كواليس وأسرار من حياة بيبي عبد المحسن
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 05 أبريل 2022

كواليس وأسرار من حياة بيبي عبد المحسن

فاجأت الفاشينستا الكويتية بيبي عبد المحسن، متابعيها بمقطع فيديو قررت فيه تغيير طريقة حياتها والتي أعلنت أنها لم تعد تستطيع أن تتحملها، وهذا الفيديو أثار الكثير من الجدل بين مؤيدٍ لكلامها وبين السخرية منها.
وفي هذه الحلقة نستعرض لكم أهم كواليس حياة بيبي عبد المحسن وتفاصيل ما قالته في الفيديو، تابعونا، مرحبا بكم في حلقة جديدة من زووم على النجوم.

بيبي عبد المحسن تقرر تغيير حياتها وتحذر متابعيها

حذرت بيبي عبد المحسن متابعيها من العيش في حياة مزيفة، تعتمد على التقليد والاستعراض، وتباينت ردود الأفعال بعد كلامها بين تأييد رأيها وبين تعليقات أخرى معارضة، اعتبرت أنها لا تريد بهذا الكلام إلا لفت الانتباه وتحقيق نسب مشاهدات أكبر.

وقالت بيبي عبد المحسن في الفيديو الذي شاركته متابعيها: "الحياة في كل مكان صار في سباق، إن إحنا كلنا لازم نكون بنلبس ونتصور ونتكلم بشكل معين.. هذا شيء متعب! ليه أنا لازم أسمع الأغاني اللي الكل بيسمعها، والملابس اللي الكل بيلبسها، ما أقدر أنا ما أقدر..  قررت إني ابتعد واستقر".

فرغم أن الفاشينستا الكويتية كانت تحاول توجيه متابعيها لحياة أفضل، إلا أن ببيبي عبد المحسن تعرضت لهجوم في بعض التعليقات منها: "هذا بس أنتم المشاهير اللي عايشين بالسباق ذا أما في ناس كثير عايشين طبيعي".

من ناحية أخرى اتفق البعض مع نصيحة بيبي عبد المحسن، مقرين بأنها حتى لو كانت تكذب وتتصنع من أجل المشاهدات فهي تقول الحقيقة ويجب الاستماع لها وتنفيذ هذه النصيحة وعدم الانسياق وراء كلام الفاشينستات والمشهورين عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأن أغلب تصرفاتهم وحياتهم تعتبر نوع من أنواع المظاهر الكاذبة.

من هي بيبي عبد المحسن الفاشينستا الكويتية؟

وبيبي عبد المحسن واحدة من أشهر الفاشنيستات الخليج، عمرها 36 سنة، وهي ابنة الإعلامية نوال الدرويش، ودرست بيبي عبد المحسن في مجال إدارة الأعمال ولها  بعض التجارب في التمثيل.

وبيبي أيضاً لها تجربة تقديم من خلال برنامج أريكة بالمشاركة مع طلال بسام وحقق هذا البرنامج نجاحا كبيرا.

لكن بيبي عبد المحسن شغفها الأول هو الموضة والأزياء، ولهذا السبب اقتحمت عالم عروض الأزياء والسوشيال ميديا.

بيبي عبد المحسن تتزوج وتتعرض للانتقادات

وتزوجت بيبي عبد المحسن عام 2018 من عبد الله خاجة بعد قصة حب قوية، وظروف زواجها أثارت جدلا كبيرا وقتها، وذلك بعد تعرضها لاتهامات أنها أقامت مع زوجها قبل الزفاف، لكنها ظهرت للجمهور ووضحت موقفها وقالت إن الزواج تم قبل حفل الزفاف بعام كامل.

كما تعرضت لهجوم ثاني بعد حفل الزفاف بسبب فستانها والذي وصفه الجمهور بالجريء والذي لا يناسب تقاليد المجتمع الخليجي.

وكانت الفاشينستا الكويتية بيبي عبد المحسن قد اختارت حذاءاً زجاجياً تغلفه طبقة فضية لامعة، مستوحى من حذاء سندريلا الشهير، وشاركت صوره مع متابعيها قبل الزفاف وأبدت إعجابها به كثيرا.

بينما رفضت بيبي عبد المحسن مشاركة صور الفستان مع متابعيها قبل الزفاف، وكان من الحرير المطرز يدوياً بتصميمات رقيقة ورائعة على شكل زهور وأوراق شجر بخيوط بيضاء لامعة من الحرير.

وبيبي عبد المحسن تقيم حاليا بشكل دائم في أسبانيا بعدما قررت أن تبدأ هناك حياة جديدة من زوجها، ومن هناك شاركت جمهورها من قبل بفيديو طريف وهي تدرس زوجها عبد الله خاجة اللغة الإسبانية.

عمليات تجميل بيبي عبد المحسن

ويتابع بيبي عبد المحسن جمهور كبير على السوشيال ميديا ودائما ما تشاركهم تفاصيل حياتها اليومية
وكشفت لهم من قبل عن عمليات التجميل التي خضعت لها.

المزيد: