد: