كواليس من حياة أعضاء فرقة bts الكورية
تاريخ النشر: : الإثنين، 30 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

كواليس من حياة أعضاء فرقة bts الكورية

لفرقة بي تي اس الكورية ملايين المعجبين من كل أنحاء العالم وفي فترة قليلة قدرت الفرقة المكونة من سبعة شباب تحطيم أرقام قياسية في عالم الغناء 
وتكوين جيش كبير من المعجبين المهووسين بمتابعة كل أخبارهم ،دعونا نتعرف أكثر على كواليس من حياة أعضاء الفريق وكيف حققوا هذه الشهرة وهذا النجاح الباهر .

تم اكتشاف أعضاء فرقة "بي تي إس" لأول مرة عام 2010 من قبل شركة الانتاج الكورية "بيغ هيت للترفيه" والتي تدير أعمالهم حتى اليوم عملية الإختيار لم تكن سهلة فتم إختبار 80 شخص حتى تم الإستقرار على الأعضاء الحاليين وبعد إكتشافهم تلقوا تدريبات في الرقص والغناء والتمثيل لإعدادهم لحياة النجومية واستمرت التدريبات 3 سنوات قبل إطلاق أولى اغنياتهم وظهرت "بي تي إس" كفرقة رسميا في صيف 2013 وحقق ألبومهم الأول بإسم "الأجنحة" نجاحاً كبيراً وتخطت مبيعات هذا الألبوم المليون نسخة في كوريا الجنوبية فقط .

ًوحققت الفرقة رقماً قياسياً، بعدما أصبح فيديو أغنيتها IDOL عام 2018 هو الأسرع مشاهدة على الإطلاق في تاريخ اليوتيوب أي الأكثر مشاهدة في أقل وقت، حيث حقق نحو 45 مليون مشاهدة عبر يوتيوب خلال 24 ساعة.

دعونا نتعرف على أعضاء الفرقة وهم  «جين، شوقا، جايهوب، جيمين، ڤي، جونغ كوك، آر إم».

جين


عمره 29 سنه هو أكبر أعضاء الفرقة سنا جين ما كان بيحلم يكون مطرب فهوايته الأساسية هي التمثيل لكن بعدما تم اختياره عضوا في الفرقة تغير المسار اللي رسمه لنفسه لكنه كمان تلقى عروض في التمثيل وجين مازال أعزب بالرغم من الشائعات التي تلاحقه دائماً على أنه متزوج ولديه الكثير من الهوايات يشاركها جمهوره على انستقرام وأهمها الصيد وتربية الحيوانات الأليفة .

شوقا
عمره 28 سنة  
شغفه الأساسي الموسيقي فهو رابر وكاتب أغاني وملحن وشوقا غير متزوج وأبدى رغبته بالزواج في عمر 34 سنة ومن الطريف أن أحد المعجبات بشوقا طلبت الزواج منه وأحضرت العقد والقلم وطلبت منه أن يوقع لكنه رسم قلب صغير تعبيرًا عن حبه .

جايهوب

عمره 27 سنة
مغني راب وراقص وملحن ومصمم رقصات
جايهوب غير متزوج وله أخت مشهورة تعمل مصممة أزياء وتتشابه بالملامح كثيرا مع أخوها .
جايهوب معروف بأعماله الخيريه وتبرع بمبالغ كبيرة لصالح جمعيات أطفال .


جيمين
عمره 25 سنة بجانب الغناء هو كاتب أغاني وراقص محترف وجيمين لم يرتبط حتى الأن ولديه معجبين من كل أنحاء العالم لكن أغرب معجب به هو الشاب البريطاني الذي أنفق ما يزيد عن 75 ألف جنيه إسترليني لعمل عمليات تجميل ليصبح شكله تماما مثل جيمين .


فيي 

عمره 26 سنة هو مغني وممثل نشأ في أسرة فقيرة ولديه أخ وأخت وهو أكبرهم عانى كيم تايهيونغ من الإكتئاب وطاردته الكوابيس لفترة طويلة بعد وفاة جدته
 كما عانى من التهاب في الحنجرة  لفترة طويلة بسبب كثرة التدريبات.


جونقكوك

عمره 24 سنة يكتب الأغاني  بجانب الغناء كان يحلم  أن يكون لاعب تنس ريشة ولكن تغيرت كل ميوله وأحلامه بمجرد رؤية الفنان العالمي جي دراغون على المسرح وفي تلك الحظة قرر جونغكوك أن يصبح مغنيًا مشهورًا.

آر إم
عمره 26 سنة إلى جانب موهبته الفريدة في الغناء يحب كتابة الشعر  وبدأ يتحول إهتمامه من كتابة الشعر للغناء في فترة المراهقة
لكنه واجه رفض من والديه في البداية لخوفهم على مستقبله الأكاديمي لكنه أصر على حلمه وانضم لبرامج المسابقات حتى بدأت شهرته مع فرقة بي تي اس .


تابعوا المزيد عن مسيرة أعضاء فرقة بي تي اس وتعرفوا أكثر على كواليس من حياة أعضاء فرقة bts  الكورية شاهدوا الفيديو.

المزيد: