بالفيديو أحلام تعلن عن شراء زوجها ليخت فخم والجمهور يتهمها بالتباهي!
تاريخ النشر: : الأحد، 16 يوليو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

بالفيديو أحلام تعلن عن شراء زوجها ليخت خاص والجمهور يتهمها بالتباهي!

تقضي الفنانة الإماراتية أحلام أجمل أوقاتها برفقة عائلتها وزوجها القطري مبارك الهاجري من خلال إجازتهم الصيفية متنقلين من مكان إلى آخر بين مجموعة من الدول الأوروبية ولا تزال تشارك الفنانة أحلام بكل ما هو جديد من رحلتها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أعلن مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام عن شرائه يخت خاص به وبعائلته ليستمتع به معهم ويقضي أمل الأوقات مع أطفاله وزوجته أحلام فحرصت الفنانة أحلام على نشر مقطع من الفيديو عبر السناب شات وحسابها الخاص على الانستقرام لتهنئ زوجها بيخته الجديد قائلة : "يخت مبارك الجديد مبروك حبيبي ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله".

تابعت الفنانة أحلام حوارها عن اليخت مع متابعيها قائلة أنها تنوي شراء يخت خاص بها وتسجيل اسمها عليه كما فعل هو قائلة :" خلا قررت اشتري يخت يعني مبارك يشتري وأنا ما اشتري لا يصح".

عبارة الفنانة أحلام عن اليخت وعن فكرة شرائها يخت خاص بها اعتبره عدد كبير  من متابعيها أنه نوع من التباهي بأموالها أمام الجمهور وهي بذلك تتكبر عليهم.

من المعروف أن الفنانة الإماراتية أحلام من أغنى نجوم الخليج فهي تمتلك طائرة خاصة  للتنقل بها بين الدول العربية كما أن لها الكثير من القصور والفلل في مختلف البلدان العربية والأوروبية.

المزيد:
السماتأحلام