أسرار تغير ملامح سلافة معمار في مسلسل ولاد بديعة
تاريخ النشر: : الإثنين، 15 أبريل 2024

أسرار تغير ملامح سلافة معمار في مسلسل ولاد بديعة

بشعر أحمر ومكياج جريء خطفت سلافة معمار الأنظار بدورها في مسلسل ولاد بديعة، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2024 وشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم الفنان محمود نصر.

تغير شكل سلافة معمار في مسلسل ولاد بديعة

خلال مسلسل ولاد بديعة، جسدت الفنانة السورية سلافة معمار شخصية راقصة شعبية تدعى "سكر" تعاني من ضائقة مالية كبيرة وتفاجئ بميراث لها، لكنها تدخل في معارك طويلة مع أشقائها الثلاثة، والذي تصاعد مع الأحداث لتظهر في أحد اللقطات تقول لهم: "احنا في لعنة بتلاحقنا وستضل تلاحقنا حتى نصل للقبر"

تصدرت سلافة معمار ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث أكثر من مرة طوال عرض حلقات المسلسل خاصة ان شكلها وميكاجها وطريقتها كان جديد للغاية على شخصية سلافة التي اعتاد عليها الجمهور طوال السنوات الماضية.

وما بين الإشادة والسخرية، وجه البعض تشبيهات إلى سلافة معمار من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قارن البعض بينها وبين الدمية المرعبة "أنابيل" بسبب لون شعرهم المطابق لبعضهما البعض بالإضافة إلى طريقة استخدامها للمساحيق التجميلية أو تعابير وجهها

خلال حديث سلافة معمار عن مسلسل ولاد بديعة، أوضحت أن جميع العاملين في المسلسل تم اختيارهم بحرص شديد، مشددة على أنه لا يمكن لممثل أن يحل محل الآخر بسبب دقة الاختيار.

ووصفت سلافة معمار أجواء التصوير قائلة: "الأجواء وراء التصوير هم يتعذبون معنا، نحن أشبه بالطلاب اللي عندهم حصة فراغ وهم مشاغبون كتير ولا يستطيعون ضبطنا لكننا جميعاً سعداء وأنا سعيدة بالتواجد مع فريق العمل وكنت مشتاقة لهذه الأجواء"، وذلك في إشارة إلى انعكاس حالة الشغب بين الأشقاء في المسلسل إلى الكواليس.

دور وشكل سلافة معمار في مسلسل ولاد بديعة في رمضان 2024 كان مفاجأة للجمهور خاصة أنه العمل الأول لها بعد انتهاء عرض مسلسل الخائن وكانت ملامحها فيه ناعمة للغاية لتناسب الشخصية، والذي حقق نجاحاً كبيراً وتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي طوال العرض.

اعتبر البعض أن الاهتمام الذي حظيت به شخصية "سكر" التي قدمتها سلافة معمار ليس فقط بسبب شكلها ولكن تركيبة الشخصية ولوازمها اللفظة وتعبيرتها، لذا أصبح البعض يتحدث بلسان سكر خاصة جملها المميزة للغاية قائلين: "ما بيشغلني".

تحدثت سلافة معمار من قبل عن معاناتها بسبب شكلها في بداية حياتها الفنية وحصرها في بعض الأدوار بسبب شكلها، لذا حاولت طوال الوقت التمرد على هذا الأمر: "طول الوقت عندهم مشكلة في شكلي أن ملامحي غربية، ولا أبدو بنت البيئة المحيطة بشخصيات الأعمال الدرامية، لذا كان عندي تحدي أني أخرج من شكلي قدر الإمكان".

سلافة معمار قبل وبعد

كان أول ظهور لسلافة معمار على الشاشة عام 1994 في مسلسل عيلة خمس نجوم ومن بدايتها لليوم حدثت بعض التغييرات في شكلها بسبب عمليات التجميل، كان أبرزها عام 2003 حين خضعت لعملية تجميل في الأنف وتكبير الشفاه ومع السنوات لم تحدث تغيرات كبيرة في وجه سلافة معمار، حيث حافظت على ملامحها كثيراً ولجأت إلى تغييرات كانت الأبرز فيها لون الشعر فقط وقصته حيث اعتمدت ألوان بين الأصفر والأسود والبني والنحاسي.

في الفترات بين 2006، و 2008 كانت سلافة معمار تلجأ إلى العدسات اللاصقة باللون الأسود ومع السنوات أصبحت تظهر بمكياح أكثر نعومة وأصبحت بشرتها أكثر شباباً بعد خضوعها لعملية شد للبشرة وعملية تجديد الفكين مع اعتماد فيلر الشفاه

استطاع مسلسل ولاد بديعة تحقيق انتشار واسع إلا أنه تسبب في جدل في بعض الأوقات بسبب مواضيعه الحساسة وغير الاعتيادية حيث اعتبر البعض أنه يحمل عنفاً بسبب مشاهد لإعدام قطط مختار الدباغ وهو الدور الذي قدمه الفنان محمود نصر.

المزيد: