جورج وسوف يتحدث عن ابنه الراحل
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 16 أبريل 2024

جورج وسوف يتحدث عن ابنه الراحل

تحدث الفنان السوري جورج وسوف بصراحة عن وضعه الصحي ورحيل ابنه وديع الذي رحل عن عالمنا نتيجة تدهور حالته الصحية بسبب مضاعفات عملية جراحية خضع لها قبل وفاته، مشيراً إلى أن موت ابنه كان بمثابة أكبر أزمة في حياته.

جورج وسوف يكشف تفاصيل وضعه الصحي 

كشف الفنان جورج وسوف خلال حلوله ضيفاً مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري في برنامج بيج تايم بودكاست، في بداية اللقاء عن أزمة رحيل ابنه وديع، مشيراً إلى أن لقب "أبو وديع" هو اللقب الأقرب لقلبه. 

وأكد على أن هذا الحدث كان قوياً وجعله يشعر بالمعاناة وأن ظهره انكسر بعدها، وتطرق جورج لوضعه الصحي قائلا "لما بكون على المسرح، بعيش في الخيال، ولا أفكر في أي ألم أو وجع، مبحسش بالألم"، موضحاً أنه لا يهتم بمرضه ولا يفكر في تفاصيل وضعه الصحي.  

وعن عودته للغناء، قال "قدرت أتحامل وأطلع أضحك وغنيت للناس بعد 6 شهور من وفاة وديع، وربنا أعطاني الصبر والقوة إني أتحمل الضربة، الحزن في قلبي لكن لازم أفرح الناس"، مشيراً إلى أن صعوده على المسرح له إحساس مميز ينسيه الألم، لذلك تحامل على نفسه وعاد للغناء لهذا السبب. 
وعن المنافسة بين جورج وسوف وأبناء جيله في الغناء، عقب قائلا "لا يوجد أحد يهزني أبداً ولا أغار من أحد"، مختتماً حديثه بأن اللقب الذي يحب أن يناديه به الجميع هو أبو وديع لأنه الأقرب لقلبه ويذكره بابنه، كما روى جورج عن ذكرياته مع ابنه الراحل حيث قال إن نجله كان يقيم في قطر وعندما يعود لمنزل العائلة لا يغادر والده ويرافقه دائماً.

المزيد: