تسمم ومضاعفات بالكلى: أبناء غادة عادل يكشفون تطورات حالتها الصحية
تاريخ النشر: : الإثنين، 21 مارس 2022

تسمم ومضاعفات بالكلى: أبناء غادة عادل يكشفون تطورات حالتها الصحية

أبناء غادة عادل يكشفون تطورات وضعها الصحي، تعافت بعد العلاج وعادت لاستكمال تصوير أعمالها، مرضها المفاجئ كان خلال تواجدها في لندن، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل الحالة الصحية لغادة عادل.

أبناء غادة عادل يتحدثون عن وضعها الصحي

أجرى أبناء غادة عادل لقاء تليفزيونيا مع برنامج et بالعربي، وكشف عبدالله الهواري أن والدته بدأت تشعر بالتعب خلال تواجدهم في لندن.

ومع مرور الأيام كانت حالتها تزداد سوءا، وبعد زيادة الألم وعدم قدرتها على التحمل ذهبت للمستشفى، وهناك كشف الأطباء أنها أصيبت بتسمم في الدم، بالإضافة إلى التهاب في المثانة نتيجة مضاعفات في الكلى.

تحدث نجلها حمزة عن تطورات وضعها الصحي، وأكد أنها أصبحت بخير الآن ووضعها الصحي أصبح مستقرا، وبدأت في استكمال تصوير مشاهدها في الأعمال التي تشارك فيها.

صور غادة عادل في المستشفى

تم تداول صور غادة وهي على السرير في المستشفى أثناء فترة العلاج، وأثارت هذه الصورة حالة من القلق الكبير عليها، وخاصة أنها لم تعلن في أي وقت سابق معاناتها من أي مشاكل صحية.

وطلبت مريم مجدي الهواري الدعاء لوالدتها من متابعيها، دون الكشف في أول الأمر عن تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرضت لها الفنانة غادة عادل.

وأرفقت مريم الصورة التي نشرتها بدعاء للشفاء من المرض، وطلبت من أصدقائها والمقربين الدعاء لوالدتها حتى يبلغها الله السلامة، ولم توضح الحالة الصحية التي أودت بالفنانة غادة عادل إلى السرير في المستشفى، والتي تظهر من داخل إحدى غرف المستشفيات على السرير ويبدو عليها علامات التعب.

وحرص المقربون من الفنانة غادة عادل في بداية الأمر، على التكتم عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة، وذلك بعد نشر ابنها صورة لها وهي في المستشفى عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، معلقًا: "ادعوا لماما تقوم بالسلامة" دون ذكر أي تفاصيل عن حالتها الصحية. 

انفصال غادة عادل ومجدي الهواري

غادة عادل منفصلة عن زوجها مجدي الهواري منذ عدة سنوات، ومؤخرا ظهرت معه في برنامج تلفزيوني، وكشفت عن معاناتها خلال فترة زواجهما.

تميزت غادة عادل بالصراحة الشديدة أثناء حديثها عن زوجها، وقالت إنها لم تكن سعيدة في الزواج بسبب حمايته الزائدة لها، لكنها في نفس الوقت تقدر حبه لعائلته.

عانت غادة لفترة من الكبت الفني بسبب تحكم الهواري في اختياراتها، فكان دائما يراها في أدوار الطيبة والبراءة، ووصل الأمر إلى أنه أجبرها على العمل في فيلم في شقة مصر الجديدة، لكن غادة كانت تتمنى تقديم أدوار صعبة ومختلفة، حتى وإن فشلت فيها، وليس لديها مشكلة في أن تقدم أفلاما تجارية مع بعض زملائها.

الجمهور يطالب غادة عادل بالعودة لمجدي الهواري بعد ظهورهما معا

ترى غادة عادل أن العلاقة بين الرجل والمرأة يجب أن تكون فيها مساحة من الحرية، وأكدت أن أكثر شيء تحبه في حياتها أنها أصبحت حرة في قراراتها، والآن تعيش أسعد أيام حياتها.

بعد هذه الحلقة طالب الكثير من محبيهم بعودة الحياة الزوجية بينهما من جديد خاصة وأن مشاعر الحب ما زالت موجودة بينهما، وحتى الآن لم يرتبط أي منهما بشخص آخر، لكن غادة صرحت أنها لا تفكر في هذا الموضوع حاليا وتركز في مشوارها الفني لتقدم المزيد من الأدوار المميزة.

كما كتب الهواري عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك قائلًا: "حتى خطيب الجمعة فاضل يدعي لنا نرجع أنا وغادة.. بقى مطلب جماهيري"، ليتلقى العديد من التعليقات الساخرة التي تثبت صحة كلامه، حيث كتب أحدهم معلقا أن هذا الخبر وصل إلى أمريكا، وهناك مطالبات بعودته إلى الفنانة غادة عادل من هناك.

المزيد:
السماتغادة عادل