تريندات الأسبوع في دقائق.. عودة شيرين وجدي ووفاة زكي فطين عبدالوهاب
تاريخ النشر: : الجمعة، 25 مارس 2022

تريندات الأسبوع في دقائق.. عودة شيرين وجدي ووفاة زكي فطين عبدالوهاب

أسبوع مليء بالأحداث الفنية على كافة الأصعدة، من حيث الزواج والطلاق، وحالات المرض والموت، وحتى على مستوى الأعمال الفنية المطروحة خاصة مع قرب موسم رمضان 2022.

فالفنان سيد رجب متهم بخداع زوجته الأمريكية، وشيرين وجدي تعود من جديد وتوجه الشكر لرامز جلال، وكاظم الساهر يلغي حفلاته بسبب وفاة أم أولاده
والفنان أحمد حلاوة والمطرب طارق الشيخ في العناية المركزة، والحجاب ما زال شرف حلا شيحا.

شاهدوا معنا تريندات الأسبوع في دقائق..

حلا شيحة والحجاب!

ترددت الساعات الماضية على السوشيال ميديا، أخبار تفيد بخلع الفنانة حلا شيحة الحجاب من جديد بسبب صورة نشرتها، ولكن بعد التدقيق تفاجأ الجمهور بأن الصورة المتداولة هى لابنتها وليست لها، كما حسمت حلا تلك الأخبار، وردت على أحد متابعيها الذي كتب لها: "ما أحلاك بالحجاب"، لترد قائلة: "الحجاب شرف يا رب أنا بحاول وربنا يتقبل.

أزمة سيد رجب وزوجته:

كريستينا نيلسون طليقة الفنان سيد رجب الأمريكية، كشفت عن تفاصيل خلافاتها معه بعد زواج دام واحدا وعشرين 21 عاما، وصرحت بطرده إياها من منزل يتشاركان في ملكيته بحسب ما ذكرته معلنة أنه قبل عام قد اتفقا على الانفصال بشكل ودي على أن يلتزم بسداد نفقة شهرية دون طلاق رسمي لكي لا تتأثر إقامتها بمصر وتأمينها الصحي، حيث إنها تجري فحوصات خاصة بمرض السرطان بصفة دورية.

لكنها فوجئت به يتراجع عن اتفاقهما ويطلقها غيابيا شهر يونيو الماضي.

وأصدرت محامية سيد رجب بيانا للرد على تلك الاتهامات واصفا أنها ادعاءات غير صحيحة، مؤكدة أن هناك خصومة بين الفنان وطليقته أمام المحاكم المصرية، بما يمنعه من التعليق أو التعقيب على ما أوردته في منشورها.

عودة شيرين وجدي:

الفنانة المصرية شيرين وجدي أعلنت عن عودتها للساحة الغنائية من جديد بعد غياب دام أكثر من خمسة عشر عاما.

وكشفت أن أول أغانيها ستكون تتر مسلسل "دنيا تانية" للفنانة ليلى علوي المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم، كما أشارت إلى أن تشجيع الفنان رامز جلال لها كان من دوافع عودتها للغناء ووجهت له الشكر على ذلك.

مرض أحمد حلاوة:

بعد أن روج بعض الفنانين شائعة وفاة الفنان أحمد حلاوة، كذب نقيب الممثلين أشرف زكي وصرح بأن حالة الفنان أحمد حلاوة حرجة، وأنه يتلقى العلاج داخل الرعاية المركزة في المستشفى، إثر إصابته بفيروس كورونا، والتي أدخلته للأسف في غيبوبة.

كما أن المغني المصري طارق الشيخ ظهر في أحدث صورة له على سرير أحد المستشفيات ويبدو عليه التعب والإرهاق، طالبا الدعاء بالشفاء.

وقال أحد المقربين منه، إنه تعرض لجلطة بالقلب نقل على إثرها إلى العناية المركزة، ولم يقرر بعد الأطباء إمكانية خروجه.

طليق منة عرفة يعلن أسباب الانفصال:

طليق منة عرفة صرح بسبب الطلاق، وكشف أنها تلقت اتصالا ممن أسماه “كبيرهم” واضطرت من بعدها لاتخاذ قرار الطلاق منه، ويأتي ذلك بعد مهاجمته لنقابة الممثلين، ليحلل البعض أنه ربما المكالمة الهاتفية كان مغزاها أنها إن استمرت في الزواج منه فمستقبلها الفني في خطر، لذلك أخذت قرار الانفصال.

كاظم الساهر ينهي طليقته:

والمطرب كاظم الساهر أعلن في منشور عبر حسابه على تويتر عن تأجيل حفلاته في أمريكا وكندا لموعد آخر، وأرجع ذلك إلى وفاة طليقته السيدة عروبة والدة أولاده وسام وعمر  الجمعة الماضية.

شيرين عبد الوهاب والحمل!

أثار ظهور الفنانة شيرين عبدالوهاب بوزن زائد تساؤلات متابعيها، حيث قال البعض إن زيادة وزنها ناجمة عن مرورها بأزمة نفسية أدت لفتح شهيتها فيما زعم البعض الآخر أن ذلك يعود للحمل من طليقها السابق حسام حبيب خاصة بعد تعمدها ارتداء ملابس كاجوال فضفاضة في حفلها الأخير بالكويت، بالإضافة لظهورها في استديو أحد الملحنين وتبدو عليها زيادة كبيرة بوزنها وهو ما تجاهلت شيرين التعليق عليه في تغريدتها الأخيرة.

وفاة زكي فطين عبدالوهاب:

كان الخبر الحزين هذا الأسبوع، هو وفاة الفنان والمخرج المصري زكي فطين عبدالوهاب، بعد أن كان نشر الشهر الماضي عبر صفحته على فيسبوك أنه قام بعمل تحاليل جديدة واكتشف وجود ورم في المخ من الدرجة الرابعة ليرحل عن عالمنا بعد عمر ناهز واحدا وستين 61 عاما.

المزيد: