بعد شيرين عبدالوهاب: أمينة خليل تقص شعرها فهل تعاني من أزمة عاطفية؟
تاريخ النشر: : السبت، 18 ديسمبر 2021

بعد شيرين عبدالوهاب: أمينة خليل تقص شعرها فهل تعاني من أزمة عاطفية؟

بعد أيام من ظهور الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، حليقة الرأس أمام الجماهير في حفلها الأخير في دبي، فاجت الفنانة أمينة خليل، الجمهور بقص شعرها بنفسها. 

وصفها متابعوها بالقادرة على التحدي نسبة لأغنية النجمة آمال ماهر في تتر مسلسل "ليه لأ؟" قامت ببطولته أمينة خليل.

إليكم في هذه الحلقة تفاصيل قص أمينة خليل لشعرها..

أمينة خليل تقص شعرها:

شاركت أمينة خليل متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بمقطع مصور لها داخل أحد صالونات التجميل. وظهرت في الفيديو وهي تقوم بقص شعرها لنفسها.

تعجب متابعو أمينة من قدرتها على اتخاذ هذه الخطوة بكل جرأة. وكانت أغلب التعليقات "اللي قادرة على التحدي"، واعتقد آخرون أنها اتخذت هذه الخطوة لتتعافى من تجربة خطوبتها السابقة.

أمينة خليل تعاني من التنمر بشكل مزعج على السوشيال ميديا. 

فالكثير من متابعيها ينتقدون مظهر أنفها وينصحها البعض بإجراء عملية تجميل لتحسين مظهرها. 

وقالت إنها تتمنى أن يتعلم الأطفال في عمر صغير ثقافة عدم التنمر وتقبل الآخر. 

أمينة خليل كانت ستجري جراحة تجميلية لتحسن من مظهرها. وعندما حدد الطبيب موعد العملية سقطت قبلها بأيام. فاعتبرت هذا الموقف إشارة من الله للتراجع عن هذا القرار. 

وفي ما بعد شعرت بالفخر عندما أخبرها بعض الفتيات بأنها قدوة لهم للثقة بالنفس رغم بعض المشكلات التي تحتاج لتجميل.

حياة أمينة خليل العاطفية:

أمينة خليل فشلت في تجارب الارتباط السابقة. وأكدت أن سبب انفصالها عن خطيبها السابق هو عملها كفنانة. 

عدم اكتمال خطوبتها مرتين لا تعتبره فشلا في حياتها العاطفية، لكنها اعتبرتها تجارب تعلمت منها.

قالت أمينة إنها تحب شعور الحب وترى أن الوحدة هي أسوأ شعور قد يعيشه أي فرد. وقالت إنها سترى العالم حولها بعين وردية، وستكرر هذه التجربة مرة أخرى.

وسبق أن كشفت الفنانة أمينة خليل أنها ستلجأ لفكرة تجميد البويضات إذا تأخر سن زواجها. 

وترى أن هذه الفكرة تقدم في العلم يجب استغلاله بشكل جيد حتى لا تعاني أي سيدة من مشكلات في الإنجاب في حالة تأخر سن زواجها.

أمينة خليل تكشف سبب انفصالها

كشفت الفنانة أمينة خليل عن تفاصيل وأسرار جديدة عن حياتها الشخصية خاصة انفصالها عن خطيبها مؤخراً خلال برنامج ABtalks، الذي يقدّمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش.

وقالت أمينة خليل في برومو الحلقة المنشورة عبر تطبيق إنستغرام إن أعمالها تناقش قضايا المرأة وحقوقها بالفعل لأن تلك الحقوق يجب الحديث عنها.

وتابعت: "أحب مناقشة قضايا المرأة وحقوقها بشكل مستمر في أعمالي لأننا نحتاج لهذا دائماً، وأسوأ شعور يمر به أي إنسان هو الوحدة".

وأوضحت أمينة خليل أنها رٌفضت كزوجة من قبل بسبب مهنتها والعمل في التمثيل، قائلة: "في علاقاتي الشخصية رُفضت كزوجة بسبب كوني ممثلة ولا أبالي لهذا الأمر".

وحول فسخ خطوبتها مرتين من قبل: "لما فسخت خطوبتي مرتان تعمدت إني مشوفش ده كفشل، وإني أشوف ده كتجربة وأتعلم، وإني أرجع تاني لعدسات نظارتي الوردية وسوف أفعلها مجدداً، بحب الحب جداً، ليه حد يعيش من غير حب في حياته؟".

وتحدثت أمينة لأول مرة عن تفاصيل وأسباب فسخ خطوبتها والتي جاءت بعد سؤال الحديدي لها عن موعد زفافها بعد خطبتها والتي تمت العام الماضي، حيث ردت أمينة قائلة: "قدر الله ما شاء فعل محصلش نصيب".

وأكدت أمينة أن خلال لقائها أنها تضع مواصفات خاصة بالرجل الذي تريد الارتباط به ليكون شريك حياتها، حيث قالت: "منها أن نكون أصدقاء متقاربين قبل الزواج"، فأمينة تعتقد أن الصداقة تكمل الحب بل وتمتد أكثر منه، فالحب يمكن أن يهدأ ولكن الصداقة تظل مستمرة.

وعن سؤالها حول تأخر زواجها إلى الآن ردت أمينة قائلة: "لدي يقين دائما أن ربنا شايلي الأحسن، ولكن على الرغم من ذلك قد أصاب ببعض الضيق مثل أي شخص، موضحة أنها تحاسب نفسها لتقييم أخطائها، قائلة: فيه بعض الرجالة مش بتحب فكرة الفنانة ولازم يبقى راجل قوي عشان يتحمل ده لأن حياة الفنانة مختلفة شوية".

وأوضحت أمينة خليل كلامها قائلة: "أي راجل ممكن يشوف زوجته ممثلة وفنانة ناجحة.. الحب اللي ممكن يشوفه في عيون الناس لما بتسلم على مراته لازم يبقى فخور بيها مش زعلان".

أمينة خليل ومعاناتها بعد فسخ الخطوبة:

من ناحية أخرى أعلنت أمينة خليل فسخ خطبتها نهائيا من رجل الأعمال عمر طه، وأكدت أنها تأثرت كثيرا بعد انتهاء الارتباط.

وقالت إن الزواج بفنانة أمر صعب يحتاج إلى رجل قوي يتحمل ظروف حياتها، فليس من السهل أن يتحمل الرجل التأقلم على المشي في الشارع أو تناول العشاء مع زوجته الفنانة الشهيرة.

وعلقت خليل قائلة على فسخ خطبتها: "قدر الله ما شاء فعل محصلش نصيب".

وأكدت أمينة أن خلال لقائها أنها تضع موصفات خاصة بالرجل الذي تريد الارتباط به ليكون شريك حياتها، حيث قالت: "منها أن نكون أصدقاء متقاربين قبل الزواج"، فأمينة تعتقد أن الصداقة تكمل الحب بل وتمتد أكثر منه، فالحب يمكن أن يهدأ ولكن الصداقة تظل مستمرة.

وعن سؤالها حول تأخر زواجها إلى الآن ردت أمينة قائلة: "لدي يقين دائما أن ربنا شايلي الأحسن، ولكن على الرغم من ذلك قد أصاب ببعض الضيق مثل أي شخص، موضحة أنها تحاسب نفسها لتقييم أخطائها، قائلة: فيه بعض الرجالة مش بتحب فكرة الفنانة ولازم يبقى راجل قوي عشان يتحمل ده لأن حياة الفنانة مختلفة شوية".

وأوضحت أمينة خليل كلمها قائلة: "أي راجل ممكن يشوف زوجته ممثلة وفنانة ناجحة.. الحب اللي ممكن يشوفه في عيون الناس لما بتسلم على مراته لازم يبقى فخور بيه مش زعلان".

المزيد: