هنودي أوسم: يكشف كواليس أعماله الجديدة وسر نجاحه
تاريخ النشر: : الإثنين، 29 نوفمبر 2021

هنودي أوسم: يكشف كواليس أعماله الجديدة وسر نجاحه

أعرب اليوتيوبر هنودي أوسم، عن سعادته البالغة للمشاركة في الحدث الأخير الذي نظمته غلاكسي رايسر Galaxy Racer، الشركة الأكبر في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية وتنظيم المهرجانات، مع حضور في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا وجنوب آسيا، ومقرها في دبي، والذي جمع بين 11 صانع محتوى معاً في مول الإمارات.

والتقت كاميرا ليالينا مع هنودي أوسم على هامش الفعالية التي نظمتها غلاكسي رايسر، وصرح بعدد من التصريحات التي نستعرضها لكم من خلال الفيديو والتقرير..

هنودي أوسم في دبي

أعرب هنودي أوسم عن سعادته بالتواجد في فعاليات الإيفنت الذي أطلقته غلاكسي رايسر، مؤكداً أن الأجواء كانت رائعة والتعامل مع صناع المحتوى المشاركين كان جميلا جدا.

أوضح أوسم أنه كان متوقع أن يكون الحدث على هذا القدر من الأهمية والتنظيم، مشيراً إلى أن تفاعل الجمهور كان طيباً.

بداية هنودي أوسم

أوضح هنودي أوسم أنه بدأ نشاطه في صناعة المحتوى كلاعب ثم اختار أن يتحدث في مواضيع متنوعة قبل أن يحترف الغناء أيضاً.

أضاف هنودي أنه يحب المحتوى الذي يتناول السفر، مشيراً إلى أنه لا يتابع أي محتوى لا يحبه أو لا يعجبه.

وأعلن هنودي أوسم أنه ينتوي العمل على ألبوم جديد وحفلة جديدة في السعودية، بالتزامن مع انطلاق العام الجديد 2022.

وعن سر نجاحه قال أوسم إن السر هو في الإيمان بنفسك، لأنه لا أحد يدرك قدراتك مثلك أنت ولا أحد يعلم ما عندك سواك، لذلك يجب عليك أن تؤمن بإمكانياتك.

غلاكسي رايسر

تم إطلاق Galaxy Racer في عام 2019 وأصبحت بالفعل واحدة من أكبر مؤسسات الرياضات الإلكترونية والألعاب والمهرجانات على مستوى العالم. تفتخر الشركة بامتلاكها خمس علامات تجارية منفصلة؛ فرق الرياضات الإلكترونية، وصناع المحتوى، وإدارة المباريات، والترويج وتنظيم الهرجانات، وتسجيلات GXR، وهي علامة تسجيل تم إنشاؤها حديثًا تضم بالفعل فنانين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتطلع إلى التوسع عالميًا.

حقق فريق صناعة المحتوى في Galaxy Racer نجاحًا مذهلاً في غضون عامين فقط، وضمت عددا كبيرا من اليوتيوبرز إلى قائمة من أكبر صناع المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا، بما في ذلك أبو فلة، وهو صاحب قناة الألعاب الأكبر والأسرع نموا في العالم العربي. وتضم الشركة الآن أكثر من 100 صانع محتوى، بإجمالي يصل إلى أكثر من 370 مليون متابع عبر جميع المنصات وأكثر من ملياري مشاهدة.

وكانت غلاكسي رايسر Galaxy Racer، الشركة الأكبر في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية وتنظيم المهرجانات، ومقرها في دبي مع حضور في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا وجنوب آسيا، قد أعلنت في أكتوبر الماضي عن توقيعها مع إحدى أشهر صانعات المحتوى في العالم العربي، اليوتيوبر المعروفة نور ستارز لتكون صانعة المحتوى الجديدة للشركة.

لمزيد من التفاصيل والتصريحات شاهدوا الفيديو...

المزيد: