بندر بن سلطان يتوعد أحد مشاهير سناب شات: فما السبب؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 11 فبراير 2020

بندر بن سلطان يتوعد أحد مشاهير سناب شات: فما السبب؟

تصدر هاشتاق #بندر_بن_سلطان موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك بعدما نشر أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بندر بن سلطان، فيديو يشن فيه هجوماً لاذعاً على أحد مشاهير تطبيق سناب شات، داعياً إياه للكف عن التجاوزات التي ارتكبها في حقه.

وفي الفيديو، قال بن سلطان: شخص غبي موجود معنا في سناب يعد نفسه مشهور، توصل مع وسيط ودفع لهم 20 ألف وعلقوا له نجمة، وصار الولد كيوت وقلب على أخوه إللي هو أنا، أنا اللي شهرته، جالي ما يعرف ينزل ستوري على سناب.

وتابع: كل ما أتكلم عن موضوع يجي يتكلم وينتقد الموضوع اللي اتكلم عنه، والمشكلة أن أسراره وبلاويه كلها عندي، أحذرك لا تدخل في الشرف، وأسرارك عندي ولا تملك من سر لي عندك.

وأردف قائلاً: أنا بحذرك للمرة الثانية لكن المرة الثالثة بسحبك في سنابي وبحط رجلي على رقبتك ووقتها روح للحكومة قل هذا شهر بي، وأنا أقول إن السجن أشرف لي.

وفي تعليقاتهم على فيديو سلطان، انتقد الكثير من المستخدمين الألفاظ التي لجأ لها سلطان والطريقة التي تحدث بها، وكتب مستخدم: بالله هذه عبارات يستخدمها سرسري وعنده متابعين من جميع الأعمار، تكتشف مع الوقت ان بعض مشاهير السناب يرجع لحقيقته مهما تصنع المثاليه.

وغرد آخر قائلاً: تمنيت أن بندر ما رد عليه بالسناب، لأن خصمه تافهه ومعروف أنه يدور الشهرة، واليوتيوب يشهد بمقاطعه اللي تفشل.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

فيديو الإعلامية علا الفارس تتعرض لحادث بسبب برنامج سناب شات

فيديو فشل خطبة شاب سعودي بسبب السناب شات!

مريم حسين تثير ضجة بسبب نصيحتها للسيدات على السناب شات ضد الرجل

المزيد: