تامر فرج يكشف تأثر زوجته بشخصيته في الآنسة فرح وسر جروب الواتساب الخاص
تاريخ النشر: : الأحد، 07 نوفمبر 2021

تامر فرج يكشف تأثر زوجته بشخصيته في الآنسة فرح وسر جروب الواتساب الخاص

قال الفنان تامر فرج، إن كواليس مسلسل الآنسة فرح كانت مليئة بالطمأنينة والحب، لدرجة أن أبطال المسلسل ارتاحوا في العمل معا أكثر من المنزل.

أوضح تامر فرج في لقاء مع كاميرا ليالينا، أنه أسس جروب واتساب خاص، وأسماه عائلة الآنسة فرح، يتواصل من خلاله الأبطال للسؤال عن بعضهم والمزاح بعيدا عن أجواء العمل.

تامر فرج: كنت قلقا من تعدد أجزاء المسلسل

أوضح تامر فرج، الذي يلعب دور ماجد الألفي في مسلسل الآنسة فرح، أنه كان قلقا بشكل كبير بسبب تعدد أجزاء المسلسل، خوفا من أن يمل الجمهور.

تابع تامر فرج: "إحنا دايما بنبقى قلقانين، وبرغم نجاح الأجزاء الثلاثة السابقة إلا أننا نشعر بالقلق على الجزء الرابع، ونتساءل هل يا ترى سيكمل مشوار النجاح بنفس القدر أم سينتقص منه"؟

أكد فرج أن النجاح قد يكون سهلا، ولكن الحفاظ عليه أمر صعب خاصة أنه يشعر من رد فعل الجمهور أن هناك حالة ارتباط وثيقة بين المشاهدين وبين المسلسل، فهي ليست علاقة متفرج بمسلسل عادي هو سعيد به فقط، ولكن الأمر وصل للأطفال الذين يعبرون عن إعجابهم بدوره وأيضاً حالة الارتباط وصلت لبكاء البعض عند وفاة أحد الأبطال أو انتهاء الحلقة، وهو أمر يحملهم مسؤولية كبيرة للحفاظ على هذا الشكل من النجاح.

انتهاء تصوير الآنسة فرح وشعور الأبطال

مع طول مدة تصوير مسلسل الآنسة فرح، ارتبط الأبطال بكواليس المسلسل ولوكيشن التصوير أيضاً بشكل كبير جدا.

وعبر تامر فرج عن حزنه وصعوبة الشعور الذي انتابه هو وزملائه، بعد هدم موقع التصوير وانتهاء المسلسل بشكل كامل قائلا: "شعور صعب جدا أننا مش هنشوف بعض تاني وكان في شجن كده، إنه كان كمان آخر مشاهد بنعملها كانت مشاهد الفرح فكلنا كنا موجودين، وكانت تجميعة حلوة أوي، وخلاص دي أخر مرة".

أضاف تامر فرج أنه بكى تأثراً بانتهاء التصوير، بعد لقائه مع زملائه الذين لم يرهم منذ فترة طويلة، معبراً عن أمنيته بأن يكون هناك أجزاء جديدة من المسلسل.

تامر فرج: زوجتي هي من تأثرت بشخصيتي في الآنسة فرح

وعن شخصية ماجد الألفي التي يجسدها تامر فرج في مسلسل الآنسة فرح، أوضح الفنان أنه لم يتأثر بشكل داخلي بالشخصية، ولكنها انعكست عليه من الخارج.

أضاف فرج أن زوجته هي الأكثر تأثرا بشخصيته في الآنسة فرح، لأنه أصبح يتحدث مثله ويتفاعل مع بعض الأحداث بنفس طريقته، مما جعل التأثر ينعكس على زوجته أكثر منه.

أكد تامر فرج أن شخصيته الحقيقية بعيدة عن كبر وغرور ماجد الألفي، ولكنها تشبهه في طريقة مزاحه مع أصدقائه منذ زمن، لذلك فهي ليست غريبة عليه ويعتبرها شخصية غنية جداً، لذلك فقد قبل القيام بالدور فور عرضها عليه لأنها تشبه شخصيته الهزلية.

تامر فرج: لا أحب كرة القدم

قال تامر فرج إنه شخص لا يحب رياضة كرة القدم ولا يتابعها، برغم أنه شخص رياضي منذ زمن ولكن يفضل رياضات الدفاع عن النفس والقتال، بالإضافة إلى السباحة وكرة السلة.

أوضح تامر فرج أنه لا يحب أي رياضة فيها تعصب أو إدمان، ولكن كرة القدم في حد ذاتها رياضة جميلة وهو لا يكرهها بصورة شخصية.

أضاف فرج أن التعصب والإدمان والاهتمام والأموال الطائلة التي تُدفع في كرة القدم، مع تجاهل ألعاب ورياضات أخرى تجلب الكثير من الجوائز والبطولات أيضاً يعتبره أمر ظالم، لذلك فهو لا يتابع المبارايات ولا يشاهد كرة القدم.

تامر فرج والميتافيرس والسوشيال ميديا

أوضح تامر فرج أنه يخشى من التقدم التكنولوجي الهائل، مشيراً إلى أن أول أمر سيفعله في العالم الافتراضي عند تدشينه مستقبلا، هو أن يقوم بالاختفاء والاختباء.

أكد فرج أنه لا يحب السوشيال ميديا، ولكنه يضطر للتعامل معها بسبب طبيعة عمله والجمهور، وبسبب نصائح زوجته التي تصر على تواجده.

أضاف تامر فرج أنه لا يدخل السوشيال ميديا إلا للحديث عن قضية ما او أمر هام يخصه، مثل قضية تشابهه مع شقيقه المخرج وائل فرج وما يتسبب فيه الأمر من أزمات لكليهما.

لمشاهدة المزيد من التفاصيل والحوار الكامل لتامر فرج مع ليالينا، شاهدي الفيديو...

المزيد: