أسعار خيالية لأحذية النجمات
تاريخ النشر: : الإثنين، 05 سبتمبر 2022

أسعار خيالية لأحذية النجمات

غالبا لا يوجد فتاة لا تعشق الأحذية الأنيقة، لكن الموضوع قد يصبح هوساً عند البعض وخصوصا النجمات، اللاتي ينفقن مبالغ خيالية على الأحذية الأنيقة والغريبة.

أحذية مايا دياب

وبطلة الأحذية الغريبة هي مايا دياب والتي كل فترة تفاجئنا باستايل جديد وغير تقليدي، فمايا ترتدي أزيائها من أفخم دور الأزياء.

مثل هذا الحذاء الرياضي الذي يظهر في الفيديو، باللونين الأبيض والأسود من الماركة العالمية yeezymafia، الذي يبدأ سعره من 3,563 يورو إلى 8,553 حسب المقاس.

وفي كليب أغنية نور العين، خطفت مايا الأنظار مع  ظهورها بحذاء طويل باللون الأزرق الملكي من قماش الساتان
من علامة Vetements وبلغ ثمنها نحو 2,000 دولار.

أحذية شمس

أما الفنانة شمس فاعترفت أن لديها هوسا بشراء الأحذية ومهما كان سعرها، وقالت إن أغلى حذاء اشترته كان من باريس وسعره كان 25 ألف يورو أي حوالي 115 ألف ريال، وشمس بحسب تصريحاتها تمتلك أكثر من 1000 حذاء من أفخم الماركات العالمية.

أحذية هيفاء وهبي

والآن نأخذ جولة مع أحذية هيفاء وهبي الفخمة، والتي دائما تثير الجدل بسبب أسعارها المبالغ فيها، ففي إحدى حفلاتها ظهرت هيفاء بحذاء من علامة gedebe، وبلغت تكلفته 2 مليون ريال سعودي.

وتعشق هيفاء الأحذية بالكعب العالي والتي تناسب إطلالاتها الجرئية مثل هذه القطعة الفريدة من لوي فيتون والتي وصل سعرها ل 2000 دولار، وفي عطلتها الصيفية اختارت هيفاء صندل صيفي أخضر  وسعره 1000 دولار.

ومن أشهر أحذية هيفاء البوت المنقوش من دار Versace والذي اقترب سعره من 1800دولار.

أحذية أحلام

وأكيد لن نتحدث عن أغلى الأحذية بدون أن نأخذ جولة في خزانة أحذية أحلام، المعروفة باقتناءها كل ماهو فخم، وتمتلك أحلام مجموعة كبيرة من الأحذية من كل الماركات خاصة  كريستيان لوباتان.

وظهرت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ بالإعلان الرسمي لبرنامج ذا فويس عام 2018 بحذاء فضي من Louis Vuitton اسمه ستار ترييل بلغ ثمنه 1500 دولار.

وفي إطلالة أخرى اختارت أحلام بوتا طويلا من Gucci، وقد وصل سعره إلى 1790 دولارا، واختارت أحلام فى واحدة حلقات ذا فويس حذاء من gucci وصل سعره إلى 1250 دولار.

أحذية ياسمين صبري

نذهب إلى النجمة ياسمين صبري والتي تبهر متابعيها بإطلالاتها الراقية، خاصة مع حرصها على اقتناء الحقائب والأحذية الفاخرة.

وفي إطلالة سابقة اختارت ياسمين حذاءً من تصميم دار Saint laurent يصل سعره إلى 1675 دولاراً، وفي حفل زفافها ارتدت ياسمين حذاء  من "CHRISTIAN LOUBOUTIN"، وبلغ ثمنه حوالي 2800 ريال سعودي.

ومن الواضح عشق ياسمين لكريستيان لوبوتان فظهرت أكثر من مرة بهاي هيلز سعره تخطى 3 ألاف ريال، ومن دار أمينة معادي اختارت ياسمين الحذاء الشهير المصنوع من الجلد الشفاف والذي وصل سعره 1500 دولار.

المزيد: