باتريك شوارزنيغر: تأثر بشهرة والده ومساهم في عمل الخير
تاريخ النشر: : الخميس، 26 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

باتريك شوارزنيغر: تأثر بشهرة والده ومساهم في عمل الخير

شهرة الآباء تؤثر على الأبناء، وهو بالضبط ما حدث مع الممثل الشاب باتريك شوارزنيغر، الذي تأثر بشهرة والده العالمية ودخل عالم التمثيل.

محطات في حياة باتريك شوارزنيغر

باتريك شوارزنيغر هو عارض أزياء، وممثل أمريكي، وهو حفيد كل من: سارغنت شرايفر ويونيس كينيدي شرايفر وأوريليا شوارزنيغر وجوستاف شوارزنيغر.

ولد باتريك شوارزنيغر في الثامن عشر من سبتمبر عام 1993 في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، ويعيش باتريك في لوس أنجلوس ودرس هناك في المدرسة الثانوية.

أسس باتريك شوارزنيغر شركة تتبرع بجزء من عائداتها للجمعيات الخيرية، فهو مساهم في الأعمال الخيرية بشكل لافت.

وأطلف باتريك شوارزنيغر على شركته المتخصصة في الملابس العصرية، اسم  Project 360، ويحرص على المساهمة من خلال جزء من عائداتها إلى الجمعيات الخيرية المتخصصة.

وباتريك هو نجل النجم الكبير أرنولد شوارزنيغر، وبدأ باتريك طريقه الفني في سن العاشرة؛ حين كان له دور صغير في فيلم The Benchwarmers.

وشارك باتريك في عدة أعمال؛ منها: Stuck in Love Grown Ups 2 Scouts Guide to the Zombie Apocalypse Midnight Sun Daniel Isn"t Real Moxie.

وكان باتريك شوارزنيغر على علاقة مع مايلي سايروس من عام 2014 وحتى عام 2015.

مشوار أرنولد شوارزنيغر الذي أثر في ابنه

والد باتريك هو النجم الكبير أرنولد شوارزنيغر، وعلى ذكر الممثل العالمي، دائماً ما يراود محبيه سؤال وهو  من كان سيصدق يومًا ما أن لاعب كمال أجسام سريع الكلام من قرية أوروبية صغيرة سيصبح أحد أكبر نجوم هوليوود، ويتزوج من عائلة كينيدي المرموقة، ويجمع ثروة من خلال استثمارات داهية ويوما ما يكون حاكم ولاية كاليفورنيا، باسمه غير المعروف ولهجته النمساوية الثقيلة في بداية مشواره؟

ولد أرنولد ألويس شوارزنيجر في 30 يوليو 1947 ، في بلدة تال، ستيريا، النمسا، لأوريليا شوارزنيجر وغوستاف شوارزنيجر ، قائد الشرطة المحلية.

منذ صغره ، اهتم بشدة باللياقة البدنية وكمال الأجسام ، حيث شارك في العديد من المسابقات الصغيرة في أوروبا.

وتمكن أرنولد شوارزنيغر من تحقيق التوازن بين ثلاثة أمور مختلفة؛ هي: بناء الأجسام، والتمثيل، وحياته السياسية.

أبرز أعمال ونشاطات أرنولد شوارزنيغر

بعد أن حقق شهرة عالمية في كمال الأجسام، اتجه أرنولد شوارزنيغر إلى التمثيل فشارك في عدد من الأعمال؛ منها: Conan the Destroyer Conan the Barbarian True Lies After math، The Rundown  حول العالم في 80 يومًا  و The Kid & I.

وفي الآونة الأخيرة، قام ببطولة The Expendables 2  ، The Last Stand   Escape Plan ، The Expendables 3 ، و Terminator Genisys.

ودخل أرنولد باب السياسة فانتخب حاكما لولاية كاليفورنيا، ففي أكتوبر من عام 2003، تم انتخاب شوارزنيغر، بصفته جمهوريا ، حاكما لولاية كاليفورنيا في انتخابات سحب الثقة الخاصة للحاكم آنذاك جراي ديفيس.

وشغل أرنولد شوارزنيغر، المنصب حتى عام 2011. عند مغادرته قصر الحاكم، تم الكشف عن أنه قد أنجب طفلاً من خادمة الأسرة التي تعيش في منزل العائلة.

وله العديد من الأعمال الخيرية التي تأثر بها ابنه وقد تبرع بمرتبه، بصفته حاكما للمؤسسات الخيرية.

المزيد: