بريانكا تشوبرا صديقة ميغان ماركل المقربة تكشف أسرار عن الزفاف المرتقب
بواسطة: مروة سالم | تاريخ النشر: : الإثنين، 07 مايو 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

بريانكا تشوبرا صديقة ميغان ماركل المقربة تكشف أسرار عن الزفاف المرتقب

شفت الهندية بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra صديقة الممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle أسراراً جديدة عن زفاف الأخيرة من الأمير هاري Prince Harry.

شاهد أيضاً: أمر واحد يقلق ميغان ماركل بعد تسريب صورة فستان زفافها ?

قالت بريانكا تشوبرا في تصريحاتها لأحد برامج الإذاعة: "الزفاف سيكون ممتعاً للغاية.. وأنا سعيدة من أجل ميغان.. وأشعر أنها تجربة تغير الحياة ليس للعروس فقط.. وإنما من أجل كل الفتيات حول العالم لأنها واحدة منا.. فتاة عادية". 

وأكملت: "ميغان ماركل لديها الكثير من الاهتمام بالعالم، ولذلك فهي ستناسب جداً الدور الذي ستلعبه كأميرة.. وأنا سعيدة جداً لها.. وقصتها مع الأمير هاري تشبه القصص الخيالية". 

أما عن استعدادات ميغان ماركل للزفاف، قالت النجمة الهندية: "هي تنظر للأمور من منظورها الخاص.. فهي فتاة تهتم بالموضة ولكنها أيضاً واقعية، ولذلك ستختار ما سترتديه وفقاً لطبيعة شخصيتها وسيكون التصميم بسيطاً ورائعاً". 

بريانكا تشوبرا وميغان ماركل

وكانت بريانكا تشوبرا قد قالت في تصريح لها منذ بضعة أيام أن صديقتها لم تتغير أبداً منذ خطوبتها على الأمير هاري، خاصة وأنها تعرفها منذ 3 سنوات، فهي دائماً ما تتصل بأصدقائها وتتمتع بنفس الشخصية الرائعة، معبرة عن سعادتها بمشاركتها ليلة زفافها المنتظرة كصديقة لها. 

المزيد: