بكلمات رومانسية: شاهدوا كيف احتفل كرم بورسين بعيد ميلاد هاندا أرتشيل
تاريخ النشر: : الأربعاء، 08 ديسمبر 2021

بكلمات رومانسية: شاهدوا كيف احتفل كرم بورسين بعيد ميلاد هاندا أرتشيل

الفنان التركي كرم بورسين والفنانة التركية هاندا أرتشيل، من الثنائيات الرومانسية التي أثارت الجدل مؤخراً، ليس في تركيا فحسب ولكن في العالم العربي أيضاً، حيث يتابع كثيرون أخبارهم بشغف.

تعرفوا معنا كيف احتفل كرم بورسين بعيد ميلاد هاندا أرتشيل، بعد نشرها معايدات مختلفة تهنئة بعيد ميلادها.

كرم بورسين يحتفل بعيد ميلاد هاندا أرتشيل

الممثلة التركية هاندا أرتشيل بطلة مسلسل أنت اطرق بابي، نشرت بعض المعايدات التي تلقتها في عيد ميلادها هذا العام، وكان من بين المعايدات كلمات مميزة من حبيبها النجم التركي كرم بورسين.

واحتفلت هاندا بعيد ميلادها الثامن والعشرين قبل أيام، وشاركت متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بلقطات المعايدات التي تتلقاها.

ونشر بورسين عبر خاصية الستوي بحسابه بموقع إنستقرام، مجموعة من الصور التي جمعته مع هاندا، وأرفقها بالتعليق: "عيد ميلاد سعيد إلى هذه المرأة الجميلة والحبيبة، شكرا لك لأنك أنت".

الثنائي هاندا أرتشيل وكرم بورسين

وكان الثنائي التركي قد تألق خلال حفل توزيع جوائز تابع لمجلة Ayaklı Gazete ödül التركية، وحازا على جائزة أفضل ثنائي لهذا العام، بالإضافة إلى حصول هاندا على جائزة أفضل ممثلة كوميدية لهذا العام، وجائزة أفضل نجم لهذا العام لكرم بورسين.

وتألقت هاندا على السجادة الحمراء بإطلالة أنيقة.

معلومات عن هاندا أرتشيل

وهاندا أرتشيل من الممثلات الأكثر جمالا وشهرة وشعبية في تركيا والعالم العربي درست هاندا الفنون التركية التقليدية في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، وهي من مواليد السابع عشر من مارس عام ألف وتسعمئة واثنين وتسعين 1992.

وفي عام ألفين واثني عشر 2012، شاركت في مسابقة ملكة جمال أذربيجان، وفازت باللقب.

سطع اسمها في عالم التمثيل، فشاركت في مسلسل بنات الشمس بدور سيلين في عام ألفين وخمسة عشر 2015 وحازت هاندا على لقب أفضل ممثلة شابة باستطلاع أجري على السوشيال ميديا؛ وذلك عن دورها في مسلسل بنات الشمس.

كما تصدرت قائمة أكثر نجمات تركيا متابعة على إنستقرام، ليصل عدد متابعيها إلى أكثر من اثنين وعشرين مليونا قدمت هاندا عددا من المسلسلات التلفزيونية التي حققت نجاحا كبيرا؛ منها، الحب لا يفهم من الكلام مع النجم الوسيم بوراك دينيز، ومسلسل اللؤلؤة السوداء، ومسلسل عزيزة، والمسلسل الذي أحدث نجاحا ساحقا في تركيا والوطن العربي أنت اطرق بابي مع النجم كرم بورسين.

هاندا أرتشيل ومسلسل أنت أطرق بابي

مسلسل أنت أطرق بابي كان بمثابة بوابة خاصة دخلت بها هاندا أرتشيل إلى قلوب الجمهور،  فتخطت شعبية المسلسل منذ الحلقة الأولى لعرضه تركيا حدود غير متوقعة، وهو المسلسل الصيفي الذي تم عرضه في 8 يوليو عام 2020، حتى تمكن من الاستمرار حتى هذا الموسم.

شهد المسلسل الكثير من الانتقادات التي دفعت المجلس الأعلى للإذاعة والتليفزيون في تركيا، لاتخاذ قراره بفرض غرامات مالية على المسلسل قبل نحو شهرين، بسبب بعض المشاهد الحميمية التي وردت فيه بين البطل والبطلة، واعتبر المجلس أن هذه المشاهد تتعارض مع العادات والتقاليد التي تتمتع بها الأسرة التركية.

وكانت هذه الغرامات بعد المشاهد التي ظهرت فيها بطلة العمل هاندا ارتشيل التي تجسد شخصية "إيدا" وهي تقوم بتدليك جسد حبيبها "سيركان" والذي يجسده النجم التركي كرم بورسين، بالإضافة إلى ظهورهم معاً في حوض الاستحمام برومانسية، حيث صنفها المجلس بأنها من المشاهد الجنسية والتي تلحق الأذى بالمجتمع ولا تسمح بعرضها عبر الشاشات في المنازل.

علاقات هاندا أرتشيل العاطفية

وانفصلت هاندا عن خطيبها المغني مراد دالكليش، بعد علاقة حب دامت سنوات، فيما راج على السوشيال ميديا أن هناك قصة حب بينها وبين الممثل كرم بورسين، لكن الثنائي الفني نفيا هذا الأمر.

وبعد فترة عادت الأخبار ترجح ارتباط هاندا وكرم عاطفيا، خاصة بعد ظهورهما في حفل توزيع جوائز المحتوى الرقمي قبل أيام.

المزيد: