مشاهير أجروا عمليات تكميم معدة أثرت على أشكالهم وغيرت حياتهم
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 28 مايو 2024

مشاهير أجروا عمليات تكميم معدة أثرت على أشكالهم وغيرت حياتهم

عملية تكميم المعدة لجأ لها الكثير من ذوي الوزن الزائد من المشاهير، وكانت خطوة مهمة في تبديل حياتهم، وفي هذا الفيديو ستشاهدين معنا أبرز هؤلاء المشاهير وكيف تحولت ملامحهم وإطلالاتهم بعد فقدان الوزن.

 الأمر لم يقف فقط عند النجمات، بل إن عدداً من النجوم الرجال تخلصوا من وزنهم الزائد من خلال عملية تكميم المعدة، بينهم الفنان محمد فؤاد، حسين الجسمي، إبراهيم الحكمي، ونبيل شعيل.

شيماء سيف

شيماء سيف ليست أول فنانة تقوم بالخضوع لعملية تكميم المعدة، وكشفت الفنانة المصرية مؤخراً في لقاء لها عن خضوعها لهذه العملية لفقدان الوزن ليس من أجل المظهر فقط، وإنما لحماية صحتها والتي كانت بدأت تتأثر بوضوح من زيادة الوزن.

 تقول شيماء سيف إن تأثير العملية كان واضحاً عليها وأنها فقدت ما يزيد عن ٥٠ كيلوا غراماً من وزنها وهو ما ساعدها في الكثير من الأمور الحياتية أبرزها أنها أصبحت تؤدي الفرائض الدينية دون الحاجة للجلوس، ويمكنها ممارسة الحركات بشكل طبيعي.

مي كساب

سبقتها مي كساب التي فقدت 30 كيلوجراما من وزنها، وفاجأت مي كساب جمهورها بتغير واضح في ملامحها،  وعن تفاصيل عملية تكميم المعدة، حكت مي كساب في لقاء سابق لها إن زيادة الوزن كانت قد أثرت على حالتها الصحية، وأن ابنتها أيضاً كانت من أسباب خضوعها للتكميم حيث كانت تتمنى الابنة رؤية والدتها مرتدية الفساتين، وتلعب معها بشكل طبيعي، وهو ما شجع مي كساب على الخضوع للعملية التي حولت شكلها وأعادتها لهيئتها التي عرفت بها عند ظهورها قبل الشهرة.

ديانا كرزون

ديانا كرزون أجرت هذه العملية منذ عدة سنوات، خسرت أكثر من 30 كيلو جراما من وزنها، وعرفت الفنانة ديانا كرزون عند ظهورها بوزنها الزائد وملامحها الطفولية، ومن أكثر ما لفت الأنظار لنتائج عملية التكميم التي خضعت لها هو أنها لم تفقد دهون وجهها وإنما حافظت على ملامحها ورونقها، فعادة ما تتسبب عملية تكميم المعدة بشكل خاص وفقدان الوزن الزائد بشكل عام في تهدل الوجه، إلا أن ديانا كرزون لم تتعرض لهذه المشكلة، لتلفت الأنظار بنتائج عملية تكميم المعدة المذهلة.

حسين الجسمي

عانى حسين الجسمي من أزمات صحية كبيرة بسبب الوزن التكميم كان الحل الأمثل للتخلص من الوزن الزائد وتحدث في لقاءاته الفنية عن العملية بشكل إيجابي، ومنذ سنوات قليلة فاجأ حسين الجسمي الجمهور بفقدان ملحوظ في الوزن جعله يبدو أصغر في العمر، ليعلن بعدها خضوعه لعملية التكميم.

إبراهيم الحكمي

كان إبراهيم الحكمي  واحد من النجوم اللذين عرفوا بوزنهم الزائد، وعانى الفنان الشهير  من الوزن الزائد منذ ظهوره ثم أجرى عملية التكميم وأصبح وكأنه شخص آخر حيث بدا أصغر في العمر وأصبح أكثر حيوية.

نبيل شعيل

نبيل شعيل كان معروفا بوزنه الكبير، فقد الوزن الزائد وتغير تماماً

هيا الشعيبي

هيا الشعيبي كانت من أشهر النجمات صاحبات الوزن الزائد قررت إجراء العملية للحصول على وزن مثالي غيرت ستايل الأزياء الخاص بها بعد فقدان الوزن الزائد.

محمد فؤاد

 الفنان محمد فؤاد كان من بين النجوم الذين تخلصوا من الوزن الزائد من خلال عملية تكميم المعدة، وكشف الفنان الشهير عن خضوعه لعملية التكميم في عدد من اللقاءات، ربما كان أبرزها لقاءه في برنامج رامز جلال، برنامج المقالب الشهير، والذي كاد يهدد حياة محمد فؤاد الذي ظهر ضيف للحلقة بعد أيام قليلة من خضوعه للعملية، وهو ما أغضب الطبيب الخاص به وجعله يهاجم برنامج رامز جلال ويتهمه بتهديد حياة المريض الخاص به.

 ووقتها، خرج طبيب محمد فؤاد منتقداً بشدة برنامج رامز جلال ومحمله المسؤولية الكاملة حال تعرض الفنان الشهير لأي مضاعفات أو مشكلة صحية نظراً لتعرضه للكثير من المشاهد التي كادت تهدد بفتح الجرح الذي لم يلتئم.

المزيد: