تاريخ النشر: : الأحد، 28 نوفمبر 2021

نجوم تعرضوا للسرقة: هل الشهرة السبب؟

يعتقد البعض أن حياة النجوم سهلة، مرفهة وخالية من المشاكل، ولكن هذا الاعتقاد على قدر ما يحمله من صحة، إلا أنه مجحف في بعض الأحيان، فهناك أوقات تغدو فيها حياة الفنان أو النجم أصعب كثيرًا من حياة الشخص العادي، خاصة عندما يتم استهدافه من أقرب الناس.

تضعهم الشهرة تحت الأضواء فهل يعرضهم ذلك للخطر؟ تعرف على أشهر النجوم والمشاهير الذين تعرضوا للسرقة.. واحدة منهم سرقتها صديقتها المقربة، تابعوا التقرير والفيديو لتتعرفوا على التفاصيل.

سرقة فيلا سيد رجب

خلال العام الحالي تعرضت فيلا الفنان المصري سيد رجب في منطقة البدرشين للسرقة، وأجرت النيابة العامة بالبدرشين، التحقيق مع المتهم الذي تمكن من قتل كلبي حراسة للفيلا وسرقة جزء من محتوياتها

إلهام شاهين تتعرض للسرقة

تعرضت فيلا الفنانة إلهام شاهين بالمنصورية للسرقة وقد علمت بمحاولة سرقة الفيلا الخاصة بها، من الحارس المشرف عليها؛ نظرا إلى أنها لا تقيم في هذه الفيلا، وقد قام حارس الفيلا لحسن الحظ بالقبض على السارق.

شيرين سيف النصر سرقتها صديقتها

في عام ألفين وتسعة عشر 2019، تعرضت الفنانة شيرين سيف النصر، لحادث سرقة، بعدما قامت صديقتها بسرقة جزء من مجوهراتها، وتقدر قيمتها بخمسة ملايين جنيه، 

وبتكثيف التحريات توصل رجال المباحث إلى المتهمة بالسرقة وبحوزتها المسروقات وتم اقتيادها إلى القسم للتحقيق معها وتبين أنها ‏صديقة مقربة لشيرين سيف النصر من خارج الوسط الفني استغلت ترددها على المنزل، ومعرفتها بمكان المسروقات ‏لتتسلل إلى غرفتها وتستولي على بعض المشغولات باهظة الثمن.‏

وقالت الفنانة إن المتهمة كانت صديقتها المقربة منذ الطفولة وكثيرا ما استعارت منها مجوهرات وملابس وقد استطاعت المباحث أن تكشف لغز السرقة في ثماني وأربعين ساعة تقريبا.

سرقة فيلا أصالة وطارق العريان

في عام ألفين وسبعة عشر 2017، تعرضت فيلا المخرج طارق العريان وزوجته السابقة الفنانة السورية أصالة نصري، قبل انفصالهما، التي توجد بمنطقة التجمع الخامس للسرقة، وقدرت قيمة المسروقات بسبعين ألف جنيه، وتمكنت قوات الأمن من القبض على السارقين.

سرقة منزل فيفي عبده

في يونيو عام ألفين وتسعة عشر تعرضت الفنانة فيفي عبده لسرقة منزلها بمصر القديمة وتقدمت فيفي بشكوى للنيابة، لسرقة عدد من المشغولات الذهبية والمجوهرات قدرت بنحو خمسة كيلوجرامات من الذهب من منزلها، وقالت في فيديو لها عبر حسابها على إنستغرام: "لا أستحق ما فعلته الخادمة، وكنت أعاملها بكل حب وود.. وحسبي الله ونعم الوكيل".

سرقة خاتم غادة عبد الرازق

أبلغت الفنانة غادة عبد الرازق عن سرقة خاتم من الماس قيمته تقدر بحوالي 4 ملايين جنيه، لتفاجئ بأن السارقة هي مديرة أعمالها ‏التي اعتبرتها صديقة مقربة.‏

سرقة باهظة من صفاء أبو السعود

كشفت الفنانة صفاء أبو السعود في منتصف الثمانينات عن تعرضها لسرقة 25 مليون جنيه، و219 قطعة مجوهرات ثمينة، وحين تكاثرت الأسئلة عن مصدر ثروتها اضطرت لإعلان زواجها من الشيخ صالح كامل.

سرقة نرمين الفقي

أثناء تواجد الفنانة نرمين الفقي في شقتها بمفردها، شعرت خادمتها أن الفرصة مواتية، فتحينتها وأحرقت باب غرفة النوم لتستولي على مشغولاتها الذهبية ومبلغ 36 ألف جنيه و3 آلاف دولار و150 يورو، بحسب ما أبلغت نرمين الفقي.

سرقة سمية الخشاب

هذه المرة كان الخادم رجلًا وفليبينيًا، أبلغت عنه الفنانة سمية الخشاب واتهمته بالاستيلاء على عقد ألماس ومجموعة من الخواتم التي تقدر بقيمة مليون جنيه، وسرقها من شقتها ثم لاذ بالفرار.

سرقة منزل نانسي عجرم

عاشت الفنانة نانسي عجرم، تجربة قاسية بعد اقتحام لص لمنزلها بمنطقة نيو سهيلة كسروان، وطلب السارق أموالًا وذهبًا، فسلمه الطبيب فادي الهاشم زوج نانسي ما أراد.

اللص توجه نحو غرفة بنات نانسي عجرم، وهو الأمر الذي دفع زوجها لضربه عدة رصاصات أودت بحياته، وسقط من فوره قتيلًا.

المزيد: