تطورات حالة تيسير فهمي الصحية بعد إصابتها بكورونا: مضاعفات بعد الشفاء
تاريخ النشر: : الأحد، 06 مارس 2022

تطورات حالة تيسير فهمي الصحية بعد إصابتها بكورونا: مضاعفات بعد الشفاء

تيسير فهمي تمر بأزمة صحية بسبب إصابتها بكورونا، تعاني من مضاعفات كورونا رغم انتهاء بروتوكول العلاج، تنتظر تشخيص الطبيب وطلب إجراء المسحة الثانية.

إصابة تيسير فهمي بكورونا

أعلنت تيسير فهمي منذ عدة أيام إصابتها بوباء فيروس كورونا، وطلبت من متابعيها الدعاء لها لأن وضعها الصحي سيء وتشعر بآلام شديدة.

بعد أيام كشف زوجها أحمد أبو بكر في تصريحات صحفية أن تيسير فهمي بدأت في التحسن، لكنها ما زالت تشعر ببعض التعب رغم انتهاء بروتوكول العلاج، وأكد أنها ما زالت تخضع للعزل المنزلي وتنتظر رأي الطبيب المعالج.

تيسير فهمي تعجبت من إصابتها بوباء كورونا رغم اتباعها كل الإجراءات الاحترازية، وقالت إنها اكتشفت الإصابة عندما شعرت بتعب وإجهاد شديد وأجرت تحاليل وفحوصات.

سأل أحد متابعي تيسير عن عودتها للفن والجديد الذي ستقدمه للجمهور، فردت أنها ستفكر في الأمر مجددا ولكن بعدما تتعافى وتسترد صحتها.

اعتزال تيسير فهمي: حقيقة أم شائعات؟

تيسير فهمي غائبة عن الحياة الفنية منذ فترة طويلة. واعتقد البعض أن هذا الغياب راجع لاعتزالها الفن، لكنها أكدت أنها لم تعتزل لكن الأدوار التي تعرض عليها لا تناسبها، وعندما تجد العمل المناسب لعمرها ومشوارها الفني لن تتردد في المشاركة فيه.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن تيسير فهمي اعتزلت العمل الفني في عام 2013، وذلك بعد إعلان نيتها الترشح لمجلس الشعب، إلا أنها تراجعت عن هذا القرار في عام 2015.

وأكدت تيسير فهمي أنها لم تعتزل الفن كما يروج البعض، ولكنها لن تقوم بأي تجربة فنية لا تستحق، حتى تحافظ على تاريخها وتظل عالقة في أذهان الجمهور بأعمالها الجيدة.

وأشارت تيسير فهمي إلى أنها منشغلة الآن في العمل التطوعي، من خلال تأسيسها لجمعية أهلية تقدم المساعدة للمحتاجين، بحسب تصريحها للأهرام.

وفاة شقيق تيسير فهمي

مرت تيسير فهمي بتجربة صعبة بعد رحيل شقيقها. خاصة وأن حالته الصحية كانت تحسنت ويستعد للخروج من المستشفى، لكنها عندما ذهبت لاصطحابه للمنزل وجدت المستشفى مغلقة بالشمع الأحمر.

علمت تيسير أن هناك حريقا نشب في المستشفى، وأن اثنين من المرضى تعرضوا لاختناق أثناء تواجدهم في الرعاية من ضمنهم شقيقها.

وتم وضع الجثمان في الثلاجة حتى يتم استخراج تصريح الدفن بعد تحقيقات النيابة في الواقعة، ثم استلمت تيسير جثمان شقيقها في اليوم التالي للحريق.

آخر ما علمته تيسير عن شقيقها أنه كان تعافى نهائيا وكان سيعود إلى منزله، لكن بعد الحريق فارق الحياة وتم نقله إلى مستشفى إمبابة العام، وتم وضع الجثمان في ثلاجة الموتى حتى يتم استخراج تصريح الدفن.

استلمت تيسير فهمي جثمان شقيقها في اليوم التالي للحريق، وتم تشييع الجثمان من أحد مساجد المهندسين.

وتمت مراسم الجنازة وتلقت العزاء على المقابر مؤكدة أنها لن تقييم عزاء بسبب وباء فيروس كورونا.

رحيل شقيق تيسير فهمي كان صدمة كبيرة لها، خاصة وأنها استقبلت هذا الخبر بعد رحيل شقيقتها بتسعة أشهر فقط.

أهم أعمال تيسير فهمي

يذكر أن تيسير فهمي من مواليد عام 1955، وتخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1977، ثم انطلقت في عالم الفن من خلال أدوار صغيرة حتى حصلت على البطولة المطلقة من خلال فيلم العوامة 70 لتتوالى أعمالها الفنية الناجحة.

وأبرز أفلام تيسير فهمي: صيد الحيتان، يمين طلاق، دسوقي أفندي في المصيف، الشيطان يقدم حلا، الليلة الموعودة، العوامة 70، عشاق تحت العشرين، الصعود إلى الهاوية، غبي على الزيرو، التوت والنبوت.

أما أبرز أعمالها الدرامية من مسلسلات: خيال الظل، بفعل فاعل، أماكن في القلب، بين القصرين، موعد مع الغائب، أبناء ولكن، رأفت الهجان، عنترة، العقاب، في حاجة غلط، الهاربة، مسلسل لا إله إلا الله الجزء الرابع.

المزيد: