تطورات الحالة الصحية لبيومي فؤاد وسر تكتم أهله على مرضه
تاريخ النشر: : الأربعاء، 31 يناير 2024

تطورات الحالة الصحية لبيومي فؤاد وسر تكتم أهله على مرضه

خلال الفترة الماضية تعرض بيومي فؤاد لوعكة صحية مفاجئة وتم نقله للمستشفى ووضعه على أجهزة تنفس صناعي وسط حالة من التساؤلات عن سبب مرضه المفاجئ وما الأسباب التي أدت إلى ذلك خاصة وأن دخوله المستشفى جاء بعد أيام من أزمته مع محمد سلام والهجوم الذي تعرض له وهو ما ربطه متابعون بتدهور حالته الصحية.

تكتمت عائلة بيومي فؤاد على وضعه الصحي ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل جديدة وخلال الأيام الماضية تصدر الفنان بيومي فؤاد ترند مؤشرات البحث. وذلك بعدما أعلن نجله المخرج الشاب محمد فؤاد عن تعرضه لأزمة صحية. وقام بنشر صورة لوالده وهو في المستشفى وعلى أجهزة التنفس الصناعي. 

مرض بيومي فؤاد

تم تداول الصورة بشكل كبير وتساءل الجميع عن وضع بيومي فؤاد. وسبب هذه الوعكة الصحية المفاجئة. وتمنى الجميع له الشفاء العاجل وتجاوز مرحلة الخطر على صحته.

المقربون من بيومي فؤاد فرضوا حالة كبيرة من التكتم على وضعه الصحي. حتى إن مدير أعماله رفض الإدلاء بأي تصريحات حول حالته وأكد أن وضعه مستقر ويتلقى العلاج المناسب، البعض كان يظن أن بيومي فؤاد في المملكة العربية السعودية لارتباطاته بعدد من الأعمال المسرحية لكن مدير أعماله أكد أنه يتواجد في مصر منذ فترة. 

وعن إمكانية عودة بيومي فؤاد للمنزل أكد مدير أعماله أنه حتى الآن لم يأذن الأطباء بذلك. ومن المفترض خلال الساعات المقبلة أن يكشف الأطباء عن التطورات الجديدة في وضع بيومي الصحي. 

ونشر متابعون صورة بيومي فؤاد في المستشفى وأرفقوها بتعليقات طالبوا فيها منتقديه بالتوقف عن الهجوم عليه أو الشماتة في المرض فكتب متابعاً: "أظن يا جماعة مش وقته إننا نتكلم عن مواقف للراجل وهو تعبان، دي حاجة تحزن أي حد على نفسه، حتى لو كان غلطان وأنا نفسي رافض تماما اللي قاله على محمد سلام لكن وقت المرض نكبر للأزمة ويارب يشفيه وينجيه لبيته وما يكتب على حد أبدا الخوف على عزيز متفهم جدا قصة غضبكم منه وقصة كلامه اللي مكانش ليه أي لازمة في التوقيت ده لكن برضه متفهم إننا ولاد بلد وبنعرف نحترم ضعف الناس".

بيومي فؤاد

وجاءت الأزمة الصحية لبيومي فؤاد بعد هجوم جماهيري حاد تعرض له على خلفية هجومه على محمد سلام والكلمة التي وجهها له بعد عرض مسرحية زواج اصطناعي، فكان الأخير أعلن انسحابه من المشاركة في أي فعاليات فنية وانسحب من عرض مسرحية زواج اصطناعي معلناً أنه لا يليق أن يقدم محتوى كوميدي في ظل ما تتعرض له غزة وأهلها من حرب وانتهاكات شديدة، وهو الموقف الذي أيده متابعون مشيدين بجرأة محمد سلام ليخرج بعدها بيومي فؤاد معتبرا أن محمد سلام زايد على زملائه وأنه من غير المنطقي أن يتحدث بهذه الطريقة، كما استشهد بيومي فؤاد بنجوم الكوميديا المصريين واللذين قدموا أعمال مهمة، كما قدم اعتذاره للشعب السعودي.

استقرار الوضع الصحي لبيومي فؤاد

 هاجم الجمهور وقتها بيومي فؤاد ليقابل الفنان المصري موجة انتقادات حادة مقابل موجة دعم من مشاهير بينهم محمد رمضان والذي خرج في مقطع فيديو يقول فيه إن محمد سلام وبيومي فؤاد زملاء مهنة واحدة وأن موقف الثنائي يحترم ولا يجب أن ينال شخص كل هذا الهجوم الحاد، كما دافعت الإعلامية فجر السعيد عن بيومي فؤاد ووجهت له رسالة دعم عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام. فضلا عن دعم عدد من المشاهير لبيومي فؤاد في محاولة منهم لتقليل حدة الهجوم عليه.

 وفسر البعض سر تكتم أهل بيومي فؤاد على تفاصيل مرضه إلى رغبتهم في الابتعاد عن التعليقات الشامتة خاصة مع تزامن أزمته الصحية مع أزمته مع محمد سلام. وطمأن بيومي فؤاد جمهوره على حالته الصحية بعد أن نشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام صورة روج من خلالها لعرضه المسرحي المقبل في السعودية "آنستونا" وهو ما تفاعل معه الجمهور معتبرين أن ظهوره مجدداً على السوشيال ميديا تأكيد بأن وضعه الصحي أصبح أكثر استقرارا.

المزيد: