من السقوط على المسرح إلى تمزق الملابس: 8 مشاهير تعرضوا لمواقف محرجة
تاريخ النشر: : الإثنين، 08 نوفمبر 2021 آخر تحديث: : الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021

من السقوط على المسرح إلى تمزق الملابس: 8 مشاهير تعرضوا لمواقف محرجة

رغمَ حرصِهم المستمرِّ على الظهورِ بأفضلِ صورةٍ فإن النجومَ كثيرًا ما يتعرَّضُون لمواقفَ محرجةٍ على المَلَأ، شاهدْ أكثرَ المواقفِ المُحرِجة التي تعرَّضَ لها مشاهيرُ النجومِ.

زوجُ نجلاء بدر يقفُ على ذيلِ الفستان:

تعرَّضتِ الفنانةُ نجلاء بدر لموقفٍ مُحرجٍ على السجادةِ الحمراءِ في حفلِ افتتاحِ مهرجانِ الجونة السينمائيِّ بدورتِه الأخيرةِ؛ حيثُ وقفَ زوجُها على ذيلِ الفستانِ وكادَتْ تتعثَّرُ لكنَّه تداركَ الموقفِ في اللحظاتِ الأخيرةِ. وهو الفستانُ الذي خطِفَ الأنظارَ وأشعلَ السوشيال ميديا بجرأتِه.

حيث أثارت الفنانة المصرية، نجلاء بدر جدلًا واسعًا، عقب ظهورها بفستان ملفت على السجادة الحمراء الخاصة بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لعام 2021.

لبلبة:

النجمةُ الجميلةُ لبلبلة خطِفتِ الأنظارَ بحضورِها الطاغي وحيويتِها رغمَ تقدُّمِها في العمرِ؛ حيثُ ظهرَتْ في مهرجانِ الجونة بفستانٍ أنيقٍ باللونِ الذهبيِّ اللامعِ ومُزوَّدٍ بذيلٍ طويلٍ لكنَّها تعرَّضتْ للسقوطِ على المسرحِ بعدَ تكريمِ الفنانِ الراحلِ سمير غانم واستعراضِها جزءًا من أعمالِه مع الحضورِ على المسرح.

لبلبة صعدت إلى المسرح كي تكرم سمير غانم، لكنها تأثرت ودخلت في نوبة بكاء.. ثم سقطت بشكل مؤلم على السلم وهي في طريقها للمغادرة.

بعدها طمأنت الفنانة المصرية لبلبة، جمهورها عليها بعد سقوطها من على مسرح مهرجان الجونة السينمائي، خلال حفل افتتاحه الخميس 14 أكتوبر/تشرين الثاني ، خلال إلقائها كلمة عن الفنان الراحل سمير غانم.

ترافولتا يُخطِئُ في الأسماء.. ليس مرةً واحدةً بل مرتين:

خلالَ تسليمِها جائزةَ الأوسكار عامَ ألفين وأربعةَ عشَرَ أخطأَ النجمُ ترافولتا قي نطقِ اسمِ بطلة فيلمِ "فروزن" إيدينا مينزيل. وهو ما تكرَّرَ لسوءِ الحظِّ معَه في عامِ ألفين وتسعةَ عشرَ وخلالَ تسليمِ جائزةِ أفضلِ فيديو كليب.. وهذه المرةَ مع تايلور سويفت.

لكن يبدو أن المطربة إيدينا مينزيل لم تنس الموقف المحرج الذي تعرضت له في الأوسكار 2014 بسبب الممثل جون ترافولتا. وقرر القائمون على حفل الأوسكار هذا العام الجمع بين جون ترافولتا ومينزيل على خشبة المسرح في لفتة كوميدية، بعد أن أخطأ في اسمها أثناء تقديمها على المسرح العام السابق عندما نطقه "آديل دازيم" بدلا من إيدينا مينزيل.

وبالطبع لم تفوت مينزيل فرصة الانتقام منه على المسرح بنفس طريقته، قائلة: "من فضلكم رحبوا معي بالممثل جلوم جزينجو"، في إشارة منها إلى جون ترافولتا.

جيمس كوردين يكذبُ:

خلالَ تقديمِه إحدى حلقاتِ برنامجِه الشهيرِ  The Late Late Show، استضافَ النجمةَ الشهيرةَ ديمي مور وفي أثناءِ الحديثِ عن كتابِ مُذكِّراتِها الشخصيةِ تحدَّثَ أنه استمتعَ بقراءتِها، لكنها سُرعانَ ما سألتْه سؤالًا تفصيليًّا تبينَ منه جهلُه بالكتابِ ليُضطرَّ إلى الاعترافِ بأنه لم يقرأْه.

المذكرات الأولى للنجمة السينمائية كانت ضمن الكتب الأكثر مبيعاً على لائحة "نيويورك تايمز"، وهي تضيء على جوانب غير معروفة من حياتها بدءا من صدمات الطفولة إلى الشهرة والنجومية والانتكاسات الأخيرة.

تملأ صفحاتها بتفاصيل كثيرة، ليست فقط عن حياتها المرئية مثل مهنتها في هوليوود وزواجها بالممثلين بروس ويلس وآشتون كوتشر، وإنما أيضاً بتفاصيل حاربت من أجل حمايتها، بما في ذلك طفولة مربكة سبقت صعودها في الأفلام، وانتكاسات أخيرة سببها التعاطي كادت تمزق أسرتها، وهي تأمل أن يراها الناس بعد قراءتها، كما ترى نفسها.

سقطةُ رامي مالك.. على السلم:

تسلَّمَ الممثلُ الأمريكيُّ من أصلٍ مصريٍّ رامي مالك جائزةَ الأوسكار عامَ ألفين وتسعةَ عشرَ وأثناءَ هبوطِه من على المسرحِ تعثَّرَ ليسقطَ من على السُّلمِ في موقفٍ محرجٍ جدًّا.

وبدا مالك مذهولا في أعقاب الحادثة التي وقعت بعد دقائق قليلة من تسلمه الأوسكار، وأسعفه الأطباء حيث كان جالسا على أحد الكراسي في الصف الأول من المسرح. وذكرت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" أن مالك لم يعان من أي إصابات خطيرة في الحادثة.

وكان الممثل البالغ من العمر 37 عاما محاطا بالناس وقت وقوع الحادثة، حيث تظهر الصور أفراد الطاقم الطبي والزملاء يسارعون لمساعدته.

وتم تكريم مالك عن دوره الذي جسد فيه دور نجم فرقة "Queen"، الأسطورة فريدي ميركوري، في فيلم "Bohemian Rhapsody".

ميغان ميراكل:

لا يقتصِرُ الأمرُ على مشاهيرِ الفنِّ فقط، مشاهيرُ السياسةِ والعائلاتِ الملكيَّةِ أيضًا يتعرَّضنَ لمواقفَ محرجةٍ وهو ما أثبتَتْه ميغان حينَ نسيَتْ بطاقةَ السعرِ على فستانِها من Self-Portrait لتظهرَ جليةً على عدساتِ المُصوِّرين.

كاثرين هيغل:
 تعرضت لموقف محرج حين كانت تتسلم جائزة في العام 2010 في لاس فيغاس،حيث انقطعت إحدى   حمالات فستانها، وظهرت الصدمة على هيغل التي بدت مرتبكة أثناء إنهاء خطابها بعد ذلك.

فعلى الرغم من أنّ ميغان أقدمت على اختيارها فستانها باللون الأحمر من Self-Portrait عند وصولها مطار فوا أموتو في نوكوعلوفا بتونغا، كلفتة منها بأنها اختارت لون علم تونغا، إلا أنّ بطاقة سعر الفستان التي كانت تتدلى، وضعت ميغان بموقف محرج جدًّا.

جنيفر لورانس ملكة المواقف المحرجة: 

تأتي على القمة جينيفر لورانس حيث سقطت في حفل الأوسكار، سنة 2013.

ثم سقطت مرة أخرى على السجادة الحمراء في أوسكار 2014. 

كما انقطع فستانها في حفل توزيع جوائز Screen Actors Guild 2012.

المزيد: