هاندا آرتشيل وكرم بورسين يواجهان اتهامات بالغرور
بواسطة: مي فهمي | تاريخ النشر: : الأحد، 16 يناير 2022

هاندا آرتشيل وكرم بورسين يواجهان اتهامات بالغرور

يواجه كل من النجمين التركين هاندا آرتشيل وكرم بورسين عدة اتهامات تصفهم بالغرور والتكبر بعد نجاحهما سوياً في المسلسل الشهير "أنت أطرق بابي".

سبب الاتهامات الموجهة لهاندا وكرم

وجاءت سبب الاتهامات التي وجهت للنجمين بسبب قيام واحد من أهم المهرجانات التركية هو مهرجان الفراشة الذي تقيم خلاله أهم الأعمال على مدار العام، وعلى الرغم من فوز الثنائي كرم بورسين وهاندا آرتشيل، إلا أنهما لم يحضرا الحفل وحصل مسلسلهما "أنت اطرق بابي" على جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

وقدمت الممثلة ديميت أوزدمير الحفل، واتهمت وسائل الإعلام التركية الثنائي بالغرور بسبب عدم حضورهما وعدم تقديم سبب غياب، وخاصة أنها الفراشة الذهبية من أهم حفلات توزيع الجوائز في تركيا، وكانت النجمة هاندا آرتشيل لاحقتها أخبار حول علاقتها بالنجم كرم بورسين الذي شاركها بطولة مسلسلها "أنت اطرق بابي"، وتأكدت العلاقة بعد نشر الصحف التركية تأكيدا بوجود الثنائي معا في عطلة الصيف الماضي بجزر المالديف.

والممثلة التركية هاندا آرتشيل كانت قد نشرت بعض المعايدات التي تلقتها في عيد ميلادها هذا العام، وكان من بين المعايدات كلمات مميزة من حبيبها النجم التركي كرم بورسين.

واحتفلت هاندا بعيد ميلادها الثامن والعشرين قبل أيام، وشاركت متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بلقطات المعايدات التي تتلقاها. ونشر بورسين عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع إنستجرام لقطات جمعته مع هاندا، وأرفق كرم بورسين اللقطات بكلمات خاصة موجهة لحبيبته قائلا: عيد ميلاد سعيد إلى هذه المرأة الجميلة والحبيبة، شكرا لك لأنك أنت”. وكان مسلسل "أنت اطرق بابي" قد حقق نسب مشاهدات عالية في عام ألفين وعشرين فتصدر قوائم البحث عدة مرات، وكان سببا في الشهرة الكبيرة لأبطاله، فيتابع هاندا عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أكثر من خمسة وعشرين مليون شخص، بينما يتابع بورسين ما يقارب عشرة ملايين.

معلومات عن هاندا آرتشيل

هاندا أرتشل (بالتركية: Hande Erçel)‏ (من مواليد 24 نوفمبر 1993) هي ممثلة وعارضة أزياء تركية. اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس (Güneşin Kızları) وكذلك بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام (Aşk Laftan Anlamaz). وكذلك بدور هازالفي المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء أيضا دور موجدة في مسلسل حلقة. وفي 2012 انضمت إلى ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول.

تعتبر من الممثلات الأكثر جمال وشهرة وشعبية في عام 2016، والأكثر متابعة في الانستجرام في تركيا. وفي مارس 2017 أصبحت هانده سفير ماركة ديفاكتو مع الممثل أراس بولوت إينيملي.

المزيد: