هؤلاء النجوم تعرضوا لمواقف محرجة: إحداهم بسبب زوجها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 01 مارس 2022

هؤلاء النجوم تعرضوا لمواقف محرجة: إحداهم بسبب زوجها

يتعرض الكثيرون لمواقف محرجة بشكل يومي، ولكن هناك بعض المواقف التي عاشها نجوم ونقلتها عدسات الكاميرات عن طريق الصدفة أو العمد أحياناً، أدت لإحراجهم على الهواء وأمام جمهورهم.

نتذكر معا أهم اللقطات المحرجة التي عاشها النجوم أمام الجمهور على الهواء مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كنترول.

أنغام

كانت النجمة أنغام في حفلة غنائية لها بمصر وأثناء غنائها توقفت لتوجه كلاماً لواحد من الجمهور والذي كان مشغولا بهاتفه المحمول وهي تغني ليضحك كل الجمهور على طريقتها العفوية.

محمد حماقي

أما النجم محمد حماقي فكان منسجما وهو يغني في حفله الأخير في جدة ليتفاجيء بسقوط تليفون على رأسه، واكتشف بعد ذلك أنه تليفون واحد من الجمهور كان يريد أن يلتقط صورة سيلفي فألقاه على المسرح بدون قصد.

تامر حسني

ومن المواقف الطريفة اللي واجهها المشاهير في عام 2021، كانت لقطة للنجم تامر حسني في حفله بالرياض عندما  أخذ تليفون معجب لالتقاط صورة وفي هذه اللحظة رن التليفون ورد تامر على المتصل في مشهد أضحك كل الجمهور.

ومن الحفلات نذهب لأبرز المواقف المحرجة على السجادة الحمراء

ومن ضمن اللقطات الطريفة في مهرجان الجونة العام الماضي 2021 كان ظهور الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد مع ابنتها على السجادة الحمراء لأول مرة، لكن واضح أن البنت خافت من الأضواء فقررت تختفي داخل فستان والدتها، وريا شعرت بالحرج واضطرت تغادر السجادة الحمراء فورا.

كعب نادية الجندي في مهرجان القاهرة

والكعب العالي سبب الإحراج للنجمة نادية الجندي في مهرجان القاهرة السينمائي بعدما تعثرت في فستانها بسبب ذيله الطويل ووقعت على السجادة الحمراء وانتشر هذا المقطع على كل منصات السوشيال ميديا.

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطعا مصورا للفنانة نادية الجندي. ظهر فيه بوضع حرج أثناء وجودها في حفل مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الثالثة والأربعين. حيث تعثرت أثناء مشيها على الريد كاربت. وكان السبب في ذلك فستانها الطويل. 

سقطت نادية الجندي على الأرض فجأة. وبادر الكثير ممن كانوا حولها إلى مساعدتها. واستطاعت استعادة توازنها بسرعة واستكملت يومها بشكل طبيعي.

وأطلت الفنانة نادية الجندي في أولى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 43 لهذا العام، بفستان طويل بأكمام طويلة، مرتدية فستان موف بصيحة الكتف الواحد وان شولدر، ملئ بالتطريزات، إضافة إلى شراشيب، منسقة مع الإطلالة كلاتش فضي، وتسريحة الشعر المنسدل المموج، ومكياجًا بألوان محايدة.

سقوط ليلى علوي

بعدها كمان تداول الجمهور لقطة محرجة للنجمة ليلي علوي والتي ظهرت في لقطة في لقاء لدينا الشربيني وحسن أبو الروس وفي الخلفية ظهرت ليلى وكانت على وشك السقوط لكن تدخل مساعدوها لإنقاذها لكن الكاميرات سجلت هاللقطة.

غيرة كارمن سليمان على زوجها

كما نتذكر موقفا محرجا كثيرا للفنانة كارمن سيلمان التي كانت في بث مباشر مع جمهورها، وسألتها واحدة من الجمهور عن درجة لون أحمر الشفاه وكان السؤال "اسم روجك بليز ورقمه" وكارمن قرأتها زوجك بدل روجك.. وردت بسخرية على السؤال، لكنها اكتشفت خطأها بعدما قرأت السؤال مرة ثانية وشعرت بالإحراج، واعتذرت عما بدر منها من سوء فهم.

وكانت كارمن سليمان قد أساءت الفهم وردت بقسوة على المتابعة حيث قالت: "مساء الخير.. ازيك.. في حاجة تحبي أقولها له.. والا أعطيك رقمه وتعيشي حياتك".

وأثار رد كارمن سليمان المتسرع على المتابعة موجة من السخرية ضدها وانهالت التعليقات على الفيديو وكان من بينها: “استغفر الله لا يكون تتحسب أن زوجها آخر حبة في الدنيا، البنت تقصد الروج بتاعك اللي بتحطيه يا ولية أنتي".

يُشار إلى أن كارمن سليمان متزوجة من الملحن الموسيقي مصطفى جاد والذي ارتبطت به بعد علاقة حب جمعتهما

المزيد: