بعد احتفاله بعيد زواجه: لماذا منع محمد رمضان متابعيه من التعليق؟
تاريخ النشر: : الأربعاء، 08 ديسمبر 2021

بعد احتفاله بعيد زواجه: لماذا منع محمد رمضان متابعيه من التعليق؟

يتابع الجمهور أخبار الفنان محمد رمضان، باهتمام كبير، وخاصة تلك الأخبار الشخصية حيث أنه حريص على إبعاد حياته الخاصة عن الأضواء.

محمد رمضان يحتفل بعيد زواجه التاسع، هنأ زوجته برسالة رومانسية عبر إنستقرام، ولكنه منع جمهوره من التعليق والتفاعل مع منشوره، تابعونا للتعرف على التفاصيل.

محمد رمضان يحتفل بعيد زواجه التاسع ويغلق التعليقات

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد زواجه التاسع من السيدة نسرين عبد الفتاح. وشارك متابعيه عبر حسابه على إنستجرام بصورة جمعتهما.

ووجه محمد رمضان لها رسالة رومانسية كتب فيها: "السادس من ديسمبر يبقى تسع سنين حب تسع سنين جواز وتسع سنين نجاح.. كل سنة واحنا وكل زوجين بخير واستقرار ونجاح".

اللافت للانتباه في هذا المنشور أن رمضان أغلق خاصية التعليقات على غير عادته، ورغم ذلك تفاعل متابعوه مع المنشور وحصد أكثر من مئتين وخمسين ألف إعجاب.

من هي نسرين عبد الفتاح زوجة محمد رمضان؟

السيدة نسرين عبدالفتاح زوجة محمد رمضان، هي الزوجة الثانية لمحمد رمضان، وأنجب منها طفلين هما علي وكنز.

رغم محاولات رمضان في إبعاد زوجته عن الأضواء والشهرة، فهي لا تظهر معه إلا في مناسبات قليلة، لكن تردد من فترة أنباء تفيد انفصالهما، وحرص شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان على نفي هذه الشائعة.

من ناحيته نفى محمد رمضان هذه الشائعات جملة وتفصيلا، ورد عليها بطريقة مفاجئة بعد التزامه الصمت منذ فترة خروج هذه الشائعات.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه على إنستقرام، مجموعة من الصور مع عائلته، وتصدرتها صورته مع زوجته وهو ممسك بيدها.

وكتب محمد رمضان معلقا: "عيلة رمضان في لمة رمضان ربنا يحفظكم ومايحرمنيش منكم أنتم وعيلتي التانية الجمهور الغالي محمد رمضان ثقة في الله نجاح".

أزمات محمد رمضان: إحداها مع مواطن رفع عليه قضية

الفنان محمد رمضان، حصد نصيب الأسد في إثارة الجدل والأزمات خلال العام، فأزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر لم تنته حتى بوفاة خصمه، وإساءته للكوميديان الكبير إسماعيل ياسين أثارت حنق أسرته كما أن ظهوره مع بعض الإسرائيليين عرضته لهجوم الجمهور وكاد يتم الاعتداء عليه في الشارع، وغيرها من الأزمات.

محمد رمضان من أكثر النجوم إثارة للجدل، فمنذ فترة قصيرة حرر مواطن مصري يدعى أحمد محمد السيد عامر من محافظة بورسعيد محضرا ضد محمد رمضان.

وأكد في بلاغه للنائب العام أنه فوجئ بنشر محمد رمضان صورة له في دعاية مسرحية أهلا رمضان، واستغل صورته كمجرم مسجل خطر ونشر فيديوهات المسرحية على السوشيال ميديا، وقدمها بشكل يسيء لسمعته وشرفه.

وكشف عامر أنه كان يعمل سائقاً في أحد مكاتب التخليص الجمركي ووقع حادث بسبب البضائع المسروقة في عام 2015 وقضى العقوبة الجنائية، وقال إن ابنه فوجئ حين رأى هذه الدعاية وأصيب هو وعائلته بصدمة كبيرة، خاصة بعد مشاهدة الملايين لهذه المسرحية.

شاهدي أيضاً| أبرز أزمات محمد رمضان في 2021: داخل مصر وخارجها

وأشار أحمد عامر إلى أنه بسبب هذه المسرحية، تعرّض أولاده إلى التنمّر ومشاكل كثيرة، مؤكداً أنه لن يتنازل عن القضية، وأنه واثق تماماً في القضاء المصري وقيادات الدولة، وطلب منهم الإسراع بالبتّ في هذه القضية لإنقاذ حياته.

محمد رمضان ومحبة الجمهور

رغم الأزمات المتعلقة باسم محمد رمضان، لكنه يحظى بشعبية كبيرة بين جمهوره في جميع أنحاء العالم.

فشارك جمهوره مؤخرا بمقطع مصور من استقبال الجالية العربية له في أمريكا، وحرص وقتها على النزول لهم من منزله والتقاط صور تذكارية بصحبتهم.

وفي كل مرة يطلب أحد من محبيه التقاط صور تذكارية معه، لا يمانع في ذلك، ويظهر مع جمهوره بشكل دائم في الحفلات والمناسبات العامة.

المزيد: