بين العباءة والقفطان: كيف أبهرتنا مي عمر بأناقتها في رمضان؟
تاريخ النشر: : الجمعة، 12 أبريل 2024

بين العباءة والقفطان: كيف أبهرتنا مي عمر بأناقتها في رمضان؟

تألقت النجمة مي عمر  في رمضان بإطلالات عصرية، حيث نسقت العباءة والقفطان بطريقة مميزة، كما تصدرت التريند بظهورها المميز في الإفطار وسهرات السحور، شاهدي معنا أبرز إطلالات مي عمر خلال شهر رمضان.

مي عمر في رمضان 2024

مي عمر لم تخطف أنظارنا في رمضان 2024 فقط بأناقتها المعتادة وتنسيقات ملابسها الراقية التي اعتدنا على مشاهدتها في الكثير من أعمالها، فمي تنفق الكثير جداً من الأموال على ستايلها لتصبح نجمة لافتة للانتباه من خلال هذه الخيارات، ولكنها أيضاً نجحت في تصدر الترند من خلال نجاحها في مسلسل نعمة الأفوكاتو.

مثل مسلسل لؤلؤ، فإن مي عمر جسدت في مسلسل نعمة الأفوكاتو دور فتاة شعبية مع اختلاف الخلفية والبيئة بالطبع، تتغير حياتها لتصبح غنية، نفس الثيمة التي لعبتها سابقاً ولكن بتكنيك مختلف، مع لمسات زوجها المخرج محمد سامي الذي تم انتقاده أكثر من مرة للتعاون معها في عمل واحد وتنجيمها، وتسليط الضوء عليها لتصبح أهم شخصية في العمل وإن كان ذلك على حساب الممثلين المحيطين بها في العمل.

ولكن مي عمر أثبتت أنها نجمة موهوبة من خلال تجسيد دور المحامية نعمة أبو علب التي تنتمي لأسرة بسيطة عمل والدها محامياً مثلها من قبل، ولكنها تستطيع أن تكسب قضية جنائية ويتم دفع مبلغ 10 ملايين جنيه لها لتتغير حياتها بالكامل، ولكن الصدمة لنعمة أبو علب كانت على يد زوجها صلاح الذي يعمل بائعاً بسيطاً للمنبهات في محل مشترك، وكانت تحاول مساعدته بكافة الطرق إلا أنه كان خسيساً.

صلاح الذي يتزوج على نعمة يتورط في قضية قتل كما يتورط في محاولة قتلها، كما يتزوج عليها فتعود نعمة من الموت لتحاول الانتقام الذي تنجح فيه، كما تتصاعد الأحداث حتى يتم إعدام صلاح في نفس اليوم الذي تلد فيه طفلتهما، وتبدأ حياة جديدة، ويتوقع البعض ان يكون هناك جزءاً ثانياً من مسلسل نعمة الأفوكاتو، خاصة وأنه ينتمي لنوعية 15 حلقة أي المسلسلات القصيرة التي تحتمل تصعيداً جديداً في الأحداث.

إطلالات مي عمر في رمضان 2024

تميزت إطلالات مي عمر في رمضان 2024 بالأناقة التي أبهرت محبيها خلال الشهر الكريم، سواءً في ظهورها بالسهرات أو الإعلانات أو البرامج التي ظهرت بها في الشهر، حيث خطفت الأنظار أكثر من مرة بجمالها ورقتها ورقيها في الاختيارات والستايل.

وكانت هذه الملابس والتنسيقات هي أبرز الإطلالات التي ظهرت بها مي عمر في رمضان 2024، الذي خاضت فيه بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي تصدر الترند أكثر من مرة.

عباءة مي عمر

ظهور مي عمر الأول في رمضان كان بعباءة مميزة مكونة من قطعتين، الأولى تشبه فستانا عبارة عن مزيج من اللونين الأبيض والأسود، أما الجزء العلوي فكان عباءة مفتوحة من اللون البيج الفاتح.

فستان محتشم

مي عمر اختارت فستانا طويلا ومجسما بأكمام واسعة، وتميز هذا اللوك بالاحتشام والهدوء خاصة أن الفستان كان باستايل اللون الواحد.

جيب بنطلون مي عمر

وفي حفل الإفطار الذي أقامه محمد سامي استقبلت مي ضيوفها بلوك مميز، فارتدت جيب بنطلون من اللون الأسود، وارتدت عليه توب قصيرا بتصميم عربي جعله أشبه بالقفطان.

مي عمر ترتدي الساتان

الملابس الستان كانت من اختيارات مي عمر، فارتدت عباءة من اللون البترولي وأخرى من البرتقالي مصنوعتين من خامة الستان.

جمبسوت وعباءة

كما ارتدت مي عمر جمبسوت من اللون البيبي بلو مصنوعة من الستان، ووضعت عليها كارديجان طويلا مصنوعا من التل من اللون الأبيض، ومؤخرا ارتدت مي عباءة من اللون البينك الفاتح وأكمامها مزينة بالريش الأبيض.

في رأيك أي من إطلالات مي عمر الرمضانية تستحق لقب الأفضل؟

المزيد: