جوري بكر تعلن للجمهور عن صلحها مع زوجها
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأربعاء، 10 يوليو 2024

جوري بكر تعلن للجمهور عن صلحها مع زوجها

فاجأت الفنانة جوري بكر جمهورها بخبر سعيد، حيث نشرت صورة جديدة لها تظهر خلالها برفقة زوجها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام.

جوري بكر تعلن للجمهور عن صلحها مع زوجها

خلال الساعات الماضية، أعلنت الفنانة جوري بكر عن خبر عودتها لزوجها السابق، وقامت بنشر صورة جديدة لهما عبر حسابها الشخصي على إنستغرام خلال تواجدهما في أحد الأماكن العامة.

أرفقت جوري الصورة بتعليق قالت خلاله: "تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني، وأتمنى من الناس تدعي لنا بالسعادة والبركة وربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".

تفاعل الجمهور مع هذا الخبر، وتمنوا لها حياة سعيدة ومستقرة. وأكد البعض على أن جوري وزوجها تجمعهما علاقة حب قوية، خاصة وأن الصلح تم بينهما بشكل سريع خلال أقل من شهرين على خبر الانفصال.

كانت جوري بكر قد أعلنت في مايو الماضي عن خبر انفصالها، ورفضت الكشف عن أسباب الانفصال، واكتفت بالدعاء لها ولزوجها بالتوفيق في الحياة. يُذكر أن جوري بكر أعلنت عن زواجها من رجل أعمال خارج الوسط الفني في عام 2023، وأنجبت منه ابنها الأول تميم.

أكدت جوري بكر في الفترة التي أعلنت فيها عن زواجها على أن زوجها  كان أكبر داعم لها خلال تصوير مسلسل جعفر العمدة، وكشفت عن أن فترة التصوير تزامنت مع الشهور الأولى من حملها. وقد كان زوجها حريصًا على رعايتها وتقديم دعم نفسي ومعنوي لها، حتى لا يؤثر تعب الحمل على أدائها في المسلسل.

المزيد: