بهذه الطريقة غنى الفنان محمد لطفي أغنية دين مارتن
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 10 مارس 2020 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

بهذه الطريقة غنى الفنان محمد لطفي أغنية دين مارتن

غنى أغنية sway بطريقة مختلفة

نشر الفنان محمد لطفي مقطع فيديو له على صفحته الشخصية على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستقرام وهو يغني أغني  sway للمغني العالمي دين مارتن، وغنى لطفي الأغنية بموسيقى شرقية.

وعلق عدد من الفنانين على الفيديو المنشور منهم الفنان رامز جلال والذي كتب على المنشور في موقع انستقرام: إنزل باللي بعده إنت فاهمني طبعًا، فيما علق الفنان شيكو عليه: أعقل واحد في صحابنا.

بهذه الطريقة غنى الفنان محمد لطفي أغنية دين مارتن

وأغنية sway هي أغنية مكسيكية الأصل من نوعية المامبو، لبابلو بالتران رويز أعجب بموسيقاها الشاعر الأمريكي نورمان غيمبل وكتب لها نصا بالإنجليزية وهو ما جعل الكثيرون يظنون أنها أغنية إنجليزية الأصل.

تتحدث الأغنية عن رقصة تجمع رجلا وامرأة يتمايلان على إيقاع الماريمبا والحقيقة يقول نصها: "من التي ستعرف كيف تحبني وتعطيني من قلبها، لا أعرف إن كنت سأجدها، لا أعلم إن كنت سأستطيع الحب من جديد".

لاقت الأغنية نجاحًا كبيرًا وانتشرت في فترة بشكل كبير، وذلك نظرًا للحن المكسيكي المبهج الذي اختلط بكلمات الشاعر الغنائي الأمريكي نورمان غيمبل.

وغنى محمد لطفي أغنية سواي منذ سنوات في أثناء ظهوره مع المطربة رازان في برنامجها "الحياة حلوة" الذي كان يُعرض على قناة الحياة، خلال الحلقة التي استضافته فيها بصحبة الفنانة ريهام عبد الغفور والمطرب عبد الفتاح الجريني.




وخلال هذه الحلقة أدى الفنان محمد لطفي مجموعة من الأغنيات الشهيرة التي قدمها الفنان الراحل أحمد زكي في أفلامه فضلًا عن أداءه لمجموعة من الأغنيات للفنان عدوية، ليغني بعد ذلك أغنية sway على إيقاع المقسوم الشرقي.

المزيد: