بـ18 مليون ريال: كيف حصلت نجلاء الودعاني على السيارة الأغلى في العالم؟
تاريخ النشر: : الأربعاء، 24 مايو 2023

بـ18 مليون ريال: كيف حصلت نجلاء الودعاني على السيارة الأغلى في العالم؟

نجلاء الودعاني هي صانعة محتوى ومقدمة برامج مشهورة في مجال السفر والثقافات المختلفة تشارك مغامراتها وإطلالاتها وأسرار جمالها مع جمهورها، وتقوم بإعلانات لبعض المنتجات والخدمات لكن مؤخرًا، أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حين استعرضت سيارتها الجديدة "بوغاتي"، وزعمت انها الأغلى في العالم.

سيارة نجلاء الودعاني

لم تكشف عن تفاصيل شرائها للسيارة، ولكنها قالت أنها ذهبت إلى معرض بوغاتي في الرياض وأعجبت بهذه السيارة، وقررت اقتنائها وأضافت أنها الوحيدة من نوعها في العالم، وأن سعرها 18 مليون و999 ألف ريال، وأشارت إلى أنها دخلت في خلاف مع والدها بسبب السيارة، لأنه رفض فكرة شرائها.

اللافت أنها لم تذكر رأي زوجها في السيارة، وإن كان يشاركها حبها للسفر والمغامرة، وانقسمت آراء المتابعين حول سيارة نجلاء . فمنهم من أثنى على ذوق نجلاء وجمال السيارة، ومنهم من تساءل عن مصدر ثروتها وقدرتها على شراء مثل هذه السيارة الفاخرة.

 بينما اتهمها البعض بالكذب والتباهي خاصة أنه لا توجد أي معلومات دقيقة عن حجم ثروة نجلاء الودعاني وهي سيارة تتجاوز ما تحصل عليه من دخل، حسب اعتقاد الكثيرين.

سيارة نجلاء الودعاني هي من نوع بوغاتي لافواتشور نوير، وهي أغلى سيارة جديدة في التاريخ تم إطلاق هذه السيارة في معرض جنيف للسيارات عام 2019، احتفالًا بمئوية تأسيس شركة بوغاتي. تم إنتاج نسخة واحدة فقط من هذه السيارة في العام الجاري وكان تصنيعها بطلب خاص فهل تعتقدون أن نجلاء تمتلك هذه السيارة؟ وهل تحبون أن تمتلكوا سيارة مثلها؟ 

المزيد: