تجارب المشاهير مع عملية تكميم المعدة: اختصروا رحلة خسارة الوزن
تاريخ النشر: : الجمعة، 10 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

تجارب المشاهير مع عملية تكميم المعدة: اختصروا رحلة خسارة الوزن

خضع الكثير من المشاهير لعملية تكميم المعدة بهدف خسارة الوزن والحصول على جسم مثالي دعونا نتعرف على تجاربهم مع عمليات التكميم  وكيف كانوا قبل العملية وكيف أصبحوا بعد خسارة الوزن.


هيا الشعيبي

الممثلة الكويتية "هيا الشعيبي" كانت تعاني من زيادة الوزن  والسبب الأساسي في هذه المشكلة هو عشقها للطعام لذلك لجأت إلى عملية تكميم المعدة والتي نصحها بها الطبيب الخاص  بها ثم خضعت لعملية تجميل لإزالة الزوائد وشد البطن  ثم خضعت لعملية تكميم مرة أخرى بعد زيادة وزنها مرة تانية بعد الحمل والولادة .

حسين الجسمي

عام 2019 قرر المطرب الإماراتي حسين الجسمي الخضوع لعملية تكميم معدة وتحويل مسار واستطاع أن  يخسر وزنه الزائد بعد العملية مع إتباع نظام غذائي صحي  .

إلهام الفضالة

مرت النجمة الكويتية إلهام فضالة بمراحل كثير لتصل لشكل إطلالاتها اليوم بداية من خسارتها الكثير من وزنها خاصة أنها تعبت كثير حتى وصلت  لهدفها فهي تعترف بأنها لاتستطيع  مقاومة الطعام وهي لاتحب لعب الرياضة لذلك لجأت في البداية إلى عملية "حلقة المعدة" ولكن مع تطور عمليات التخسيس قمت بإجراء عملية التكميم للحفاظ على وزنها وكان من الازم أن تتبع نظام غذائي صحي ومثل كل عملية جراحية فالتكميم له مخاطر محتملة وهو ما حدث للمدونة السعودية دلال الدوب فدلال لجأت لتكميم المعدة لخسارة وزنها لكنها أعلنت بعدها عن ندمها بعد المضاعفات التي عانت منها بعد العملية والتي إضطرتها لإجراء عملية تانية.

تابعوا العديد من التفاصيل عن نجوم خسروا من أوزانهم شاهدوا الفيديو.
 

المزيد: