مشاهير تعرضوا للسجن لأسباب غير متوقعة
تاريخ النشر: : الأحد، 21 مايو 2023

مشاهير تعرضوا للسجن لأسباب غير متوقعة

تعرض بعض المشاهير للسجن، لأسباب متنوعة وغير متوقعة، لا شك أن تجربة السجن مريرة على أي شخص، ولكنها تزداد مرارة في حال كان الشخص مشهورا ولديه قاعدة كبيرة من الجماهير، ممن يتابعون أخباره ويهتمون بتفاصيله.

تعتبر لحظة دخول السجن من أكثر اللحظات صعوبة، وقد تعرض لها عدد من المشاهير ما أثر على مستقبلهم وحياتهم الفنية بشكل كبير.

هيا الشعيبي

الفنانة الكويتية هيا الشعيبي سبق وتعرضت للسجن فهي صاحبة تجربة مريرة بدخول السجن، وقد تعرضت هيا الشعيبي للمسائلة القانونية قبل فترة قريبة بسبب ما تنشره عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ليست هذه المرة الأولى التي تخضع فيها هيا الشعيبي لمثل هذا الموقف، فقبل ذلك كانت قد قضت نحو شهر في السجن بسبب كسرها الإشارة، وقد لفتت إلى صعوبة هذه الفترة في حياتها، حيث أثرت بشكل كبير على صحتها النفسية والبدنية.

سعد لمجرد

الفنان سعد لمجرد واجه السجن لأكثر من مرة في فرنسا، سعد له جماهير كثيرة في الوطن العربي وله مساهمات موسيقية كثيرة، وحقق شهرة كبيرة في وقت قصير، ومع ذلك فهو اسم اقترن بإثارة الجدل، حيث قضي عليه بالسجن في عدد من قضايا التحرش.

أثرت تلك القضايا بشكل كبير على مساره الفني، وبعد انتشار هذه الأخبار عن سعد لمجرد لاقى حملات مقاطعة لحفلاته.

دينا الشربيني

النجمة دينا الشربيني تعرضت للسجن في قضية مخدرات وتم الحكم عليها وقضت عدة أشهر في السجن، ثم خرجت واشتركت في عدد من الأعمال وتزوجت لفترة من الفنان عمرو دياب، وتحدثت بعد ذلك عن ظلمها.

منة شلبي وشيرين عبد الوهاب وغيرهم من المشاهير الذين تعرضوا للسجن، يمكنكم متابعة مزيد من التفاصيل في حلقة ريموت كونترول من الفيديو أعلاه...

المزيد: